المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : && غمض عيونك وأحلم أنك معايه وأن الزمن مايوم فرق حبيبين &&


:: ’,’ عاشق الدار ’,’ ::
08-02-2008, 12:42 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

اشحالكم ؟؟ اخباركم؟؟

قريت هالقصة في منتدى ثاني وعيبتني وحبيت انقلها لكم


القصه بعنوان ( غمض عيونك وأحلم أنك معايه وأن الزمن مايوم فرق حبيبين )


البارت الأول :


هند:أمايه أمايه وينج مامي أمي يمه مام.

بطي يتريق في الصاله ويسمعها كساعه تزغر أمه بلغه مات من الضحك عليها قال.

بطي:هههههههههههه عاشت شي تم بعد حلفت عليج أزقريها بالفرنسي والياباني والتركي صدقيني بترد علييج أعرفها أمايه متطوره مواكبه حدث مزاقر الأمهات في العالم ههههههههههههههه .

هند طالعه بنص عين وهيه روحها ضحكت على تعليقه

هند :تتطنز وياويهك شوه أسوي قلت يمكن ترد علي بس صدقني شوف ألحين بترد علي .

هند زاقر أمها يالعيوز العيوز غويه العيوز .

طلعت الام من الحجره وهيه معصبه ليش تقولها ليش تزقرها بسمها ولا بعد تقولها العيوز .

الام :عيز حيلج الحماره أنا أمج ماتحشمين ماتعرفين السنع ليش ماتقولين أمايه .

هنيه عاد أنبط بطي من الضحك مارام يقبظ عمره خلاص وصل حده .

الام :بلاك يالرقيد شعندك تتكعكع مسود الويه مالك غير حد يعطيك على ظهرك بالعصى المحنايه .

نش بطي وربع يلوي عليها ويقصصبها ويحبها على راسها وخدها وهيه مفوله منه

بطي :ههههههههههههه فديت عيوزي

هوه متعمد ينطقها يعرفها بتعصب عليه

الام: قم قم عني ناوي تجتلني الهرم

بطي ههههههههه فديت الي بجتلها أنا ... بلاج اليوم شعدج العداد وااصل فل

الام :أس ولا كلمه وهندوه هاه شعدج بعد زاقرين ماتعرفين تقولين أمايه .

هند أحليلها واقفه شوف العرض الي مستوي بين أمها وبطي .

هند :بس بقولج بسير بيت عمي البنات كلهن مجتمعات هناك ودقلي يبني أي .

بطي :ومهره بنت عمي علي وياكن ولا لا ء.

الام وهند يعرفن أنه بطي متولع بمهره ومحطنها في بالله

هند:وأنته شتبابها يت ولا مايت مالك دخل .

عصب بطي .يقول فخاطره والله أنج نذله و****ه ماتعرفين شوه مهره بالنسبه ليه روحي الي أتنفسها

الام:صدقها أختك شتبابها البنت وتكرخه على راسه .

بطي :بنت عمي واتخبر عنها كيفي حرام ولد العم يتخبر عن بنت العم .

الام :يه يابطوي بعد صابك هذا الي سمونه الحب يه مايركب عليك أنته رقيد رقم واحد مامخلي بنت في البلاد ماب شابك وياها الله يسلم السلانيات والبكستانيات والفلبينيات جان ماتحط العين عليهن وترقمهن ماتم حد

..هند:صدقج أمايه حشى ماتم حد حتى ياخوفي يرمس ربيعي الي بالجامعه مايندرى عنه مغازلجي ولدج

بطي ضحك على كلامهن هههههه عيبه التعليق عليه .

بطي هيه والله أمايه صابني عوق الحب ماعندج دوى قالولي عند غويه العيوز بتلقاه :شوه أسوي بعمري يوم ربي خلقني جميل هاه والله فديت عمري محد مثليه ومثل جمالي واناقتي وكل شي فيه جمال في جمال تف تف تف علي من الحسد قولن ماشاء الله ..أمايه مايهمج مره مابخليه بخاطرج بنغازلهن السلانيات والبكستانيات والفلبينيات يوم قال فلبينيات يحط صبوع يده على عيونه ويمثل عيون الفلبينيات

الام: يالخام هذا الي ناقص ترمسلي هذيلا من دريت أنك تراري وياحد منهن بتمرغ بالعصى لين تقول بس

بطي وهند ماتوا من الضحك على رمست أمهم صدقت العيوز ..

بطي :والله مابكيفج كيفي أنا ويحط صبعه على راسه كيفي حتى في هذا بتتدخلين يمكن ربج أنعجب بهن والله جاه ماليهن رب أمايه عنبوه ريال شاب في

مكتمل العمر ملتحي ومرشح في كلية زاايد وتبين تمرغيني بالعصاء شوه خليتي حق حمود وسلوم اليهال لا ء لا ء سحبي رمسج أنا كم شهر وبعلق النجمه يه

هذاك اليوم منوه قدي يوم بشوفيني طالع في التلفزيون وأسلم على بوخالد والشيخ خليفه بتتخققين عند الحريم .



الام هنيه جان صيح وتلوي عليه وتقوله يالله فديتك أبويه هذا كان حلم أبوك أنته من بد أخوانك كان يباك تدخل الكليه وتعلق النجمه رحمة الله عليه ,هنه أنجلب الجو من مسخره وضحك لي حزن وخاصه بطي وهند وااايد متعلقين أبوهم لدرجه كبيره والصدمة وفاته لين ألحين مابقادرين ينسونها .
رن تلفون بطي كان مبارك خويه
بطي :هلا والله بقلبي وروحي وفوادي كل شي في بطي وعيوني وكل شي

مبارك عيبه التعليق :هههههههههههههه هلا والله بحياتي كلها وهواي الي أتنفسه .

بطي :جذاب عاد أنا هواك لاه قويه مبارك غيرها ههههههههههه

مبارك :جب يالله ماتنعطى ويه مستوي هذي اليومين

بطي :شعندكم اليوم الكل مستلمني ماب سادني العيوز من مساعه وهيه تهاد ويت أنته حضرتك.

مبارك :فديت خالتيه محد يسواها فديت روحها تستاهل الي سويه فيك عطني برمسها.

بطي :أيه مسختها أشوفك تغازل أمايه جدامي بعد أم ماعندنا بنات يكلمن شباب جاه تتحسب أمي رغيد مثل الي ترمسهن لاء أمايه وراها رياييل بيقطعون رقبتها بعدين ههههههههههه منقود عندالعرب فيها قبايل.

الام :جان تظرب بطي على ريله :جب منوه بيقطع رقبتيه أنته هاه أنته روحك تبي حد يقطع رقبك يالله هاته فديت روحه من زمان مايانا ماشفته تولهت عليه .

بطي :غربلات عدوك يابروك أشوف أمي نعجبت فيك تقول فديتك و ماشافتك ومتوله عليك لاء مايصير هذا شي كبير أمايه عيب أسطلبي غدي حرمه أنا ولدج يالس وتتغزلين بربيعي وتتفديتنه وانا من مساعه عندج مستلمتني بشراع وميداف .

الام :يامسود الويه لاء ناوي على عمرك اليوم هند أمايه سيري حجرتيه بتلقين العصا في الكبت سيري هاتيها .

هند خلتهم بحشرتهم ورحت غرفتها تبدل ملابسها عشان بسير بيت عمها خليفه عند البنات

هنيه مبارك من سمع رمست أم بطي تم كر كر كر كر وبطي مفول جان يقول مبارك:.بيضربونه ماعليه خلنا نروح الكليه بفضحك عند الربع هههههههههههههه

بطي :ضحكت بلا ضروس قول آمين يالحمار يعيبتك الرمسه هاه ولا أعطيك ترمسها ويطالع أمه ولا اعطيج ترمسينه موتوا يالله جلب ويهك بتفاهم وياها هذي العيوز شي فيها اليوم علي .وبرد أدقلك مابسير دبي اليوم .

مبارك :والله مادري شرايك بنسير وبنحوط جان نلقانا صيده

بطي :سوديات رسك متوك تتغزل بمايه وألحين تبا سير دورلك صيده أم عليك
أمايه هذوه حبيب فواتدج الي تتفدينه بسير يصيد اليوم في المول أمايه يصيد بنات طبعا ماب سمج هههههه

الام :أس يالله هوه ماعنده هذي السوالف الا عندك انته يالرقيد محد بيخربه غيرك.

بطي :أوب أوب العيوز صج تغار غربلات عدوك شوه سويت بمايه أعترف لايكون تكلمها من ورايه ههههههه

مبارك ههههههههههههه هيه أكلمها من وراك تستاهل مايك ويعلك زوود قول آمين.
بطي .أقول جلب ويهك يالله بسبح وبدقلك .مع السلامه وباي وجاو و بعد شوه صبر بذكر.

مبارك :ضحك على رمست بطي ههههههههههه الحمدالله والشكر مع السلامه .

بطي :فديت خويي محد يسواه يامايه لو أطلب عيونه بيعطيني أياها الله يخلينا لبعض انشاء الله

الا:آمين فديته محد مثله ريال والنعم فيه

بطي يطلع صيب زقاره ويولعه .

الام:ومته يعني بتودرها هاه عنبوه الناس تصبح على شي وأنته مصبح على هذا السم .

بطي :شوه أسوي أمايه ماروم أتركها تريحني أنتي ماشوفينا في الكليه نسويلها تهريب يوم يرقدون فليل اجتمعنا وحطينا واحد حارس على الباب والثانين يدوخون والي يرمس بالتلفون لين نخلص ونتبادل الادوار

الام:ممدوح فديتك بارك الله فيك شاطر

بطي :هههههههههههههه فديت عمري أمبوني شاطر وعلي أفكار جهنميه ويتقرب من أمه ويبي يحبها بس ماخلته

الام :جب جب خنقتنا بالريحه قم مناك الله يخس عدوك مادرابك سعيد أخوك ولا جان حتشر عليك.

بطي :هههههههههههههه والله خليه يطالع عمره أول حلال عليه وحرام على غيره .

الام :يامسود الويه حشم أخوك الكبير هذا .

بطي :أنزين ماقلت أناشي والله العظيم .

ظهرت هند من الحجره كاشخه لابسه كندوره مخوره خضراء وقايه بنفس اللون ومحطيه جحال وفنديشن وكلووز شوي طالعه ماشاء الله قمر .

بطي :أمايه بتخبرج هذي الغرشوب الي يتنا متوها منوه هذي تعرفينها غاويه ماشاء الله ياويل حالي أرقمها مايه ويالس يعد الرقم على هند .

الام :هههههههههههههههه الله يخس بليسك حتى أختك فريت الرقم عليها .

بطي :شوه أسوي جمالها عذاب ياويل حالي شوه بيرقدني اليوم شوه أنتي ملاك نازل علي من السماء تبارك الرحمن تف تف عليج من الحسد وبعد لابسه أخضر لاء ماروم والعيون الذباحه لاومجحلتنهن اليوم ولا القصه الي طالعه لاء ماأقدر هند ردي داخل أخاف بابوه الطباخ ينعجب فيج ومايسوي اليوم غدى ردي فديتج خلينا تغدى اليوم هههههههههههههه

هندجان طالعه مبطله عيونها أنصدمت مبونها بتخق بس من قال بابوه جان تربع للغنفه وتيبب مخده صغيره وتفرها فيه ..

هند :يالسبال الحمار شوه قصدك الخايس .

عصبت الغبيه بسرعه هوه يمزح وياها يوم شافها صج زعلت عاد هوه كله ولا هند ماتهون عليه .

جان ينش ويسير ايرها من ايدها ويلسها على الغتفه ويكرخها على راسها قالها يالعنزأ نا أمزح طبعا يعني

ماتعرفيني المزح يجري بعروقي يراويها أعروق أيده ويقولها شوفين أعروقي الدم الي يمشي فيهن دم المزح

.ليش تزعلين أنا روحي انعجبت فيج والله ههههههههههههههههه .


هند :قم عني مابي أكلمك .وهيه تبي تنش بس مامخلنها لين ترضى عليه

بطي:ماشي قولي أنج مازعلتي وحبها على راسها وقال حقج علي أنزين تراه بابوه شفيه جاه ماتبينه يعنعجب فيج

تراه هندوه الاعجاب ماب كيفنا والله.هههههههههههههه

هند :فجني يالله عدل رمسك بعدين تعال أرمس .

بطي :أنزين أنتي وين بسيرين بيت عمي خليفه صح.

هند:مالك خص قم عني .

بطي :لا لي خص كيفج هوه ليش هن ماين عندج يلسن خليهن أين .

هند:والله يوم أنته محد بين ان شاء الله.

بطي :أفا ليش تخافينهن ينعجبن فيه فديت أختيه الي تغار على أخوها يناس أحبها .

هند:ضحكتني هههههههههههههه لاء اخاف تغلط وتفر الرقم عليهن .

بطي :لاء مايطيع زينج بنت عبدالله .ولا اقولج برايهن خلهن برقمهن خل عاد منوه هن ودهن هن بس نظره مني أعرفهن يموتن فيه بس يكابرن ههههههههههه ماشوفينهن فليل يوم نيلس برع يتمن يتناغزن أطالعهن أنا أعرف حركات البنات وسوالف المسخره مالهن

هند بطلت عيونها من رمست أخوها صج لانه ماجذب أنزين بنات عمومته كلهن محطيات العين عليه غربلات عدوه حس عليهن قالت خلني اطلع قبل مايقول كلام ثاني عنهن هن الغبيات من يشوفنه ماعرف شوه يصيبهن يختبصن فوق حدر لازم أرمسهن الخايسات ينتبهن على عمارهن ... نشت تبي تروح


هند:أنزين ممكن أطلع لانه ماشي وقت ألحين بيأذن الظهر وبرد

بطي :أنزين ممكن تخطفين على بابوه اليوم حزين ماعرف شفيه قلبي عورني على حاله يمكن من يشوفج ينجلب حاله ههههههههه

هند :جب

بطي :جبج يالله جلبي ويهج .


الام:حرام عليك خف عليها ماشوفها كيف حالها صاير لاتنكدون عليها تراها لين ألحين وصدمة ابوها مأثره فيها والله لو شوف حالها فليل تقول بسير ترقد بس ماترقد طول الليل وهيه صيح كم مره مريت على غرفتها وأسمعها صيح ولا ضعفت نشفت مره الاكل ماتاكل الا جان بيمين ..

بطي حزن على حال أخته غمضته واااايد هوه متعلق هند أكثر عن خواته الثانيات ويقولها كل الي بخاطره وده يساعدها بس وين هوه روحه يبي حد يساعده في تخطي هذي الصدمه يمكن حاله شوي أحسن عن هند عشان
يطلع وجيه بس هند أنعزلت عن العرب الا هذي الفتره بدت تطلع شوي شوي وتيلس ويالبنات ...

بطي روحه ذكري أبوه مرت عليه ونش من مكتنه:الله كريم مايه وحبها على راسها بسير أسبح أنا وبيج الا سلوم مايا بعده من الروضه والله هذا روحه حاله خااصه الله يعينها المدرسه عليه

الام:ههههههههههههه هيه والله مخبلبها خبال تقول يمين قال يسار ماتاخذمنه لا حق ولا باطل

بطي :فديته بو الشباب طالع علي طالع على أخوه محد شبهني غيره ..

الام:ههههههههه سير سير أسبح بسك من الهذره الزايده ..أنا بسير أطالع ولد سعيد أخوك يصيح ولا لاء ماسرتله فديته اليوم

بطي :فديت خلوف عسل هذا الولد أنزين أمايه ليش ماتبينه عندج بدال مامخلاي عند البشكاره والله أنا يوم بعرس أعيالي مايتمون عند البشكاره فديت عيال بطوي يوم بيون مره مايه ثنين ثنين بيب مره هههههههههههههههه

الام :قم قم خلص أول بعدين فكر عرس ثنين ثنين ههههههههههه محد سواها في العايله جان بتي أنته وبتخرب النظام عادي كل شي جايز ههههههههههههه

بطي :فديتهم هاه يربعون وينطون ويرون شعرج ويضربونج ويعلون صوتهم علييج ويكسرون هذا وهذاك ياربي أمايه ولدج متخشع تراه حسي فيه حرام

الام :هههههههه على منوه وحده من الرقد مالك الي ترمسهن

بطي :يهبن الا هن هن لو فيهن عقل مارمسني يتحسبني باخذهن يهبن مايابتها أمها الي آخذ وحده ترامس بالتلفونات شضمني ترمسني أنا بس.... يمكن ستين وااحد ترمس غيري أمايه الي يعق عمره برخيص تعافه النفس...

الام: عاش أقول انطب ولا ترمس عن بنات الناس وأنته خلهن يولن عنك

بطي :هههههههههههههه لا مابخليهن دامنهن هن الي يربعن وراك هذي الايام ويعقن عليك الرقم برايهن خلينا

نسلى دامنا بعدنا ماد خلنا بالقفص الذهبي شوه ورانا .

الام ضربته على راسه :عمرك مابتتغير يالرقيد قم عني يالله سير اسبح الله يهديك .

بطي :أنزين أمايه أنا أحبج أموت فيج تعرفين ولا لاء

الام:أقول بطوي اشوفك تستعمل سياية التقردين وياأمك مسود الويه .

بطي :جميله أنتي أمايه وغرشوب والله أمايه لو أنتي ماب امي جان قردنتج خطبتج من عند أبوج وخذتج ههههههههه .

الام :مسود الويه شوه تقول أنته عيب عليك لاء خلاص ضعت أنته عليك السلام مساعه طايح بهند وألحين بأمك وعقب شوي ماأدري مع منوه .

بطي ضحك عليها وجان يغني الها ماشاء الله بطي عليه صوت خطير مره

لون خدك يشبه ورودك صاير وردي على وردي

أمتزج وردك مع أخدودك وبحلاك شوي متعدي
ويل حالي ياحلاعودك طول متوالم مع القدي

بالحس فايق عن حدودك صايرللورد متحدي

وهوه يالس يسوي حركات حق أمه ويحط صبع في حلجه أونه متعذب والأم تضحك على خباله .

شويه ونفتح الباب عليهم ونصدم بطي وأمه بلي داخل عليهم مبهدل والشعر متكشش واللبس خايس ماي .

بطي ربع له وشلها :سلوم حبيبي منوه سوى فيك جيه

سلوم :بتي هذا ولد ويانا في الباث ذاربت وياها وير ثعري يقول أنته ماعندك أبو.بتي وين بابا

بطي أهنيه دمعت عينه مارام يقبظ عمره وحضن سالم من الخاطر ويلس يحبه مايبي يحسسه بالنقص أو شي ثاني خاصه وأنه سالم بعده أول روضه يعني عمره ثلاث سنين ونص

بطي :حبيبي سلوم ماعليك منه هذا الولد باباه روح عند الله

سالم :بتي مته بي بابا بيب لي حواوه يوم بي

بطي مارام يرمس أبد خنقته العبره والام تمت صيح مكانها .

بطي يبي يغير السالفه :سلوم يالله سير سبح وبدل ثيابك وبنسير الدكان أنا وأنته وبنشتري كل شي

سالم :بعده مصر أنذين مته بنسير عند بابا أنا أبا أثوفه أنا مول ماثفته

بطي يدعي في خاطره على الولد الي قاله .

بطي :يالله بسرعه عندك عشر دقايق أنا بسير أسبح وانته بعد ومنوه بيخلص أول اذا خلصت قبلك مابوديك عكيفك بشل خلوف ولد سعيد

سالم بوز يغار من خلوف واايد معنه عمر خلوف بعده ماكمل سنه :جان دمع عيونه لاء ماثل حلوف لاء بث أنا بنثتري ألعاب ثح

بطي :خلاص يالله مابنشله خل أبوه يوديه روحه ثح يالله بثرعه يالله واحد ثنين ثلاثه أنطلقنا .

الام :ربي يحفظكم ويخليكم حقي يارب .

الام تقول بخاطرها ربي يحفضك يابطي يبي يعوض اخوانه عن النقص الي يحسونه بأي طريقه مايخليهم محتاجين شي لو يطلبون عيونه عطاهن حقهم فديتك يابويه فيك رحامة وطيبه ماب عندحد في أخوانك وجان صيح
خلص سلوم قبل وكشخ لابس بدله والشعر طبعا مطولنه ليه بطي ربع سلوم سيده عند امه يوم شافها يالسه

سلوم :أمايه وين هند الابله تقول حلي هند تحفذني الآيه

الام :ان شاء الله بتحفضك هند هيه محد ألحين روحت بيت عمك خليفه وبتي عقب شوي

سلوم يصارخ في الصاله بتي بتي علبتك ويضحك ضحكت البرائه الي عند اليهال .طلع بطي من الغرفه وجان يضحك على حركات أخوه يسوي حركات بويه حق بطي ربع بطي وراه وشله ويلس يفره فوق ويحببه ويقوله غلبتني هاه مايوز

سلوم :لاء يوذ أنته والله لث تتثبح واايد بث حد ثابونه وثانبوا حلاص

بطي يموت على رمست سلوم
بطي :حلاث مره ثانيه بثوي مثلك بحد ثابونه وثانبوا بث ههههههههههههههه

سلوم :يالله حلنا لوح الدكان أبي حواوه

بطي ذكر انه ألحين حزة غدى ولو وداه الدكان مابيتغدى جان يقوله :شوف سلوم ألحين ماشي باقي بيأذن الظهر أنزين سلوم يطالعه بهتمام بنسير المسيد بنصلي أنا وأنته بعدين بني نتغدى نمزر الكرش ليش بابوه طابخ الاكل حق منوه قول حق منوه حقي انا وانته طبعا بعدين عقب الغدى بوديك الدكان شوه رايك زين جيه

سلوم بوز :أنته تذاب حلام الابله قالت الي يتذبون الله بيحطهم في النار .

بطي :ماجذبت أنا بوديك بس عقب الغدى وعد

سلوم :حلاث مابي أنته ماعندك فلوث عادي أمايه بتعطيك عندها فلوث ثح أمايه

الام :صح أبويه

بطي ضحك على رمست أخوه :لاء عندي فلوس واايد بس عقب الغدى بنسير انا وأنته بس حتى حمود مابنشله ولا البنات مابنيبلهم شي بس انا وانته

سلوم :حلاث ذين

سلوم ذكر الابله قايتله شي :بتي الابله تقول قص ثعري انا قلتلها مابقثه ماب عكفج كيف بتي أحويه

بطي :هيه والله قولها ماب كيفج يقول بطي شعرج هوه قصي شعرج أنتي يالله مابقصه

سلوم :عيبته رمست بطي جان يضحك عاد ماشي ضروس جدام ماكلنهن السوس :هههههههه هيه ثح هيه ثعرها كبير أكبل من ثعري حلها تعصه والله

بطي عيبته الرمسه الطفس تراه مغازلجي رقم واحد:أنزين سلوم هيه واايد شعرها كبير لين وين

سلوم يحط يده لين تحت ريوله يقوله لين منيه واايد كبير

الام :بطي يالهرم شوه تبابها الحرمه شعرها كبير أو صغير هاه ناولها

بطي :والله أمايه أكيد غرشوب يقولج شعرها لين الركب ياحلات الشعر الطويل .

الام :يالمهروم أستح على ويهك عندها ريل هذي عيب عليك .

من قالت معرسه جان يقول :عيل نفادها قلنا بنسترزق هههههههههه

طالع سلوم :سلوم أنزين شوه عطوك اليوم شوه سويت

سلوم ذكر انه أبلة الفنيه ضاربتنه :بتي أبلة الثم ضربتني اليوم بالعثى

بطي :عساها ماتضرب بنت امها ليش ضربتك ماعليه باجر سايرلها وبغسلها غسال بالعصى مسودة الويه

سلوم :هيه ذربها ذربتني ثحت أنا حتى وااايد

بطي :ماعليه حرام لسيرلهن باجر براويها أنا.

الام حتى عصبت ليش تضربه :سلوم حبيبي ليش ضربتك

سلوم :أنا ماثويت ثي هذا لثود ثب الالوان قالت أنته ثبيتهن وضربتني

الا م :يعلها ماضورب

بطي :ماعليه مايهمج مايه براويها باجر

سلوم :ثوه بثوي بتي بتذربها بالعثى

بطي :هيه باجر بشوف

واذن الظهر وظهر بطي وسلوم سايرين المسيرد .. ويوم وصلوا عند الدروازه نفتح الباب وظهر في ويه ........
طووووووووووووط


منوه تتوقعون ظهرله ؟؟؟
شوه تتوقعون مهره بنت عمه تكن لبطي مشاعر مثل مابهوه يكنلها ؟؟
أنتظر تعليقكم على البارت

الصمــ حروف ــت
08-02-2008, 02:24 AM
مشكوور الشيخ عالقصه الحلوه..وبانتظار البارت الثاني..


والسموحــه

:: ’,’ عاشق الدار ’,’ ::
08-02-2008, 03:05 PM
مشكووووووووووووووووووورة ع المرور والرد

الصمــ حروف ــت
08-02-2008, 03:10 PM
تراني انطرك... حط الجزء الثاني :)

:: ’,’ عاشق الدار ’,’ ::
08-02-2008, 04:01 PM
مشكووووووووووووووورة ع المرور والرد

:: ’,’ عاشق الدار ’,’ ::
08-02-2008, 04:02 PM
انزين اختي بحطه لج انتي بس خلي يدش الموضووع ع الالقل 5 او 6 اعضاء وبنزل

:: ’,’ عاشق الدار ’,’ ::
08-02-2008, 04:49 PM
اااااااااااااااااااااااااااااااااااا

al.amal2
08-02-2008, 10:44 PM
تسلم على القصة الحلوة

:: ’,’ عاشق الدار ’,’ ::
08-03-2008, 12:47 AM
البارت الثاني ..

غالي غالي غالي وتسوى من قلاتك عيوني.. ..وشفيك تسألني اذا كنت غالي... غالي وتسوى من غلاتك عيوني ..كل ماتمر أيامنا والليالي يزداد حبك بي ويكثر جنوني


ظهر بطي وسلوم سايرين المسيد يوم وصلوا عند باب الدروازه أنتفتح الباب
بطي :بسم الله الرحمن الرحيم من وين طالعه غرشوبي
هند:هههههههههههه والله طالعه من بطن أمي
بطي :ههههههههه أوه الأخت تستهبل اشوف
هند :بس أنته الي تمزح وتستهبل حتى نحن نعرف
بطي :ههههههه غريبه رديتي شوه ردج
هند :ماشي أشتقت حق أمايه
بطي :ياأم المكر مكاره
هند :هههههه سلوم فديتك أبويه أشحالك
بطي :وين تبينه يرمسج زاغ مايعرف منوه هذي الجميله
سلوم:أنتي هند أحتي
هند يجدمت شله عن بطي:وافديت حبي هيه أنا هند ليش ماعرفتي
سلوم :تذابه أنتي ماب هند
بطي :ولقعتيه على خويه خبلتيبه
هند:جب أنته سلوم أنا هنوده حبيبي ليش ماعرفتني
سلوم :شوه هذا خربيط على ويهج
بطي :هههههههههههههههههههههههه عاش بوغنيم خشمك
هند :هههههههه ضحكت بليا ضروس قول آمين .سلوم ليش ماب حلو
سلوم :هههههه لاء هلو وااااايد دميله أنتي
هند :فديت روحك أنت هالجميل وكل الجمال
بطي أونه زعلان وبوز :وأنا
هند :ههههههههههههههه أوه غيور هنيه لاء ماب حلو سلوم أحلى
بطي :أقول تعرفينه درب المطبخ سيري هناك بابوه يتخبر عنج اليوم لعوزني وين هند وين هند سيري جحلي عيونه ويالله سلوم الصلاه بتقيم
وظهر عنها
هند:هههههههههه الخايس غبضها عاد يعايرني بابوه هذا الي ناقص أفكر بهذا المنتفخ
دخلت هند البيت سارة لغرفتها بتتوضى وبصلي وهيه داخله رن تلفونها
هند:هل والله الي صوته يرد الروح هلا بعمري وحياتي كلها اشتقتلك والله ماشتقت لهنوده
الريال:فديت الي ترحب وتهلل فيه فديت هندوه شيخة المزاين وفديت هالصوت
هند :فتتك الغالي وينك ليش مادق
الريال:والسموحه حبي تعرفين الدراسه هالكتني هلاك
هند :بس هذا الشي مايمنعك عن حبيبتك هند.
الريال:أعرف غلاي أني مقصر وياج واايد أسمحيلي
هند:والله أني احبك واموت فيك أشتقتلك أشتقتلك
الريال:هههههههه فضحتينا لاصارخين بيسمعونج الفريج
هند:هههههههههههههههههههه خلهم يسمعون أحبك والله أشتقت حق السوالف وياك حتى المسن ماتدخله حرام
عليك لاتعذبني وتخليني شايله همك..
الريال:فديت غناتي أنا خلاص أسف ماعيدها مره ثانيه
هند:هههه بنشوف
الريال :أفا ماصدقين أوكيه أنا كل يوم بسوي أزعاج حقج.
هند:ههههههه فديت الي بيسويلي أزعاج عادي سولي فديت روحك
سعيد حدر الصاله فلحق على كلمة فديت روحك
طاير الشرار من عيونه منوه هذا الي تتفداه براويها
سعيد :هند يامسودة الويه منوه هذا الي تتفدينه
هند فزت من مكانها تمت ساكته وهوست بالغلط وغلغة المكالمه من الخوف
سعيد :ماتنطقين الخايسه
هند ودموعها على خدها: شوه قصدك مافهمت
سعيد :هيه سوي عمرج ماتفهمين يال****ه منو هذا الي تر مسين وياه
بطي متوه داخل ويسمع الزعيج وربع للصاله ..
بطي :السلام عليكم شفيك سعيد حسك واصل لين باب الحوي
سعيد :كله منك أنته أنته السبب يالخايس شوه كيف ربك عاقبك بخواتك
بطي حرج:شفيك بلاك شوه تقصد أرمس زين
بطي يطالع هند ويشوفها تناشق من الصياح:شوه بلاها هند شوه سويتبها
سعيد :مسودة الويه الخايسه بذبحها النذله
بطي:سعيد زوتها تراك لاتقول أخونا العود بعق كلام على خواني شوه عندك أرمس
سعيد :شوه بعد تباني اقولك عن أختك شوه أسوي هذي العفيفه الي ماترضى فيها يالسه تتفدالها وااحد يالتلفون
بطي صختبه الدنيا: سعيد عن الرمسه هذي وهند أعرفها واثق فيها أميه يالأميه ماسوي جيه
سعيد :هههههههه ضحكتني والله أصفكلك على كلامك هذي جدامك أسالها
بطي :لاء مابسالها لأني اعرفها أختيه
سار عند هند ويلس عدالها ودفن راسها بحظنه وصاااااااحت من الخاطر
بطي:هند حبيبتي هدي ماعليج من كلامه هذا أنا واثق فيج
هند:حرام عليكم ليش جيه مابي اعيش أموت ولا اسمع حد من أخواني يقولي جيه
بطي يحظنها بالقو مايبي يحسسها بهذا الأحساس يرفع راسها بيده :هند أختيه هدي تعوذي من أبليس وقولي السالفه
سعيد :ههههههههههه بعده يبي يعرف السالفه
بطي :ممكن تسكت شوي ماله داعي هذي الرمسه
سعيد :حاضر عمي شي ثاني
بطي ألتفت لهند :أرمسي اختيه منوه هذا الي أخوج مشتتط عسبه
هند وكلامها مت قطع من كثر الصياح:هذا هذا
سعيد :شفت شفت تلومني لاه..... ماتنطقين أنطقي احسلج تراني قابض أعصابي
بطي يزاعج بأعلى صوته :سعيد لآخر مره قلتلك أخواني وخواتي لاتتعامل وياهم بهذا الأسلوب
ظهرة الأم من الحجره مادل شوه مستوي والحشره شاله الصاله شل
الأم :شوه بلاكم شوه مستوي هند أمايه شبلاج
سعيد :هذي كلمة أمايه ماتستحقى الخايسه
الأم :سعيد بطي شبلاها أختكم
بطي وهوه حاضن هند:أمايه هدي أيسي وخلينا نعرف السالفه ولدج حشره

سعيد :أنا حشره بطي أسكت لاتخليني أرد عليك برد مايعيبك

بطي حرج:لاء مابسكت تفهم تغلط على خواتك وتتهمهن وتباني اسكت لاء بلأحلام

الأم بسم الله شفيكم أضاربوا بعد شوه مستوي

بطي :صبري امايه هند أرمسي

الأم :شوه تبونها تقول بنتي شبلاها

سعيد :لوتدرين أمايه شوه سوت بنتج

هند نشت من حضن بطي :لاء ماب خايسه تفهم ماب خايسه أنا

سعيد :جب ولاكلمه بجذبيني بعد وانا سامعج

بطي:سعيد ياتسكت ياتقبض الباب تروح عند حرمتك ولدك

سعيد :والله أحيد البيت ماب بيتك يوم بيستوي بيتك أرمس جيه

بطي:عيل أسكت وأحترم وجود أمايه على الأقل

الأم :وين بتحترمون وانتوا ماتحشمون يالسين تتنازعون وبتتضاربون جدامي وين يوم أنا محد

بطي :أمايه السموحه منج والله ماب قصدي بس هذا طلعني من طوري

سعيد :ماتنطقين منوه هذا الي تكلمينه

الأم بأعلى صوتها :سعيد شوه هذي الرمسه الي تقولها شاك بتربيتنا

سعيد : أمايه لاتلوميني اذا أقول هذي الرمسه بنتج لا سوت قدر لا لأخوانها ولا لأهلها


بطي :سعيد ردينا

سعيد :أنته غبي شوه ماتغار على شرفك وعلى سمعتك شوه بلاك جيه بارد

هند وهيه تحاول بتوقف بس غمى عليها وطاحت

بطي :أربعوا يبوا ماي يبوا عطر أي شي

سعيد :عاش التمثيل

الأم وهيه الصيح :لو صار شي لبتي اليو م والله ماسامحتك لادنيا ولاآخره

بطي :أمايه زرقت لازم نوديها الدختر انا بجدم السياره وانتي يبي عباتج

سعيد :مافيها شي تدلع عليكم

بطي :والله لو استوابها شي اليوم بشوف شوه بسويبك ياسعيد ياأخويه العود المحترم

ظهر بطي مفول من كلامه الخايس

نقلوا هند للمتشفى

الأم والقعتيه والقعتيه على بنتي مادري شوه صابها

بطي :هدي امايه تدخيلج بيرتفع الضغط عندج

الأم :وين وين أهدي وانا ماعرف شوه صابها وماعرف أخوك شوه قصده

بطي:خايس ماعليج من كلامه

ظهر الدكتور من عند هند وربعله بطي

بطي:بشر دكتور شوه حالت أختي

الدكتور :أنا بكون صريج وياك أختك تعرضت لنهيار عصبي قوي

بطي يود أيد الدكتور :مافهمت عليك شوه بيستويلها قول تدكتور اختي هذي

الدكتور :أنا ماأقدر اشخص الحاله لين تمر عليها أربع وعشرين ساعه نحن بنخليها عندنا هذي اليومين وألحين معطينها مهدي تهدى

بطي :نقدر أنشوفها

الدكتور ألحين لاء بس عقب المغرب يمكن أسمحلكم

بطي :خلاص دكتور ماوصيك عليها

الدكنور :ان شاء الله بس بتخبرك شوه السبب الي وصلها لهذي الحاله وجد مره يتها

بطي :السبب روحي ماعرفها ..والحاله هيه يتها قبل يوم وفاة الوالد

الدكتور :هاااا خلاص المغرب مر علي وبنتكلم

بطي :ان شاء الله مع السلامه

رجع بطي لأمه ونشت يوده من أجتوفه :بشر بطي

بطي مارام يود دموعه وطمس راسه في حضنها

الأم :بلاك أبويه أختك شي فيها

بطي:أمايه والله لذبحه سعيد لو هند ماتحسنت حالتها بيشوف ياأنا ياهوه أمايه هند رد عليها الأنهيار العصبي

الأم :ولقعتيه عليج يابنيتيه والقعتيه ماصدقتج تتحسنين حسبيى الله عليك ياسعيد حسبي الله عليك
بطي :.يالله مايه نرجع البيت ممنوعه عنها الزياره ألحين أخلاف قالوا يمكن يدخونا عليها

الأم: الله كريم يابويه يالله توكلنا

وهو راكبين السياره دقله ريل أخته خوله

عمر :السلام عليكم النسيب

بطي :وعليكم السلام مرحبا عمر اشحالك واشحال خوله

عمر :بخير وأختك بخير بس تدلع علي

بطي يضحك من غير نفس :ههههه فديت أختي هيه وكروشتها خلها تتدلع عليك والله

عمر :ههههه تدلع عاد ماب جيه كلهم حملوا بس مثلها مالقيت

بطي : خولوه ماتقهر فديتها أمبونها بس عليك هيه يوم بتيبلك ياهل على ضعفها هذا .

عمر : ماسمعتني أحش فيها بتاكلني وين انته جنك بالسياره

بطي :هيه والله ألحين واصل البيت

عمر :ياحيك عيل برايك بخليك بس حبيت أتخبر عنك

بطي :مشكور الغالي ماقصرت يابو زايد

عمر :ههههه فديت زاايد خله يشرف ماييا يطلع

بطي :هههههههههههه أحسله بطن أمه

عمر :لاء بسه عاد ماروم أتريا

بطي :ان شاء الله تفرحوبه بقدومه هذي الأيام

عمر .ان شاء الله يالله عيل اخويه بخليك الله يحفضك مع السلامه سلم على العمه وأهلك

بطي : سلام يوصل مع السلامه

بطي يلتفت لأمه :أمايه عمر ريل خوله يسلم عليج

الأم :الله يسلمه زين يوم ماخبرته مابي اختك تستهم ماب زين الها وخاصه أنها مجرب خلاص

بطي :هيه فديتج عشان جيه ماقلتله

الأم :ياخانة البيت منج يابنت عبدالله مظلم

بطي :فديت روحها والله ان شاء الله بتستوي بخير بس أقولج هذا سعيد مايقرب منها رمسيه من ألحين

الأم ماعليك لي كلام ثاني وياه
بطي :يالله مايه نزلنا سلوم خلينها يصيح فديته محد عنده

الام :وين تمنا حياد نحن يالله فديتك أنزل ريح

بطي :وين بريح وروحي فدالمستشفى أمايه هند عندي غير غير عن خواتي كلهن

الأم :سير صلك ركعتين وادعيلها أوبويه

بطي :ان شاء الله

.................................................. ........................

في بيت عمهم علي بالتحديد ملحق خوله وعمر

عمر :حياتي وينج

خوله وهيه طايحه على الشربيه :أنا هنيه حبيبي

عمر :ياويلي خلاص غمى علي عيديها والله تطلع منج عسل

خوله ماتروم تضحك من التعب : عيار ولوتي

عمر يجرب منها ويطيح أحذالها ويقربها صوبه :أنا ماب لوتي تفهمين أنا أحب واعشق

خوله أستحت من غربه المفاجأ الها : هههه فديت روحك

عمر:يحط أيه على بطنها اشحاله اليوم

خوله تدفره :أقولك الكلام ماب ليه حق الي بطني

عمر يتقرب منها ويهمس في أذونها :فديت الي تغار ياربي أموت فيها يارب صبرني

خوله : خوز عني

عمر :ماب خايز حرمتي وكيفي دافع مهرج

خوله ياهذا المهر الي تعايرني فيه

عمر :ههههههههههههههههه أحبج

خوله : أموت فيك

عمر يقرب ويها منه ويقولها :شفيج غناتي شكلج تعبان واايد اليوم شي يعورج

حوله :شويه تعبانه أحس باوياع

عمر نش يلس :يسحبها من أيدها يالله عيل روحنا المستشفى

خوله عورتها سحبيته للأنها أثرت على طيحتها :لاء عمر أوياع سير وترجع ماعليك شوية أرهاق

قرب ويه منها وااايد أنتي خايفه صح

خوله ماعرفت شوه ترد عليه لأنها واايد غريبه واايد وتشعر بأنفاسه : لابد منه الخوف وأنا أول مره

عمر يهمس في أذونها :دامنه عمر وياج لاتخافين

ويحط أذونه على بطنها ويكلم النونو :حبيبي شوي شوي أمك تعبانه .أقول مته ناوي تطلع

خوله :ههههههه خبل

عمر :هههههههه لاتقولين خبل يالس أكلم الشيخ الي يتغلا علينا

خوله :أنزين ممكن تخوز لأنه والله زااد الويع فيه

عمر :عيار ولدج أقوله شوي وشي على ماما يزيد خليه يشرف براويه هههههه

خوله :هههههههه فديته خله أي أول بالسلامه ..ومنوه قالك بتراويه ياسلام مالك خص فيه

نش وحط أيه علا خصره :لاء والله ماب كيفج مثل ماب ولدج ولديه والله

خوله ضحكت على حركته :هههههههههههههههههههه هدي هدي خلاص برايك سوا الي تباه أنته أبوه

عمر :أتحسب بعد كنت بضاربج

خوله :هههههههه أهون عليك تضاربني

عمر :تبين الصج الصج ولا الجذب

خوله :هههههه لاء طبعا الصج

عمر قرب منها وحضنها :وقال باعلى صوته ماأقدر مااقدر أضاربج قلبي مايطاوعني

خوله ماودها تخوز من حضنه : الله يخليك ليه يارب

عمر :وأنتي بعد الله يخليج ليه ماأقدر أعيش بدونج أحبج حب موطبيعي أحبج حب محد حب مثليه في هذي الدنيا

خوله :وانا بعد أحبك حب جنوني

عمر :أنزين أقولج الشيخ بعده يرافسج اذا بعده خلاص خلينا نوديه المستشفى ههههههههه

خوله :ههههههه هيه بعده لاء مايبي المستشفى بعده ..

عمر :لين متى يعني قوليله أبوك يباك

خوله :هههههههه بقوله ان شاء اله أنته من ألحين متخبل عليه وين عيل بروح عنك أربعين يوم بيت أهليه

عمر :لاء والله منوه بيخليج ماشي سيره بيتيسين هنيه أنا ماأصبر ساعات عنج وين أربعين يوم سوري طلبج مرفوض

خوله : بسير مالي خص شوه تباني
عمر : خلاص ماشي نقاش ماشي سيره قلتلج طلبج مرفوض مرفوض

أندق باب الصاله عندهم

خوله :سير شوف منوه عند الباب

عمر :أوووف لازم يعني يخربون الجو

خوله :ههههه سير سير

عمر ماروووم سيري أنتي

خوله :أنا مارووم أنشو ين تباني اسير

عمر :عيل برايهم نحن ماروم خلهم بيدقون وبيروحون

خوله :يمكن عمي أو عمتيه يبون شي

عمر :والله أبويه وامايه مايستحون أيون في هذا الوقت مااارووم أنش بهوى أنا

خوله: مكار ياويلي بيهوى أونه

عمر :هههههه اعودج من ألحين على هذي الكلمه هههههه

خوله :أقول يالله رقد أحسلك من الرمسه

عمر :أنذين حوووبي يالله برقد

خوله: ههههههههههههههه

عمر :فديت هذي الضحكه وراعيتها

خوله :ردينا مابيرقد يالله رقد أنا تعبانه

عمر يقربها صوبها ومتوه بيقولها شي ماسمع اللا بذيج الصرخه

طوووووووووووووووووووووووووووووو وط

الصمــ حروف ــت
08-03-2008, 01:35 AM
مشكور عالجزء الثاني...

وانطر اللي بعده

:: ’,’ عاشق الدار ’,’ ::
08-03-2008, 02:38 PM
شكوووووووووووووووورة ع المرور وانشاء الله اليوم بحط

البارت الثالث

:: ’,’ عاشق الدار ’,’ ::
08-06-2008, 10:54 PM
البارت الثالث


اعزه واغلاه عن الباقين عزيتك .. عمري حياتي غناتي بلسم العله
ان غبت لحظه بصوت الحب ناديته .. وان جيت شوفك يكفيني ولا مله



عمر يقربها صوبها ومتوه بيقولها شي ماسمع اللا بذيج الصرخه

عمر نقز محله :اشفيج حياتي

خوله مارامت تقبظ عمرها من الضحك:ههههههههههه أي ماروم أضحك هههههه وطيت على شعري مجعته عورني ههههههههه

عمر وده يكفخها :لا والله أحلفي بس وانا شوه أسوي من زيقتيه خوفتيني حرااااااام علييج قلبي طاخ في بطني

خوله تقرب منه وتلصق فيه:أنزين ؟آسفه والله ماب قصدي أخوفك بس صج عورني

عمر :شوه أسوي فيج أقول أرقدي أرقدي مامنج مني انا الغلط ,

خوله :عمر حياتي والله ماكان قصدي بس والله ماعرف كيف طلعت الصرخه

عمر :متوج تعبانه ومالج بارض حتى ترميسيني والحين الصرخه طلعت من الخاطر

خوله :حراام عليك والله أني تعبااانه والصرخه ماعرف كيف طلعت والحين زااد الويع

عمر :أحسن مره ابويه زيد عليها تستاهل أمك

خوله بطلت عيونها :والله من خاطرك الكلام

عمرعطاها ظهره وتلحف :أنتي مابتحسين فيه مول

خوله :عمر حياتي شفيك ليش حرجة وزعلت والله مابقصدي بس عورني والله وليش تزعل وأنا ماحس فيك اذا أنا محس منوه بيحس .

عمر :تصبحين على خير

خوله :يالله كيف كلامك قاسي علي وليش أصبح على خير مابتوعى لين بالباجر

عمر خوز الاحاف لانه وكان معصب :أنا ماب قاسي تفهمين عمري ماكنت وياج قاسي .ومادري يمكن أقوم ويمكن ارقد لين بالباجر ألحين ممكن أرقد ..

خوله حزة الرمسه بحاطره ومنترسن عيونها دموع : هيه ممكن ترقد

ظااقت الدنيا عليها ماتوقعت عمر اول مره يكلمها بهذي اللهجه الجافه والقاسيه خوزت الكفر بتنش لأنه ماتبي تم وياه ..

عمر حس عليها وحس انها زعلت من كلامه وعوره قلبه عليها بس والله خوفتني حراام عليها ألتفت عليها شافها بتقوم وهيه مانتبهت له مسكها من أيدها .

خوله التفتة له :بطل أيدي بطلع

عمر :ماببطل وتعالي وين بسيرين

خوله :عمر بطل أيدي بطلع في الصاله عن ماسويلك ازعاج بعد وتعصب

خوله حاولت تبطل يدها بس رص عليها ووجرها :مابتطلعين وأنا منوه بيتم وياي

خوله :بطلني قلتلك مابي اتم وياك

عمر عمر سحبها لين لصقها فيه وهمس في اذونها :أنا مااقدر اصبر عنج ..أسف لاتزعلين مني ولا تعصبين تعرفين أنه ماب زين عليج

عمر:ليش هذي الدموع غلوي والله أسف

خوله حاولت تخوز عنه بس ماخلاها وحبها على راسها:والله ماكان قصدي

عمر يمسح دموعهابأصابع يده :خلاص أنسي الموضوع .يالله حلام عليج حليني أرقد ثويه بث ثويه حبي

خوله ابتسامه مرسومه على ويها :خلاص أرقد بس مابترقد لين بالباجر حراام عليك

عمر:هههههههههههههه أصلن منوه قال برقد لين بالباجر والله صدق يوم قالوا الحريم بسرعه يصدقن هههههههه خيبه لين بالباجر بخيس

خوله:شدراني عنك قلت أسويها زد عن الشباب أنته بطي وطلال أخواني محطمين الرقم القياسي بالرقاد عادي يرقدون يومين

عمر :هههههههههههههههههه قبل كنت جيه بس من عرسة تغيرة تدرين ألحين أكتشفت انه العرس يغير ألحين مره في هذي الدقيقه والثانيه ياعزيزتي أكتشفت هذا الشي الخطير

خوله:ههههههه أقول عمر تلحف ورقد يالله برقد أنا بعد تعبانه

عمر :أحبج والله اجبج ياناس ياعالم احب بنت عمي .

وعد قصيد عليها

حرك مشاعر وجدي بو خد ناعم وردي .. يازين هونك هدي حاسب علينا شويه
فاتن مولع روحي اوقدت لهيب جروحي .. وانا كثير طموحي عاشق بصدق النيه


خوله أستحت :أنا أموت فيك والله

نش عدل يلسته ويلس :عيل أقول قومي قومي مابنرقد خلينا نتغزل بعض

خوله :ههههههههه صدق ماتنعطى ويه هههههه متوك بترقد وحاشر البقعه وألحين بتتغزل

عمر :شوه أسوي أنا متخشع تخشيع .

خوله :ههههههههه فديت الي متخشع حتى أنا

عمر جرب منها وحط يده على رقبتها بيزقدها :أقول ماب كل شي بقوله تقولين حتى انا هذا بس كلامي خاص بس حق معشوقتي يعني بيبها لج من الآخر حقوق الطبع محفوظه غزالي

خوله تخوز يده :والله ماتنعطى ويه يالله أرقد ياهل مايصدق رمسه ونط شوه خليت حق ولدك

عمر :يويل حالي أنا وفديت بالشيوخ يوم بي أبوي أقولج حرام عليج خلينا نسير الدختر نيبه مارووم أصبر

خوله :ههههههههه لاء اصبر

عمر ويصارخ :والله ماروم نفذ صبري حسي فيه أنتي ولج

خوله :ييهاء كل مانقول شي قال حسوا فيه جنه مانحس

عمر :والله كلام يوصله ويتعداه اذا ماشرف هذي اليومين يويله بس يومين المهله

خوله :ههههههههه الحمدالله والشكر استخف الريال اقرى عليك

عمر :ياناس ياعلم شوه اسويبها اذبحها مااقدر بذبح عمري عقبها شوه أسويبها برودها يذبحني بتجتلني قهر

خوله :هههههههههه بسم الله عليك يالله فديتك أرقد وتعود من الشيطان

عمر يطالعها بنص عين :جاه تتحسبيني خبيل

خوله :عمر فديتك أخويه هههههههههه سوري أبويه هههههههههه سوري غناتي وريلي الغالي

عمر :ههههههههههههه أستويت أخوج وابوج والريل آخر اللسته محطوط

خوله :عمور حبي والله عرج الغياره ظارب دور وياك اليوم

عمر :أحبج والله

خوله :أنزين وانا بعد كم مره عدناها اليوم يالله سم بالله وط راسك

عمر :الشره ماب عليج علي يابنت عمي تمسين على خير

خوله :ههههههههههههه برايك طززز أزعل خلاف براضيك

عمر :مااباج تراضيني

خوله :زين بعد وفرت

فر اللحاف المره الثانيه وصرخ :أوووووووف بتذبحيني اليوم أعق عمري من الدريشه

خوله :هههههههههههههههههه جاه ساكنين بالطابق العاشر ترانا أرضي حبي عادي ماجنك نطيت

عمر :لا اله الا الله محمد رسو ل الله أرقدي ارقدي اذا تميت أرمسج بتضربني جلطه على برودج

خوله :أنزين عمر انا احبك

عمر :حبج برص قولي آمين

خوله :بل بل بل عليك ياولد العم

عمر :أرقدي وتراني أباج تراضيني بعدين
خوله :هههههههههههههههههههه متوك ماتبى

عمر :لاء ابا بشوف كيف بتراضيني

خوله مع السلامه انا راقدة

عمر :فمان الله والله يحفظج ..سولي يوم توصل

خوله :ههههههههههههههههههههههههههههه سخيف

عمر :ماب أسخف عنج هههههههههههههه

خوله:مع السلامه

عمر:تراني قلتج فمان الله و الله يحفظج .

.................................................. .................................................. ...........................

مريومه وحمود وعهود داخلين الصاله راجعين من المدرسه

حمود :سلوم وين أمايه

سلوم:حمود تدلي هند أحتي داحل الدحتل..

حمود يحب هند حب جنوني صاااح:ليش سلوم شبلاها

سلوم:ههههههههههههههه عيب ماثوحون يقول بتي الريال مايثيح أنته ماب ريال أنته بنت

مريوم:سلوم حبيبي شبلاها هند

سلوم:تب أنا ماحبج انتي كله تناذعيني تب

مريومه:وياويهك جب جبك أقول جلب ويهك

بطي طالع من الغرفه:مريوم شوه هذي الرمسه هذا اخوج الأصغير جيه ترمسينه وتعاملينه عيب عليج

سلوم يطلع لسانه:ههههههههههههههههه ويو يو يو ناذعوها أنا ثعير لاذم تحترميني

بطي ضحك:هههههههههههههههه فديتك أنته اذا مايحترمونك يحترمون منوه عيل

مريوم تحسست من رمست بطي معنه مريوم ثانويه عامه بس حساسه درجه أولا شلت الشنطه وعيونها كله دموع...مرت أحذال بطي ...بطي شاف أنها تحسست ويعرف انها حساسه مسكها من ايدها

بطي :مريوم أسف اختيه لاتزعلين مني بس والله مضايج وأختيه في الدختر أسف جان كلامي زعلج

مريم لوت عليه:أنا اسفه أخويه ..هند شفيها ليش في الدختر

بطي :أول منوه قالكم أنتوا
حمود ومريوم مع بعذ:وكالة أنباء البيت سلوم

بطي حرج ماعيبه تعليقهم ولا كلامهم :أخ عليكم يوم أنتوا ترمسون عن أخوكم جيه شوه خليتوا حق الغرب

سلوم صاااح وربع يضارب وياعهود ..أحليلها هذي البنوته لاضارب ولا ليها دخل بالناس حبوبه ..عهود صف أول بتدائي سلوم يرها من شعرها

عهود صاااحت لأنها روحها تعبانه من المدرسه وعورها:سلوم حراااااااااااااااااااااااام بطل بطي شوفه أنا ماسويت شي

مريوم:هذا دلعك له يابطي شوف وين وصلنا

حمود:هيه والله

بطي :ممكن تسكتين لو سمحتي تحطين حالج حاله .ولتفن لحمود وأنته بغبغاء كل ماتقول شي قلة هيه ماجنك صف ثالث بتدائي يعني ريال عندك عقل

حمود تفشل من بطي واايد وشل عمره ورح غرفته ومريومه بعد

بطي :سلوم ليش صربتها أحليلها ماسوتلك شي

سلوم مبوز والدموع مازرات العيون ..وعهود نفس الحال أصيح وتناشق ..بطي ماعرف شوه بيسوي بيراضي منوه ومنوه

بطي زخ سلوم وحطه بحظنه وزخ عهود بيده الثانيه وحطها بحظنه وحبهم وقالهم :أنتوا اخوان والاخوان مايضاربون بعض يالله سلوم قول آسف

سلوم :لاء أنا مابقول هيه تقول يالله حماله قولي

بطي حرج على سلوم:سلوم بتقول وانته حمار بسرعه اشوف انته الغلطان ماب هيه يالله بسرعه

سلوم خاف من نبرة صوته:أنذين أنا أثف واايد

بطي :هيه خلك جيه ريال وعهود مازعلت صح

عهود :صح مازعلت

يالله حبايبي كل واحد يروح غرفته لين يتغدون

سلوم :هههههههههههههههه أنا ماعندي علفه ههههه

بطي :هههههههههههههههههههه فديتك البيت بكبره لك

عهود :وانا شوه لي

سلوم :حدرة بابوه

بطي انصدم من كلام سلوم :ههههههههههههههههههههههههههههههههه لاء شوه بابوه بنعطيها الكراج مال السياير

عهودحطت أيدها على خصرها :ياسلام
بطي :يامدام ههههههههه شوه تبين بتكبرين وبتعرسين وريلج بيعطيج بيت صح سلوم

سلوم عيبه التعليق :ههههههههههههه ثح العبيه بتعلس مته بتي هيه

بطي :ههههههههههههه والله ماعرف شوه رايك باجر

عهود أستحت من رمستهم شلة الشنطه :أنا بسير اسبح

بطي :طع هذي أستحت أونها لاحقه حبيبتي هههههههه ياويل حالي أستحت كتكوتتنا

بطي :يالله سلوم سير داخل عند امايه قولها بطي يقولج مايبا غدى وبيرقد شوي لاتوعونه ولا سون حشره تعبان

سلوم :لاااااااااااااااااااااء ماتلقد أنته تتذاب والله متى بتوديني الدكان

بطي ضرب راسه بيده :حبيبي انا تعبان وااااايد أبا أرقد بعدين العصر قبل ماسير عند هند بوديك يالله ابوه سير قول لمايه

سلوم :انذين وبوز

بطي زخه من أيده وحطه بحظنه ولوى عليه وحبه :الشيخ لاتزعلم ما ابي أشوفك زعلان ومبوز دامنه بطي وياك

سلوم :أنا أحبك وااايد كبل البحل والثماء

بطي :فديت روحك وأنا كبر الكون كله يالله عيل اضحك أبي اشوف الضروس السوس ويالله سير عند أمايه يثرعه قبل ماتطلع ومابتخليني أرقد

سلوم :أنذين

ورح سلوم وبطي سمع مسج تحسبه تلفونه بس طلع ماب تلفونه سار يدور التفون وشاف تلفون هنوده وخذه وياه

دخل غرفته وسكر الباب و طاح على الشربيه يلس يشوف منوه مطرش مسج

بطي :آه آه قلبي مطرشه ياويلي وينج ومته بتخرج وبخطبج وباخذج تكونين لي وحدي أنا محد له دخل فيج يالله فديتج والله مشتاقلج مشتاقلج ماشفتج من كم يوم ..

رن التلفون وكانت مهروه

بطي أرد ولا ماردبرد خلني اسمع صوتها على الاقل فديت بنت عمي

بطي رد بس تم ساكت

مهروه:هنوده قلبي حبوبي وينج الخايسه ال****ه ليش روحتي ولا بطي الطفس ماخلاج

بطي يقول بخاطره انا طفس ماعليخ براويج خلني أخذج الخايسه

مهروه :هنوده عاد حرام كل البنات مجتمعات تعالي واذا عن بطي أنا برمسه هذا بعد اونه

بطي بخاطره يامسودة الويه زودتها أشوفها والله لارد غسلتني الحماره وفديتها تقول بترمسني ياويلي أنا أباج أنزين رمسيني

مهروه :هند ويعه ياربي ليش ماترمسن
بطي :أقول منوه الطفس والي أونه عاد ولاتقولين لختي ويعه تويعج أنتي ماب هيه

مهروه صخت مارامت ترمس

بطي :يالعنز عنبوه بالعه رادوا من رديت عليج ماسكتي حشى الله يعينا عليج

مهروه :وين هند وليش ترد اصلن


بطي : والله ماب كيفج تلفونج هوه

مهروه :لاء ماب تلفوني بس وين هنوده أباها

بطي : هند ماتباج قالت رمسها يالله رمسيني تقولين تبين ترمسيني .

مهروه :بطي عن السخافه الي أنته فيها وعطني هند


بطي :ههههههههههه غبيه هذي البت شبلاج ماتفهمين ولا أرسالج تعبان أقولج هند محد

مهروه : ضحكت بلايا ضروس قول آمين

بطي : ههههههههههههههه هب هباج الله بعد خلي ضروس باكلبهن


مهروه :هههههههه دواك

بطي : جب يالله احترميني

مهروه:ههههههههههههه لا والله

بطي :والله

مهروه:هههههههههه أنزين يامحترم عطني هند

بطي : واذا ماعطيتج شوه بسوين

مهروه :بسط مثال برقعه بويهك

بطي :عيل أجلبي ويهج يابنت عمي المحترمه

مهروه:بطي اونك عاد زعلت

بطي :لاء مازعلت

مهروه:لاء زعلت والله أنزين سوري عطني هند

بطي :والله السوري مالج بأي بنك أصرفها

مهروه:طبعا البنك الاسلامي هههههههههههههه

بطي :هههههههههههههههه مالت عليج يالسخيفه

مهروه:سخيف وعبيط محد غيرك يالله عطني هند

بطي :أول قولي أسف

مهروه :عيبتك السالفه أشوف مابقول

بطي :أوكيه لاتقولين ما تبن هند

مهروه:أوووووف منك أنزين أسفه والله

بطي :بعد رمه ثانيه

مهروه:زوتها تراك بطي

بطي :هههههههههههههههه قولي

مهروه :أسفه اسفه أسفه أسفه اسفه

بطي :ههههههههههههههه عنبوه بس وحده والله مايحتاي تلحين علي خلاص قبلت أعتذارج

مهروه :ههههههههههههههه أنزين ممكن تعطيني هند

بطي :ضحكتي بلايا ضروس ويو يو يو رديتها لج

مهروه :الله ماطولج ياروح ذكرني باليهال يوم يقبظون السماعه مايطيعون يعطون حد

بطي :ههههههههههههه جب يالخايسه جاه ياهل تتحسبين أن االمرشح بطي بن عبدالله سنه ثانيه كلية زايد العسكريه والتخرج عقب كم شهر وبستوي ضاابط

مهروه :ههههههههههههههه الحمدالله والشكر خبل

بطي :خبله محد غيرج وغياض ماشي هند أعتذري أول

مهروه:ردينا للأعتذار ذليتني تراك

بطي :افا ماعاش من يذل بنت عمي وراسي يشم الهوى

مهروه أستحت :ههههه تسلم يالله عطني هند

بطي :أول قولي أسفه ياولد عمي

مهروه:أاااااااااااااااااااااااااااااآآآآآآآآآ آسفه والله آآآآآآآآآآآسفه

بطي :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مهروه:أووف لزقه الله يسامحج ياهند ولا ماتخلين تلفونج
بطي :ههههههههههههههه ليش قصرت الدوب وياج


مهروه :لاء والله أقول بتعطيني هند ولا أسكر

بطي :أفا بسكرين وانا ارمسج

مهروه :بطي عطني هند

بطي حس انها تنرفزت فماحب يزودها :مهروه بقولج شي بس الخبرم ايوصل لأختي خوله لو سمحتي عشان محد بييخبرها

مهروه خافت :بطي أرمس شوه بلاك والله خفت

بطي :هدي الكلام الي بقوله محد يدري عنه وخاصه خوله نفس ماقلتلج

مهروه:أوكيه أوكيه قول شوه مستوي

بطي :هنوده في الدختر

مهروه :شووووووووووووووووووه

بطي :و الله انها بالدختر رد عليها الانهيار العصبي

مهروه صاحت ومارامت تكلم بطي :حراام ليس مروحه عنا تضحك مافيها شي قالت بشوف أخواني و برجع

بطي :ياريت منعتنها ولا خليتنها تي

مهروه :شوه السالفه ارمس دخيلك

وخبرها بكل السالفه الي دارة من بين سعيد وهند

بطي :وبس هذي السالفه ورحي ماعرف شوه بسوي بتخبل لو صابها شي كله ولا أختي

مهروه تناشق :حراام والله حراام عليه سعيد

بطي عوره قلبه عليها :مهروه الغلا هدي أنا ابي القوه منج وانتي زيديني

مهروه :لانه هند غلاها كبير عندي كبير

بطي :فديت روحها والله

مهروه :أنزين ماعرف منوه المتصل

بطي :لاء والله لحظه بشوف منوه

مهروه:مستحيل هند سوي جيه هذا اخوك **** ونذل

بطي :أدري ماسوي جيه لحظه لحظه

بطي يجلب الارقام الفي سجل المكالمات المستلمه وأنصدم يوم شاف الرقم
بطي :والله والله ماأمررها على خير والله وانا بطي

مهروه :بطي شفيك منوه طلع

بطي :النذل ال**** الخاايس

مهروه :بسم اله خوفتني منوه

بطي :مهروه مع السلامه

مهره : والله ماسكرت لين تقول منوه

بطي :اخ أخ يليت يليت كنت موجود من البدايه

مهروه :بطي بترمس ولا لاء

بطي :وين بيسير عني ياأنا ياه

مهروه وهيه الصارخ:بطي لاتتكلم بالالغاز منوه الي طلع

بطي :لانج ماتحسين بالنار الي بيوفي بموت بموت من القهر

مهروه :أنزين أرمس منوه هند كانت تكلم

بطي خنقته العبره مارام يرمس وحست عليه مهروه

مهروه :بطي هد عمرك ياولد عمي

بطي :وين أهدي وين أهدي وأختي في المستشفى الله يعلم بحالها

مهروهصاحت :أنزين ممكن تقولي منوه هوه الي مابسامحه وبتراويه

بطي :والله أنه نذل نذل نذل

مهروه :اوووووووف بطي قلتلك لاترمسني باللغاز

بطي حرج على مرهره وزاعج :كيف تبيني أرمس قولي

مهروه :بطي هد عمرك وقول لي منوه هذا تراني عيزت ماردد عليك السؤال

بطي :منوه أقول تبين اقولج طلع طلع الي له معزه بقلبي الي احبه واموت فيه الي اقرب لي الي أفضفض له الي أشتاقله كل ساعه الي أرمسه يوميا ..

مهروه:أنزين منوه

بطي :والله انه نذل نذل نذل سعيد

مهروه : ليش تقول عن سعيد جيه

بطي :لانه **** وبراويه اليوم

مهروه :أنزين ممكن أعرف منوه الي طلع

بطي :بتنصدمين والله

مهروه :قول

بطي :ألي طلع


طووووووووووووووووووووووووووووط

لين أهنيه وانتها البارت

أنتظر تعليقكم ونقدكم على البارت

:: ’,’ عاشق الدار ’,’ ::
08-06-2008, 10:57 PM
ويـــــــــنــــــــكـــــــم

:: ’,’ عاشق الدار ’,’ ::
08-06-2008, 10:58 PM
البارت الرابع

عرفنا الحب و اسراره كتبنا اجمل اشعاره و غنينه على اوتاره
حبنـا بالغرام الحان نسينا كل مواجعنا و بكينا اثنينا مع معنى
سوا الاشواق تجمعنا بلا هجر و بلا حرمان

مهروه :قوووول

بطي :ألي طلع

مهروه:منوه

مهروه :بطي حبيبي أرمس

بطي اتيبس مكانه ماتوقع مهروه تقول هذي الكلمه :حبيبج يقول الكلمه وهوه مشقق من الفرحه

مهروه انتبهت على عمرها استحت

بطي يكلمها بحنيه :مهروه

مهروه :نعم

بطي :تحبيني

مهروه ذابة من كلمته تنهدت لدرجه بطي سمع التنهيده

بطي :خلاص وصلت الكلمه

مهروه متفشله ماب قادره ترمس

بطي :مهروه اذا أنتي قلتي الكلمه بدون قصد منج فهذا قلبج الي قالها ماب أنتي بنت عمي نفس أنتي ماتكنين لي مشاعر أنا أحب التراب الي تمشين عليها

مهروه خلاص واصله حدها من المستحى وفي تلوم عمرها وفي نفس الوقت فرحانه أنه الي حبته يحبها

بطي :مهره
مهروه تتكلم وفي صوتها رجفه :بطي خلاص اسكت

بطي يضحك عليها:هههههههههههههههه فديت الي ستحو والله
مهروه تنتفظ بكبرها من هذي الكلمه :بطي

بطي :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه كيفي

مهروه تقول في خاطرها فديتك طبعا على كيفك :لاء والله

بطي :أنا باجر عند عمي وبخطبج ويوم الخميس الملجه والعرس مره
مهروه :ههههههههه أحلف أنته بس
بطي :أوكيه براويج أنا ولسانج هذا براويه
مهروه :أوكيه بنشوف
بطي :مهروه لاتخليني الحين أي بيتكم وخطبج وقول لعمي مره اليوم الملجه حتى عرس ماشي بشلج
مهروه :هههههههههههههههههههه
بطي :فديت الضحكه وراعيتها
مهروه ذكرت السالفه :بطي خلنا من أخبالك وقولي منوه الي طلع
بطي ذكر الموضوع ويقول بخاطره يلعن بليسها خبلتبي فديتها وفديت أخبالها

مهروه :بطي وياي أنته
بطي :هيه وياج

مهروه :منوه طلع

بطي :طلال أخويه داقلها من بريطانيا

مهروه صخت

بطي :آه يامهروه أخوني بيتفرقون والسبه سعيد وجهالت عقله

مهروه :أذكر ربك فديتك

بطي لاء شي فيها اليوم أنا لو أدري بينقالي هذا الكلام جان من زمان رمستج :عيدي مهروه

مهروه أستحت للمره الثانيه تقول الكلام من دون قصد منها :شوه قلتك أذكر ربك

بطي :هههههههههههههههههههههههههههه قولي والله بس قلتي هذي الجمله

مهره ساكته

بطي :وفديتك سقطت سهونا

مهروه :بطي مع السلامه واذا سرتوا العصر لهند أخطفو عليه

بطي :ان شاء الله من العين بس أنا وانتي بنسيرلها

مهروه :لاء والله أحلف بس أنته

بطي :والله

مهروه :بطي شفيك

بطي :وشفيك تسألني وأنته أدري بحالي يابعد حالي

مهروه ذايبه وتناقز على الشربيه فرحانه ودها تصرخ والكل يسمعها : أستح

بطي :هههههههههههههههههه واذا ماستحيت شوه بسوين

مهروه :أقول يالله فمان الله وأنتظركم أوكيه ياويلك اذا سرتوا عني وماشليتيوني ..وسعيد أتفاهم وياه لاتتهور

بطي يتكلم بدلع ويمد كل كلمه يقولها :وذا ماخطفنا عليج شووه بسوين ..وسعيد مالج دخل شوه بسوي وياه الي سواه محد بيغفر له

مهروه : عادي بخلي مطر اخويه يوديني ومالت عليك زامط بالسيره مابي أسير خلاص انجلع

بطي :وفديت الي زعلو بخطف عليج والله وبشلج لاتزعلين غزالي

مهروه :لاء أنت هاليوم مابتسكت عيب عليك

بطي :أنتي السبب يابنت عمي طيعي الشور وخلينا نملج عليج اليوم وبوديج برج العرب كم يوم وبردج بعد شوه تبين تراه برج العرب غالي واايد بوديج له

مهروه :أووووووووووف منك بطي عاد أستطلب تراني والله متفشله من كلامك

بطي :أوووكيه حياتي جااو ودجهزي العصر بنخطف عليج الله يحفظج وديري بالج على عمرج تراه مهروه أباها

مهروه :هههههه مع السلامه

بطي ياااويل حالي شوه بيرقدني الحين

بطي حاول يرقد ونسى سالفة هند مايلام وجلب يمن يسار ماقدر نش ويلس على الشربيه وصرخ أحبهااااااااااا وفي هذا الوقت عهود ماره عدال غرفته جان تدخل فجت الباب بالقو فز بطي

عهود :ياويهك خبله ماتستحي تقول أحبها منوه هيه

بطي من الزيقه وده ينش ويكفخها تكفيخ ويفرها برع

بطي :يلعن شكلج الحماره أنتي وياهالكشه عميتي عن المشط يالسكنيه وليش داخله حضرج عليه

عهود :تضحك هههههههههههههههه يلعن شكلك أنته أم عليك بخبر أمايه بقولها بطي يقول كلام عيب

بطي :زولي من جدامي لاء أرتكب فيج جريمه

عهود :عادي بيودونك الشرطه وبيحطونك بالسجن

بطي :أوووف أنتي مابتسمعين الرمسه

ونش يربع وراها وهيه تربع وهوه يربع وصلت قبله الصاله كانوا كلهم يالسين يتغدون وهيه تربع ماشافت جدامها سلوم جان تدعمه ويطيح سلوم بالسلطه

بطي يربع يوم شاف شكل سلوم وهوه طايح بالسلطه مات من الضحك هلك من كثر الضحك يلس

عهود ربعت وندست عند أمها :أمايه ولدج هذا أشوفينه ماب سلوم ولا حمود ولا سعود هذا تعرفينه يقول كلام عيب قال احبها

الأم :أم عليه مسود الويه مايستحي منو هذي الي تحبها

نسو سلوم وسلوم رفع ويه ويهه كله سلطه ويصيح ودمول أربع اربع

سلوم :ألتفت لبطي مااحبك مااحبك مااحبك يقولها ويناشق ولتفت لأمه أنتب بعد ماحبج ونش ربع برع الصاله

بطي :الله يغربلج ياربي يالسكنيه قولي آمين عميتي عنه تفرينه بصحن السلطه ويرد يضحك وين بشوفين من كشج

بطي :أما يه وديها الحلاق مره حلقيها على الصفر روع حشى دخلت علي وتيبست مكاني

الام :هههههههههههههههههههههههههههه تستاهل

بطي :حشى مبوني برقد ولكن من كشتها طار الرقاد

عهود :أما يه شوفيه يقولي السكنيه وتضحك ههههههههههههههه والله شكل سلوم حلو مريم ليش ماصورتيه بتحطينه في الكمبيوتر نفس ماحطيتي صورني عند هذيلاك الي ترمسنهم

مريم ودها تذبح عهود مشخله ماشاء الله عهود رقم أثنين

بطي :مريم اشاركين في منتديات

مريم :هيه لانه بعضهن مايفتحن لازم مشاركه

بطي :أوكيه والمسن ترمسين فيه

مريم ميته خوف لانه تعرف بطي مايرضى بهذا الشي يخاف عليهن :هيه

بطي :والجاات

مريم :شوه الجات ماعرفه

بطي :صدق ماتعرفينه

مريم :هيه

بطي :مريم أنا ركبت النت عندج للأستفاده ماب للمسخره والرمسه تفهمين

مريم :هيه ان شاء الله

بطي :مريم أنا واثق فيج ثقه عميا بس لا تستقلين هذي الثقه

مريم :ان شاء الله خويه

بطي :الله يغربل السكنيه جانها زعلت سلوم يعلج الدحق زطي بس ماعليه وين بسيرين أنتي الحين بحماية أمايه خليها تروح شوفي الي بيج

الام :بطي حلفت ماسويلها شي

بطي :ليش تحلفين خليني بضربها على السانها هذا الي يباله غص

الام :عشان خااطريه

بطي :خلاص فديتج

عهود مشققه من الضحك وطلع لسانه حق بطي

بطي :يامسودة الويه يالحماره شوفيها أمايه تعيب بعد

الأم :هههههههههه يالطفسه هذا اخوج أعتذري منه يالله

عهود :مابا آكل انا الحين عقب مااكل وتغسل وشرب عصير ويمكن بفكر أقوله

بطي :والله والله لو ماعتذرتي الحين لطمس راسج ماب بالسلطه في الصالونه

عهود خااافت :أسفه

بطي :مااسمعت عيديها

عهود:بطي والله أسفه آخر مره

بطي :أشوفج عيدها وشفي شوه بيستويلج أنتي وهذي الكشه

الأم :هههههههههههههههههههه بلاك أبويه على خواتك اليوم

بطي :ماشي أمايه خواتي على العين والراس

الأم :عيل شوه بلاك

بطي :سعيد وين

الأم :في بيته تغدى متوه هوه وحرمته ورح البيت

بطي :هيه زط مزر الكرشه والفقيره مفروره بالدختر أما يه ولدج اليوم ياأنا ياهوه

الأم : بسم الله عليك أبويه رمسته أنا وقلته مالك خص بهند

بطي :أمايه تدرين منوه الي كان يرمس هند

الأم وهيه خايفه :منوه

بطي :طلال أخويه داقلها من بريطانيا طلال سمعتي طلال

الأم ودموعها :جسبي الله عليك ياسعيد جان غربلة أختك

بطي :أمايه سعيد مايعيبيني تصرفاته وسلوبه متهور

الأم :ماعليه هذا اخوك

بطي حرج :أخويه على العين والراس وله الاحترام بس يمصصخها يهبي ماب بطي الي يتعامل جيه والله لراويه

الأم:فديتك أبويه خلك أحسن منه

بطي حرج ونتنرفز على الآحر :أمايه شوبلاج ولدج متهم أختيه متهمها أنها ترامس وياواحد وطلع هذا الواحد

حشاشة يوفح أمايه هند حقها واتعبارها أنا برجعه وانا بطي ولد أبويه

الأم وهيه اصيح :بضيعون بضيعون وينك ياعبدالله تي وأشوف عيالك يون وصلوا

بطي حزة رمسة أمه في خاطره يعني انا الحين غلط الي بسويه أوكيه نش وحب أمه على راسها :أمايه أوكيه اذا أنا بضايقج وبتصرفاتي بريحح مني

الأم :شوه بطي بلاك بطي أنته ساس البيت الحين وأنا يوم كلمتك جيه أباك تحل الموضع بالتفاهم ماب بالحرجه

بطي الشرار يطاي من عيونه بس غابض عمره عشان خاطرها :خلاص فديتج مايصر الا خاطرج طيب

الام :ربي يرضى عليك

بطي :يالله فديتج بطلع أنا بشوف سلوم وين ولتفت لعهود :وهب مب كشه حشى أنتي بتخبرج شوه مسويه فيها واقفه اليوم

عهود :ماسويت شي بس صبيت كل الشامبو عليها وستوت جيه

مريم :يعلج الدحق حشى أمس بعده الشامبو ميوب ماصدقتي

عهود :ههههه حلو ريحته وسويت حوض ولعبت فيه

مريم :ممدوحه فديتج نصفقلج أقولج اليوم لاتطلعين في الفريج ولاسيرين بيت عمي عند هزاع بيتروع ومابيرقد الليل

محمد:الحماره كم مره قايللج يالأولاد لاتيسين ماتسمعين الرمسه

بطي :ليش يمنوه تليلس هيه

محمد:تيلس وياهزاع ولد عمي علي وزايد ولد عمي خليفه وتراقص وياهم وسيري الدكان وتحاوط في الفريج تقول عصابه أي حد جدامهم هجمو عليه وكفخوه فشلتني يقوولن محمد شوه أختك

بطي يطالع عهود بخبث :أقول عهود شوه تبينه هزاع ولد عمي وزايد زايد بنقول ثاني روضه بس هزاع شوه ليش تيسين وياه

عهود واقفه ومحطيه ايدها على خصرها :يسلم ليش ماتباني أيلس وياولد عمي وأصلن نحن نحل الواجب مع بعض في السكه ونلعب

بطي حط أيه على راسه :يالطفسه يامسودة الويه قلت الأماكن تحلين الواجب بالسكه وياهزاع

عهود :كيفنا مكانا السري أنا وهوه وزايد ومرات سلوم أي وعفاري بنت حمود وخلود ميثاء .ورشود و علاوي

بطي :خيبه تخيبج ماخليتي حد بالفريج مايمعتيه في السكه ..

محمد :كلهم ماتم حد حتى الفريج الثاني مرات تزقرهم أيون عندها

بطي :عهود أحسلج أسمعي الرمسه من شفتج بالسكه مره ثانيه ويامعه عيال الفريج بذبحج تفهمين تبين تلعبين

ألعبي جدام بيتنا والا الحديقه بس سالفة سكه ماسكه أنسيها دام النفس علج طيبه

عهود نشت وهيه صيح وصارخ على بطي :أنته ماب كيفك كله لازم نسويه الي تقوله أنا ماحبك شرير

بطي :زولي عن ويهي تراه من الضيحه ماشوف وبذبحج من الضرب

مريم :خلاص بطي هدي فديتك ماعليك أنا برمسها وبفهمها

بطي :أوكيه أنا بطلع أشوف سلوم وين
.................................................. ..................................

مطر : يالس بالصاله ويغني ( غمض عيونك وأحلم أنك معايه وأن الزمن مايوم فرق حبيبين ..بعطيك أنا عمري ورحي هدايا وأهديني أحساسك ونبض الشراين ..من يوم شفتك شفت سعدي وهنايا وأيام عمري يالغلا غربك زيد تذكر حبيبي يوم يوم كنت معايه غنية وردود الحب وسط البساتين ...)

مهروه طالعه من غرفتها وشافة مطر سرحان ويغني تقربت منه وصرخت بصوت عالي :مطر

مطر :ويعه يقول مطر تويعج ياربي طيرتي حمامة فوادي ماب أخت عدوه

مهروه :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فديتك بس شفت الحبيب سرحان ويغني بعد ومب غنيه

مطر يعتدل باليلسه ويحط أيده على قلبه :تعرفين هذا هذا مستصيب

مهروه :قول والله منوه الي رامت طيح مطر بحبها

مطر : أوعدني ماتعشق حبيبي سوايه وأوعدك ماأعشق سواك أنته يازين وأعيش حبك وأعشقك للنهايه وأحيا بوصلك ياغرام المحبين

مهروه :لاء لاء أخويه رايح فيها منوه هذي قول

بطي : لبيه يالبيه روحي تلبي في كل نبض في شرايني وعروق مجنون شفتك شوفتك جننتني كن أن السما من تحتي والأرض من فوق

مهروه :أوووف مطر عاد ماب كل ماسألك ترد علي بيت من غنيه قولي منوه هذي الي يايبه راسك

مطر : الحب خالد وحبي خالد وباقي للي احبه وأحب دارن سكن فيها شلته في عيني وشلة الحب بأعماقي والروح بالشوق غنتله أغانيها

مهروه :مطر والله انك ماصخ

ونشت عنه بتروح بس مسكها من أيدها

مطر : على كثر السنين الي تمر ولاقدرت أنساك خيالك ساكن عيوني ترى لو طالت أسنيني أحبك أعشقك أهواك وبقالك على ذكراك حبيبي حبك العذري جرم مجرى شرايني ..

مهروه :أقول سمعلي الي حافظنه يعني بطل أيدي بسير عند هند

مطر : ياويل حالي ياويل حالي عيدي عند منوه بسيرين

مهروه طالعه بخبث :هيه عرفت الحين حافظ عليج يابنت عبدالله يبتي راسه ولد علي

مطر :ههههههههههههههههههههه فديت بنت عبدالله محد يياب راسك ياولد علي غيرها ولا محد يوصلني أنا

مهروه :عدال يالخقاق عدال ماب زين تراه التكبر والخقه

مطر :والله ماتكبرت بس صج محد قدر يبي راسي غيرها

مهروه :أنا قلت يوم يالس تغني الحين بتقول حق وحده من أرجابك وبوشك بالعزبه هذا الكلام ضاري تطربنا فيهن

مطر :هههههههههههههههه ذكرتيني مارمست العامل باجر بنركض ولازم نفحم

مهروه :وع شوه هذ مته بتطور كل حياتك عزبه

مطر :وابويه على العصا المحتايه على ظهرج هذي الأصاله والبداوه تمشي فديتج بدمي

مهروه :ماقلنا شي بس حشى ماب حب وعشق تعشق هالكثر


مطر ماسمعتيه ميحد يوم يغني بهن فديت ذاك الشوف الهن سمعي ميحد شوه يقول : مضمرات الهين نقصد في موقفن في احتفالي ليروحن غزلان شرد ولا قطا والرد زوالي نادى المذيع بحد من حد على الماشرب أرسالي الي عليه المدح يقصد والهين من زد الغوالي ..

مطر :أنا بشلج يوم واحد العزبه وبراويج اياهن وبشربج حليب البوش قيه الصحه

مهروه:يع ما حبه

مطر: بتخبرج أنتي غير طالعه عن أهلج مره مالج خص بالبداوه

مهروه: لاء لي بس ماب لهذي الدرجه لازم نطور شوي

مطر :مالت عليه من تطور جان بنخلي اصلاتنا وبدواتنا بنات أخر زمن

مهوه:ههههههههههههههه يبتها بنات آخر زمن

مطر: اقول قومي من ويهي لا أصكج بكف على ويهج ماعليه باجر شالنج عزبة البوش والرجاب

مهروه :والله مب كيفك يالله بسير بيت عمي ..مهروه ماخبرتهم أن هند بالمستشفى

مطر :الله يحفظج ويحفظ الي داخل فوادي

مهروه :لاء حالتك صعبه خلاص بنرمس أبويه اليوم

مطر :هههه ضحكتيني قصيناها الحيه خلاص طال عمرج الوالد والوالده خبرتهم اليوم

مهروه :هههههههههههههه هب أسميها هند معذبتنك عذاب

مطر :آه اليل مارقده وين اليوم يوم شفتها بيتنا وسلمت علي ورحبت خلاص بموت

مهروه :هههههههههههههههههههههه الحمدالله والشكر برايك أخيه الله يستر عليك جان ماتسخف من الحب

مطر :آه مع السلامه وسلمي

مهروه :ههههههههههههههههه يبلغ

.................................................. .....................


طلعت مهروه من بيتهم تبا بيت العم وهيه تمشي أنتبهالها شخص كان يالس بالسياره وطول على المسجل ونزل الجامه على الآخر وكانت غنية ميحد حمد مرحبا الساع ..(مرحبا الساع وبنظر عيني وقلبي هلا عقب غيبه عاد صوته وقلبه عاد لي صار قلبي بالهوى منزله عقب الخلا ماقول الا الهي كتبيلي ورادلي كان تحملي فخفوقك أحاسيس الغلا لاتخل الوجد في غيبتك الوجد ينقادلي خلني في عينك الناعسه أوصل الا ذروة الحب بهنا دام الحض جادلي )


مهروه تغشت وتقول بخاطره منوه هذا الخايس الي مايستحي

لانه السياره غريبه عليها والي بالسياره كان بطي بسارة مبارك ربيعه الرنج

بطي يوم شافها تغشت دعى عليها بخاطره الله يغربل بليسج يعني لازم تتغشين الحماره أكرهج ال****ه وانا ومشوق لعيونج

بطي ينزل الجامعه كامله ويزقرها :أيه الخقاقه يعني لازم تتغشين

مهروه يوم رفعت عينها شافت أنه بطي :أوه أنته ثرك شدراني أنه أنته ماب سيارتك هذي

بطي :لاء سيارت يدي تعرفينه

مهروه :هاا يدك ماشاء الله عليه رنج عنده

بطي :أووف عقي الغشاه خليني أشوفج

مهروه :مابا شمس تحيد عمرك يالس بالمكيف ودوخ بعد

بطي : ههههههههههههههه تعالي أنزين أيسي ويايه بالسياره في البراد مره مابقولج لاء

مهروه :أنته الكلام وياك ضاايع خالتيه داخل

بطي :لاتقولين خالتيه قولي عمتيه عشان تتعودين عليها

مهروه استحت وماردت عليه

بطي :ياويل حالي أرحمين الله يخليج

وهم يرمسون شافو سلوم طالع من السكه وبطي يدوره بيراضيه مالقاه

بطي :بوغنيم يابو الشباب حبيبي وينك

مهره تلتفت وراها شوف سلوم ومخيس عمره تراب

مهروه :هلا حبيبي سلوم تعال فديتك بحبك مايتنيا من زمان

بطي :لاتقوليله حبيبي أغار والله

مهروه :مالك خص

بطي :ماعليه براويج انا خليني أخذج بعلمج كيف مالي خص

مهروه :ههههههههههههه لاضحكني

بطي :أوكيه

مهروه :سلوم شوه اسوي بالسكه حبيبي روحك

بطي يرمسها بغياض :مالج خص أخوج ولا أخويه وأخويه زعلان

مهروه :أقول أنجعم ولد عمي هوه ولي خص فيه

بطي :لاء مالج خص فيه عليج بهزاع أخوج الهرم جانه هوه وعهود الخايسه يلسون بالسكه يقولج يامعين عيال الفريج والفريج الي عدالنا ويلعبون ولاء الشيخه تقول بعد يحلون الواجب مع بعض هيه وهزاع ضاعة أختيه أغبضي اخوج أحسلج

مهروه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه برايهم خلهم نسينا ماكلينا ماجنا كنا أنا وانته والفروخ والبنات نيلس بالسكه
بطي :نحن غير

مهروه:لاء ماب غير حللته على عمرك وحرمته على غيرك

بطي :حشى ماعرف كيف بوازيج انا كلتيني بقشوري

مهروه : عشان تتعلم

بطي يطاعل سلوم :سلوم أناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااا أحبك ياولد أمايه وأبويه أعشقك

سلوم :أناا ماحبك

بطي :افا مايطيع زينك تحب منوه عيل

سلوم : ماحب حد أحب باباه

بطي صخ :فديتك أبويه تعال تعال حبيبي وعهود ماعليك بضربها جدامك

مهروه:ليش شوه سوت عهود

بطي :مالج خص

مهروه :بطي عن هذي الرمسه شوه بلاك

بطي :يسلم أنا يوم أسالج تقولين مالي خص يوم تسأليني وأقولج تعصبين

مهروه :أووف خلاص اسحب سؤالي

بطي :سحب بالبطاقه ولا على المكشوف ههههههههههههههه

مهروه :لاء وأنته الصادق عل المكشوف

بطي :زين والله شي طيب الصراحه

سلوم :أوهوه شبلاك تتناذعون جيه أنتو كباليه لازم ماتتناذعون جيه ..

مهروه:زين جيه

بطي يضحك :والله أنتي السبب

بطي :سلوم رضيت علي

سلوم :لاء ليث يوم طلحتني الحايسه عهود في صحن السلطه تضحك

بطي ذكر شكل سالم جان يضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه تراه شكلك وأنته طايح يضحك ولاء انا ماطيع أضحك عليك

سلوم يطالعه بعين وحده ويرفع جاجبه :لاء والله جذاب

مهروه تضحك :ههههههههههههههه سلوم الحين عصقول فرتك بصحن السلطه جان فريتها أنته
سلوم يطالع مهروه :أنتي بعد تضحكين عليه وجان يصيح بصوت عالي والله هيه تربع دعمتني وطحت بالسحن

مهروه:خلاص فديتك بنازعها بس أنته رضى

بطي :خلاص مدام مهروه بتنازعها مره خلاص لاصيح

مهروه :هههههههههههههههههه وباويهك تطنز

بطي :هههههههههههههههههه لا أستعبط أقول أدخلو داخل بسير ابد لكندورتيه وبسير أصلي ..

مهروه :اوكيه يالله سوم تعال بندخل

بطي ويوم شاف مهروه غريبه من السياره جان يصيح هرن وتفز من الخاطر ويضحك عليها .وهيه ودها تذبحه ..دخلت مهروه وسلوم وبطي البيت وبطي سبغهم وصل باب الصاله وهم يمشون مهروه وسلوم يت قطوه وعضت عباة مهروه وطبعا مهروه تخااف من القطاو وتناقز وصاارخ وسلوم يضحك من الخااطر عليها

بطي رد لهم في الحوي وهوه ميت من الضحك عليها

بطي :هههههههههههههههههههههههههههههههههه

مهروه :تعال خوزها عني بموت حرام عليك

بطي :هههههههههههههههههههههههههه مايسوى عليج لا قطوه هيه

مهروه ودموعها أربع أربع :بطي دخيلك تعال خوزها
سلوم :هههههههههههههههههههههههه أم بنت كبيله ذيغ من قطوه ثعيله

بطي :هههههههههههههههههههههههههه حتى سلوم يطنز عليج

مهروه :تعال خوزها

بطي :يالله قطوه أصيحج مايسوى عليج حشى جان بصيحج قطوه عيل باجر يوم باخذج أدنات الشي بيصيحج

مهروه:بطي انا بموت من الخوف وأنته تفكر بالعرس مب ما خذتنك أنا

بطي :عيل خلي حد ي يبطلها عنج ياللله سلوم دخلنا خلها

سلوم يطالعها غمضته :لاء بتي حلام سيح هيه واايد

بطي :خلهاماودها حد يساعدها لسانها مخرب عليها

مهروه:خلاص مابقول شي تعال بطلها

بطي :أوكيه يالخوافه

مهروه:لا تقول خوافه

بطي :خوافه ونص بعد شوفي دموعج أنتي

سلوم :ههههههههههههههههههههههه حوافه

بطي :فديت أخويه ويايه على الخط

البشكاره طالعه من المطبخ وشافتهم وتضحك على مهروه

آسيا :اسفيج مهلوه شوفي مشكل

بطي :هههههههههههههه ألحقي علينا ياأسيا مهروه القطوه ناشبه فيها

سلوم:أثياء تعالي شوفي هههههههههههههههههه

آسيا :مهلوه هذي صغير أنتي صيح جذيه

مهروه:أسياء أكرمينا بسكوتج ناقصتنج أنا

بطي :لو سمحتى لاسكتين بشكارتنا جرحتي مشاعرها هههههههههههههههههههههههههههههههه

مهروه:بطي والله ماب فايجه لتطنيزك بطل هذي الغذره مني

بطي :لو سمحتي قطوتنا ماب غذره

آسياء :ههههههههههههههههههههه والله أنتي سيمسيم بجاه صغير

بطي :أشكر فنج يابشكارتنا

سلوم :حلام أثياء تعالي بطليها عنها ماطاعت تحوذ

أسياء :لاء لاء مافي انا بطل خلي بتي بطل وتغمز لبطي

بطي :العن شكلج هههههههههههههههه بلاج شعدج تغامزيلي

آسياء :هههههههههههههههههههههه لاء لاء مافي سي بتل أنته هذي بيموت من البجي

وقرب بطي من مهره وحاول يخوز القطوه وخوزها عنها جان تيلس مهره على الأرض وصيح من الخاطر

بطي :هههههههههههههههههههه والله أنج خبله شفيج خلاص خوزنها عنج قومي قومي أدخلي داخل

مهروه من الروعه ماب قادره تنش وتنتفظ بكبرها ودموعها أربع أربع

بطي :قومي قومي مايسوى عليج لو جلب عيل شوه بسوي حافظ عليج ياقطوتنا ربي يطول بعمرج خلج يوم تقولين شي بفرها عليج

مهروه:بطي روح عني

بطي :ههههههههههههههههههههه خلصت حايج الحين أوكيه بروح حشى فلم أكشن سويتيلنا بسير أبدل ثيابي

وبسير المسيد فاتة الصلاه والسبه الآنسه مهره حسبي الله عليج.. .

متوه بطي بيفتح باب الصاله انفتح قبله وطلع سعيد أخوه تمو فتره يطالعون وماب طايقين بعض

بطي :هلا هلا بأخويه العود الي لازم نحترمه ونحطه فوق الراس هلا بالغالي

سعيد:شعندك

بطي :لاء سلامتك الغالي بس خلني أسير أصلي وبرجع وبراويك اشعندي أوكيه حياتي

سعيد: زول عني ماب ناقص مصايب

بطي : هع المصايب ماتي الا منك في هذا البيت

سعيد:بطي

بطي :نعم بتضربني بتنازعني قول الي بخاطرك

سعيد:هههه مالومك ميت حره مني

بطي يصفق بيده:هههههههههههههه ضحكتني وأنا مابا أضحك

سعيد:لاء تكفيى اضحك

بطي :أوكيه فالك طيب براويك الضحك عقب الصلاه

سعيد:بنشوف شعندك يالمرشح بطي
بطي :هع بشوف يابوخليفه

سعيد :أحترم نفسك مادمني محترمنك لين الحين

بطي :هيه واضح محترمني لاه وأنته ترمس من خشمك

سعيد:أنته الكلام ضايع وياك

وكانت مهروه متوها ناشه وسمعت كل الكلام الي دار من بينهم ومتوهم .والشيله بس محطتنه ماب متحجبه وشافها بطي وحرج من الخاطر عليها هيه من الخوف ماحست بعمرها وجدمت وسلمت

مهروه :السلام عليكم ولد عمي

سعيد:هلا هلاو الله بنت العم اشحالج

مهروه:بخير ربي يسلمك

وبطي واقف ويترياها تدخل ماب طايق يشوف سعيد واقف وياحبيبت القلب

بطي :مهروه أمايه داخل

مهروه:أنزين بدخل شوفني أسلكم على سعيد

بطي ماطاق كلامها فر الباب بيده ودخل

سعيد:والقوم شعندك هب كسرته

بطي وهوه يصارخ وينكسر عندك مانع

سعيد :أذلف داخل

بطي رد عناد :مابذلف شوه بسوي يعني

سعيد :مب مسوي شي بسير عنك حشى ماتتوازى اليوم

بطي :هيه ماتوازى ولا تشرد عقب الصلاه أنته هنيه

سعيد :مب شارد ويالهلويه بي تتحسبني زايغ منك

بطي يطالعه بحتقار رورح سعيد ولتفت لمهره وده يذبحها

بطي :جان دقيتي وياه سوالف بعد وعقتي الشيله مره وحده أخوج تراه

مهروه : شفيك تتكلم جيه

بطي :ماشي الشيخه السموحه منج

مهروه :بطي بلاك مفول علي

بطي :ترومين تخوزين عن ويهي و تحدرين داخل عند البنات أمايه ماب طايغ اشوف حد

مهروه:بسم الله بس الشيخ ضيقتك ماب علي

بطي تنهد بصوت عالي تنهيده من الخاطر ورفع ويه لهروه ويه تعبان :آسف

مهروه:خلاص ماشي أستوى

بطي :دخلي داخل

مهروه:أنزين بدخل

مهروه متوها داخله داخل جان تلف عند الباب شافت شكل بطي تعبان وفديته تعبان يعلني ان شاء الله

لازم ازيد عليه والله أني خايسه بطي من التعب ماب قادر يمشي ضربته دوره مشى خطوتين وصرخ

بأسم مهره وساند عند الباب ..مهروه تيبست مكانها وبعدين أنتبهت وربعت عنده محد كان في الصاله الا

هيه وبطي الباقين في الغرف ماتحملت شكله طاحت دموعها وهوه مساند ويصب عرق ماب قادر يصلب حيله ويلس على الارض بطي

بيقولها شي ومهره غبضها من أيدها ماتت من الغبضه وترتعش وخت له ويلست عداله وهيه دموعها من الخوف تتساقط تمو

يطالعون بعض مهره تتريا بطي يتلكم وبطي يتريا مهره .

بطي ساند راسه على الباب ونطق: مهره أناا

.

.
طووووووووووووووووووووووووووووط

وانتهى البارت

يترى شوه الحال على هند ؟؟

بطي شوه بيقول لمهره تتوقعون؟؟

سعيد تتوقعون بالبارت الياي شوه بيستويله يوم بيعرف السالفه .؟؟

مهره وبطي شوه رايكم علاقتهم وهل بتستمر او بتوقف ؟؟

مطر شوه تتوقعون بتوافق عليه هند أو بترفضه ؟؟



عاد لاتحرموني من ردودكم وتعليقكم على البارت

:: ’,’ عاشق الدار ’,’ ::
08-06-2008, 11:00 PM
اشوف مافي

تفاعل

وينكم

:: ’,’ عاشق الدار ’,’ ::
08-06-2008, 11:01 PM
البارت الخامس
البارحه ملتقي بطيفك وظميته .. بين الحنيا وخلصنا الحكي كله
كلمتني عن غلا قلبك و وصيته .. ان جاك هرج العواذل اسمع وخله



مهروه متوها داخله داخل جان تلف عند الباب شافت شكل بطي تعبان وفديته تعبان يعلني ان شاء الله

لازم ازيد عليه والله أني خايسه بطي من التعب ماب قادر يمشي ضربته دوره مشى خطوتين وصرخ

بأسم مهره وساند عند الباب ..مهروه تيبست مكانها وبعدين أنتبهت وربعت عنده محد كان في الصاله الا

هيه وبطي الباقين في الغرف ماتحملت شكله طاحت دموعها وهوه مساند ويصب عرق ماب قادر يصلب حيله ويلس على الارض بطي

بيقولها شي ومهره غبضها من أيدها ماتت من الغبضه وترتعش وخت له ويلست عداله وهيه دموعها من الخوف تتساقط تمو

يطالعون بعض مهره تتريا بطي يتلكم وبطي يتريا مهره .

بطي ساند راسه على الباب ونطق: مهره أناا

دموع مهروه اطيح على يد بطي

يطي :لهذي الدرجه خاايفه علي

مهروه تتكلم ورجفه في صوتها :بطي مارامت تكمل وصااحت

بطي مسكها من يدها ورص عليها :مهروه أنا فيه قرحه بمعدتيه ولازم اسافر اتعالج عنها

مهروه : شو تقول من متى وكيف وشو السبب
بطي : من فتره وانا مخبي هذا الشي وطحت كم مره بالكليه أنا ماخبرت بس مابي حد يستهم وخاصه الوالده انا بحاول عقب التخرج أقولها بسافر تغير جو

بطي : مهروه هذيلا أهلي أمانه برقبتيه أبويه مامنني عليهم

مهروه ماقدرت تقبض عمرها صاحت بحرقه : بطي شو هذا الكلام الحين انتى متحمل الويع ومب طايع تتعالج الحين بطي القرحه خطيره واايد

بطي :ادري وانا زاايد عندي لدرجه اني يوم أتعب مرات ارجع الدم عشان واايد ملتهبه

مهروه وهيه اصيح من صدقك انتى بطي حراااااااام والله

بطي :أنا ماخبرت حد ومحد يدري الا أنتي ومبارك خوي بيسافر وياي عقب التخرج

مهروه :أخ ياولد العم حرام الي اسويه بنفسك والله وبصحتك

بطي :مهروه ماجربتي كيف المسؤوليه ماجربتي كيف يوم حد يعطيج أمانه وتكونين مسؤوله عنها

مهروه :ماقلنا شي بس أنتى الي سويه بنفسك محد يسويه

بطي :أحب أهلي أحب اخواني أحب امايه أخاف اكون مقصر أخاف يوم يحتاجون بطي مايلاقونه

مهروه وهيه أصيح :الله يخليك الهم يارب

بطي مسكها مره ثانيه بأيدها وقالها :بنت عمي انا شاريج واحبج وحبج متربع ويأشر على قبله هنيه امسحي ادموعج مابي أشوفج منكسره أنا اتعذب اكثر

مهروه أستحت من كلامه :أنا بسير المطبخ أسويلك شي تاكله لازم تاكل

بطي :مابا ماشتهي

مهروه:جب مب كيفك ياخي اذا ماتبا نفسك نحن نباك مالت عليك شوف شكلك تقول واحد عود

بطي ضحك وحط يده على راسه يحك شعره :قصدج شيبه مامنه فايده

مهروه :هيه مامنك فايده عنبوه شوبة
بطي :يعني ماتبيني

مهروه :لاء مابا شيبه شوه أباك

بطي :ههههههه يامسودة الويه ودج انتي

مهروه :لا والله مالت ويقول بيتخرج من الكليه وين تروم على تخريج وانتى جيه

بطي :أفا مايهمج خوي شما بشوفيني وبتتخقيق بالجامعه هذا ريلي
مهروه :شو منوه قال بتخقق لاء والله مب يايبه طاريك اصلن

بطي :هههههههههههههه قسم بالله اتغارين
مهروه :خل عنك هذي الرمسه وبطي تدخيلك اهتم بصحك والله محد بيفدك غير نفسك

بطي يطالعها وبمدقق بعيونها الذباحه وهيه يو شافته يطالعها نزلة براسها

بطي :أحبج والله العظيم

مهروه مستحيه مب فادره تتكلم

بطي :مهروه توعديني لو صار علي شي ماتتركين أخواني وأهلي ما تخلينهم

مهروه ماتت خوف حطت ايدها على شفايفها وصاحت :حرااام عليك أرحمني

بطي :مهروه أمانه أهلي عندج

مهروه :طلبتك طلبه اسكر هذا السالفه

بطي :فالج طيب أنزين تحبيني

مهروه ميتى منه ليش يخوفها :حبك برص

بطي :افا ترضين البرص يحبني ماتغارين منه

مهروه :جب جب يالله تروم اتنش

بطي عاد عيبته السالفه هوه يقدر بس حب يدلع عليها :أخ ماروم تاعلي سانديني

مهروه طالعه بنص عينها :شو أقول عن المكرر ويالله قوم

بطي :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شكلج يضحك أنتي والقطوه اليوم

مهروه :جب هيه عقب شو عقب مامت خوف

بطي :هههههههههههههههههههههه مايسوى عليج

في هذي اللحظه سلوم ياي من صوب الزراعه وشاف بطي طايح مساند على الباب يا يركض ويصيح ويزاعج

بطي :ألتفت له وتخبل يوم شافه جيه ياي

سلوم :بتي شو بلاك بيني شي يعورك بتي أحبك انا أثف مابذعل منك بطي والله مابذعل حلام بتي لا تحليني أنتى باباه أنتى أحويه انتى كل ثي انا ثح أبوي محد ثافر بث أنتى أبوي

بطي مارام يستحمل كلام أخوه وخاصه انه ياهلو طالع من خاطره لو عليه ودس راسه بحضنه وحبه وقاله :سلوم

حبيبي ماشي فيه بس طحت تخرطفت بنعال هذي الغبيه مهروه محطتنها جدامي وتخرطفت فيها

سلوم يطالع مهروه :حماله أنتي ماثوفين تحطين نعالج غلط حليتي بتي يطيح ماحبج

مهروه :لا والله

بطي :هههههههههههههههههههههههههههه فديت بوغنيم خلاص سامحها ماعليك مابتعيدها

سلوم يطالعها بعين وحده :أعتذلي بثرعه حقه

بطي :هههههههههههههههههههههههههههه يالله مهروه ولا بيشن عليج هجوم بو غنيم

مهروه :جب أنتى واخوك عن شوه أعتذر ماسويت شي

سلوم حرج شو ماثويتي شي انتي خليني نعالج تتطرح بتي

مهروه :سلوم زوول نتى واخوك بسير المطبخ اسويلك شي وبلا خريط خرااط وااحد

بطي :ههههههههههههههههههههههههههههههههه فديت الي يعصبون مب لايق والله

مهروه :خليتها الياقه حقك قوم صل يالله لين اسويلك شي تاكله ونسير عند هند

سلوم :بتي شو هذي تناذعك وانتى ماتقول لها ثي

بطي :منوه قال يالله سيري سوينا شي يالله جدامي

مهروه :مب سايره غياض

بطي :حراام أنا يوعان

سلوم:بلايها خلها انا بسير بحلي آثياء ثويلك

مهروو:لاء خلاص انا بسوي انجعموا وادخلو داخل

بطي :لاء لاء تعالي بنت عمي افا عليج مانبا نتعبج

مهروه :أقول انجعم أحسلك ويالله بسويلك شي

سلوم :بتي خلها سوي شي أنا يوعان بعد

مهروه :فديت اليوعان الحين ان شاء الله

بطي :لا تتفدينه والله أغار والله

سلوم :شوووووووووو اغار بتي

بطي :هههههههههههههههههه هذي أكله اسويها مهروه

مهروه :هههههههههههههههههههههههه مالت عليك

ظهرت ام بطي وشافته بعده منسدح عند الباب وسلوم ومهروه عنده يت خايفه

الأم بطي أبويه شي فيك بلاك

بطي :لاء اما يه ماشي فديتج

الأم :عي اشفيك طايح

سلوم :أتخرطف بنعال مهلوه وطااح

بطي :هههههههههههههههههههههههه

مهروه :هههههههههه لاء والله سلوم

الأم :ههههههههههههههه وأنتى ماشوف

بطي :هههههههههههههه شو اسوي ماشفتها وطحت زين ماتكسرت حسبي الله عليها زين ماتكسرت والتخرج ماشي باقي عنه اسميج ماتبيلي الخير بنت العم

الأم :ههههههههههه حرام عليك

سلوم :حلام هيه ماتعلف انك بتيح ولا مابتحطها

بطي كفدبتك انتى أدريبها

الأم :قوم المكر عاد قوم قوم زين ماتكسرت فضحتنا ههههههههه

ألام :اشحالج بنيته اشحال اهلج وعربانج عساكم بخير وسهاله ماتشكون باس

بطي :هههههههههههههههه أي بطني يوعان

مهروه :بخير خالوه فديتج كلهم بخير
بطي : بطني ياناس يوعان

مهروه :هههههههههههههههه الحين بسير

الأم :وين أمايه بسيرين

بطي :بسير أسويلي أكل عشان طحت بسبت انعالها اعتذار يعني

الأم: أم عليك ماتسحي

بطي كأشفيها أمايه واحد يطلب من زوجته المستقبليه خليها تتعلم من ألحين

أنحرجت مهروه ونزلة راسها

بطي :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الام :مسود الويه استحت البنت

بطي :أخ يامامي القلب عويق

الأم :ههههههههههههه أسكت خليت البنت تستحي عيب مضيع المذهب

بطي : آه من قلب قدى حبه جنوني وآه من خل على بالي طرى لي صطى في الروح وتملك شجوني ..آه يامايه هذي جدامج قوليلها مالي خص أتخرج وأملج وعقب شهر العرس

الأم :هههههههههههههه مهروه جدامج هذوه رايح الولد مره مستصيب

بطي :فديت خشمج أمايه خشمج فديت روحج

مهروه ميته مستحى :أسموحولي بسير المطبخ

بطي :تعالي تعالي وين سايره تعالي قولي موافقه

الام :غربلات عدوك هيد على البنت عنبوه ماكل خبزك ني ذبحتها من المستحى

بطي :أمايه والله مافيه صبر

الام :اقول قوم صل عقب هذي الطيحه وبنسويلك اكل وأختك لازم نسير أنشوفها

بطي : ماروم أنش أمايه مهروه تعالي سانديلي

الأم :قوم قوم اشوف مضيع المذهب ومهروه فديتج سيري شسويله شي وبطرشلج مريوم

بطي : أخ اليوع ذبحني ياناس يوعااان ..

مهروه :أسمحولي عيل سايره المطبخ
بطي :تعااالي اول قولي مواافقه

الأم :أمايه سيري عنه مسخ هذا

بطي :افا يابنت يدي هههههههههه أنا مصخ

الام :قوم يالله

في هذا الوقت ردن تلفون وكان مبارك

مبارك :الله حيه

بطي :آه آه يامبارك أي كل شي يعورني

مبارك يعرف بعوق بطي :بطي شي يعورك أيك

بطي :أي أاااااااااااااااااااااااااااااااآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآي

الأم :مسود الويه الجذوب مبارك ولديه هذا يجب متخرطف عن باب الصاله وطايح

مباارك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بطي :جب جب لا تضحك


مباارك :هههههههههههههه السلامه ماشوف شر ان شاء الله في بابوه ولا فيك هههههههههههههههه

بطي :الله لا قال بابوه نافعنا الله يخليه النا من اتخرطف وطاح منوه بينفعنا الله يطول بعمره ههههههههههههه

مبارك :عدال بيقطع عمره بابوه ههههههههههههههههه

بطي :جب كله ولا بابوه كم يسوى وهوه محطي الجلي على راسه عشان يجذب بشاكير الفريج

مبارك :هههههههههههههههههههههه بس أسكت بطني بنبط من الضحك

بطي :هههههههههههههه أنزين يالله زوول عني بسير اصلي وبعدين بسير المستشفي

مبارك :أوكي جااول وخلاف نترياك بالعزبه

بطي : ان شاء الله زوول يالله

مبارك :ههههههههههههههههه زين مع السلامه

بطي :مع السلامه ..

الأم :قوم يالله سير داخلانا بيسر اشوف حرمة سعيد هههههههههههههههه

بطي :تعالي تعالي شعندج تضحكين

الام :ماشي أضحك عليك

بطي : تضحكين افا يامايه ههههههههههههههههه

الأم : قوم الصلاه فاتت
بطي :يالله بقوم صدقين امايه حلوه الطيحه عند الباب

الأم :الحمدالله والشكر قوم فديتك عن الخبال زين ماتكسرت انتى

نش دخل بطي يتوظى ويصلي ومهروه بالمطبخ هيه وسلوم والبشكاره ولحقتها مريوم يسون سندوجات حق بطي

خلص صلاه وطلع ولقا الأكل محطوط بالصاله وكلهم يالسين مريوم والا م وعهود ومهروه وسلوم وحمود

عهود :بطي بسير وياكم مالي خص اما يه تقول ماشي سيره

بطي :جب وايسي هنيه ماشي سيره يالله عقاب لج

عهود :برايك والله يتحسب بصيخ مب سايره

بطي :زولي عني انتي اليوم من الظهر متقاشره على عمرج

عهود :خلاص بسير احل الواجب صعب بسير عند هزاع

بطي :تعالي تعالي تبا شي عشان تهيت في السكه ويا هزاع مهروه اقبضي اخوج عن اختيه اختيه بتخترب هههههههههههههه

الأم :بسم الله على بيتيه يالله عنك يهال شوه بعد هذي الرمسه

بطي :هههههههه ماعليج يعيال الزمن الله يستر منهم ..منوه مسوي هذا العصير اكيد مهروه تسلم يدج الغاليه والله انه طر

مريوم :هههههههههههههههههه لاء أستريح انا مسوتنه

بطي:الله يغربلج اشوف طعمه ماصخ

مريوم :لاء والله

بطي :يالله منوه بيسير الحين هيه صح اصلن محد بيسير غير انا وامايه ومهروه وسلوم يالله هجوم على السياره

مريوم :وانا

الأم :لاء فديتج ايلسي هنيه

مريوم :خلاص

بطي :بعد لين خمسه الي مابشوفها في السياره بروح عنها 12345 هههههههههههههه

وطلعوا كلهم وطول الدرب بطي مستقل الوضع وتنكيت بمهروه ومطول على المسجل ويطالعا بالجامعه الي عداله ..وصلوا المستشفى ساروا سيده عند هند لقوها واعيه اطالع التلفزيون

بطي :حيالله هالشوف والله فديت بنت عبدالله
لفت له وكانت نظرت لهف والدمعه بعيونها جدم بطي ويلس عدالها ول عليها وصااحت

بطي :خلاص بيتي هدي شو تعوذي من ابليس
هند :بطي أنا ماسويت شي أنا ماكلمت شباب
بطي : أدري غناتي خلاص يالله الدكتور قال لا تتغصص ولا شي عشان تردين مثل قبل عشان خاطري

هند :انا كنت أكلم طلال والله

بطي :حط ايده على شفايفها وقالها بس خلاص انسي

الأم جدمت هيه ومهروه ولو عليها وحبوها

مهروه : الحمدالله على السلامه فديتج

هند :الله يسلمج

بطي :يالله عاد امسحي هذي الدموع يالله والدكتور قال باجر ورى باجر بيطلعلج اذا نتي اتحسنتي

الأم :أماايه اشحالج الحين الام كانت تتكلم واصيح

بطي يطالع امه بجديه :أمايه

الأم :خلاص

هند :أمايه انا ماسويت شي

بطي :خلاص هند شو قلت انا

ويسوا يسولفون وطلعوا عنها فليل عقب ماعطوها مهدأ وصلوا البيت ونزلوا كلهم

مهروه :اسمحولي عاد بسير البيت

الأم :مسمحوه فديتج

بطي :لاء وين تعالي

مهروه :لاء بسير

بطي :مسودة الويه خلصت حايج سيري

مهروه :هههههههههههههههههههههههه

بطي :ضحكتي بليا ضورس

الأم :حشا مايحشم توكلي فديتج

بطي :مهروه احيد كل الاقطاو يجتمعن بالسكه اخذي احتياطج

مهروه :حرام بطي لا تخوفني

بطي :هههههههههههههه خلاص سيري أصلن من يشوفنج بيشردن غرشوب ماره عليهن

مهروه :لاء والله

بطي :وهذا الصج

مهروه: مع السلامه

بطي: آه الله يحفظج

رن تلفون بطي كان ذياب ربيعه

ذياب :مرحبا الساع مرحبا ملاين بالغرشوب الي معذب نص بنات البلاد

بطي :ههههههههههههههه الله حيك والله بس نص جاه مب كلهن

ذياب :الله على الخقه

بطي :هههههههههههههههه اشحالك الغالي

ذياب :بخير ربي يسلمك يسرك الحالو من صوبك ..اشحالك انتى واشحال عربانك

بطي :الحمدالله كلهم بخير وسهاله وين دارك

ذياب والله كلنا بالعزبه يالله تعال

بطي : ان شاء الله الحين ياي شي عشى عندكم

ذياب :هههههههههههههههه العن أبو القوع وسعته

بطي :هههههههههههههههه ميت يوع والله

ذياب :تعال يالله مبارك مسوي عمره بطل اليوم ويشوي الذبيحه

بطي :شو مبارك عزالله اليوم نحن في الطوارى مسويلنا غسيل معده

ذياب :هههههههههههههههه صدقك الله يستر

بطي :يالله ياي انا بالطريج

بطي وهوه بالطريج رن له عمر ريل خوله

عمر :هلا بطي وين

بطي زاغ :هنيه في الدار

عمر :بطي ألحق علي محد وياي والشيخ بيشرف على الوصول

بطي :فديته وفديت امه يارب يالله الحين صوبك ياي بس ليش ماقلتوا لحد

عمر :مابا أخوفهن برايهن يوم بيشرف زايد بقولهن

بطي :ان شاء الله على خير يالله الله يسهل عليها انا مسافة الطريج وعندك

عمر ربي يحفظك أترياك

وصل بطي وسيده عند عمر وشاف عمر مختبص وخايف

بطي :هااه بشر ماشي علوم

عمر :آه لاء بموت من الخوف

بطي ماعليك ان شاء الله خير

ويلسوا ساعه والكل على أعصابه وطلعت السستر ونشو صوبها كلهم

عمر :هاا بشيري شوه

بطي :شوه انطقي


طوووووووووووووووووط

الصمــ حروف ــت
08-07-2008, 02:17 PM
مشكووور طرووق.. وبانتظار الجزء اللي بعده وبسررررعه نزله ^_^

:: ’,’ عاشق الدار ’,’ ::
08-07-2008, 02:43 PM
فيج خير صمت والله انتي الوحيدة الي ادشي

وانشاء الله بنزل البارت الياي

:: ’,’ عاشق الدار ’,’ ::
08-07-2008, 02:52 PM
البارت السادس

وامنتك وقربتك وبخافقي سكنت .. ومن بعد ما جربتك محال تسترجني
صدقني غصبا عني ما اقدر اغير ظني .. ما دام هذا طبعك بحرم عيونك مني

ويلسوا ساعه والكل على أعصابه وطلعت السستر ونشو صوبها كلهم

عمر :هاا بشيري شوه

بطي :شوه انطقي

سستر :بعدها مافي ولاده

عمر :عيل شوه ظاهرنج زولي عني

بطي :هدي عمر واذكر ربك ان شاء الله خير

تموا حاولي ساعه وطلعت الدكتوره وشاله وياها نونوه صغير يصيح

عمر يوم شافها طالعه ماعرف هذا الياهل حقه ولا حق الي عدالهم تم مبطل عيونه

وبطي يطالع بعد

الدكتورد :الاخو عمر زوج خوله عبدالله هنيه

عمر مبهت ويطالع مارام يرد

بطي :هيه نعم الشيخه هنيه وهذا هوه

بطي ينغز عمر :أيه شعندك يالله بالستر مبهت فلم هوه قوم الدختوره ترمسك

عمر :شو

بطي :ويعه ياعمرفضحتنا زوول

نش بطي واجدم لدكتوره هاه بشري هذا النونو الصغيرون صغيرون خوله

الدختوره :هيه نعم ولد بسم الله عليه

بطي التفت لعمر الي مبهت :الله يغربله تخبل عمر ويعه عمر قوم عن الفضايج حدم من عمر وكلمه وهوه شال زاايد الصغيرون

بطي :عمر هذوه زاايد فديته شرف

عمر :منوه زاايد

بطي :لاء حالتك صعبه يبالك طراق على ويهك أشوف فصل الأرسال عندك

عمر :بطي خوله ربت

بطي :لاء والله وانت شوه رايك وهذا الي شالنه شوه

ردت الذاكره لعمر

عمر نش وقف وشل النونه وحبه ولو وحطى بحظنه

بطي :الحمدالله على السلامه

عمر :ههههههه شو بلاك بطي تنطحن صدعت راسي

بطي :لاء ماشي الحمدالله والشكر ياخوفني يصبني جيه يوم أعرس وحرمتيه تيب ياهل

عمر :ههههههه ليش شوه استوى

بطي :شدراني عنك تنحت عيزت مازاقر والدكتوره تقول وين أبوه أقولها هكوه وتكلمك وانتى ماترد

عمر :يالله هذا أنا كله سويته

وهوه شال ولده الصغيرون ويشوفه ويقول لبطي :بطي واايد صغير فديت روحه وفديت أم يابته

بطي :هههههههههههههه لازم صغير بيي جاه كيف تتحسبه

عمر :هههههههههه فديته لاء أنا قصدي واايد صغيرون وااايد ليش هزرك

بطي :والله احمد ربك يوم خوله على ضعفها يابتلك ياهل لاتقول صغيرون بتذبحك هههههههههههههه

عمر :فديتها وينها أبا اشوفها

بطي : داخل مابيدخلونا لها

عمر :يسلاااام مب كيفهم والله حرمتيه وابا أشوفها

بطي :ههههههههههههههه الحمدالله يارب استخف الريال مب الحين يوم بينقلونها بالقسم

يت في هذا الوقت السستر بشل الياهل

الستر :جيب بجاه

عمر :زوولي شوه بلاج هذا ولديه شتبينه

بطي :هههههههههههههههههه مابتاكله بس يبونه داخل عندهم

عمر :لاء بعدني ماشبعت منه فديت روحه فديت زاايد بن عمر

بطي :تعال أذنت أنته في اذنه

عمر :هاااا

بطي :شعندك أذنت بأذنه

عمر :لاء نسيت والله

بطي : يهودي تباه يطلع اذن يالله ماتلام ههههههههههه

السستر :يالله شو هذا جيب بجاه

عمر :يابنت الذينا والله اذا ماخزتي عني لا أرتكب فيج جريمه

بطي :أيه هيد شعندك معصب يبونه بيكشفون عليه بيسبحونه من طاح من بطن أمه يابوه صوبك
عمر :لاء مايسبوحه بطي حرام عليك بيموت برد

بطي :ههههههههههههه ماعليك بيلحفونه لازم يسبحونه يحطونه تحت المغسله

عمر :شو وين يحطونه لاء مايسبحونه في مغسله بعد

بطي :هههههههههههههههههه عمر دخيلك عطهم الياهل

عمر :أنزين بأذن بعطيهم أياه

بطي :حشى خبال متخبل هذيج عيل بعدها ماشفنها الله يستر منها تعال وين بتصبر عنهم هم بيون عندنا

عمر :ماشي سيره عندكم

بطي :هههههههههههههههههه وحليلك ياعمر الله يخليه الكم ان شاء الله تعال خيبه محد خبر العيايز اشوف كم الساعه خيبه 2 وشي مافيه أخوفها بتقولي الحين تعال شيلني ..وفي هذا الوقت رن التلفون وكان ذياب

ذياب :جاه الشيخ متى ناوي توصل

بطي :ههههههههههههههههه فديتك يالغالي اسمحولي بس كنت في المستشفى عمر ياه ولد

ذياب :قول والله ..تستاهلون ويتربى في عزكم ان شاء الله وأستويت خالو بطي ههههههههههههههههه

بطي :هيه شفت عاد أستويت خال وعم بعد مابقينا هههههههههههههههههه

ذياب :أنزين بتي شوه ترى نحن كلنا الاكل ماشي تم الا شوي

بطي :لاء والله احلف انتى بس عقب ماكلتوا قلتوا تعال في شويه مابا ومب ياي اصلن الحين 3 بتي أبا ارد البيت

ذياب :أفا بطوي تزعل والله اتريناك وفي فعضهم روحوا فطرينا ناكلها تعال يالله نترياك نحن

بطي :لاء والله مازعلت عليكم بالعافيه بس برد البيت تعبان أبا ارقد

ذياب :على راحتك
بطي:عيل ربي يحفظك وتصبح على خير بسكم يالله من السهر

ذياب :ههههههه ميت قهر أوك وأنت من أهل الخير .مع السلامه

بطي :مع السلامه

سكر بطي عن ذياب ورد على عمر.

بطي :يالله عمر عيل بخليك الحين دامنه طمنا على خوله وطويركم اليديد

عمر :لاء وين تروح خلك وياي

بطي :هههههههههه ربي لا تبلينا ..ماروم أفج عيوني تعبان وأنت سير أرتاح ورد بعدين لحرمتك ولدك

عمر :مااقدر أخليهم ماقدر برايك سير أنته .

بطي :ههههه أوكيه عيل برايك يابو زاايد

عمر :وفديت زاايد ياأخي بدال مايلس روحي خل يطلعونه ليه بلعب وياه

بطي :هههههههههههههههههههههههه أشهد أنك أتخبلت متوه ماكمل ساعه من طاح وأنت تبا تبلعب وياه

عمر :جب أنزين فاارج

بطي :هههههههههههههههههه تصبح على خير






وطلع بطي من المستشفى وسيده البيت تعبانه ودخل غرفته ورقد

الصبح تلفون بيت قوم بطي يرن ويرن ويرن ويرن محد طلع سلوم من الغرفه وسار صوبه ويم وصل بند

سلوم :يااسلام ياسلام الحين يوم يت بنديت مايوز رن يالله بسير ألبس لبس المدرثه بثرعه حلام ..

ويلس سلوم محرج على الكرسي محطي ريل على ريل ويتريا التلفون يرن .هههههههه..شوي ورن التلفون شفق على سلوم ..

سلوم وهوه يصاارخ يرد على التلفون محرج :ألوووووووووووووووووو ألوووووووووووووووووووو

عمر :والخيبه شعندك صاارخ طريت طبلت أذنيه حشى مب حس الناس يوم تنش الصبح مضيعه الصوت وأنت عن عشر أصواات ..

سلوم :شو تقول أنته منوه أنت بثرعه بثير ألبث لبث الروضه ..

عمر أنا عمر

سلوم :منوه عمل

عمر :أووووف سلوم وين عموه

سلوم :محد في بيتنا حد يقولوه عموه ..

عمر :ماماه وين

سلوم :ههههههههههههههههه ليش مامتك ضاعت دورها عندنا ..

عمر :الله مطولج ياروح وين مامااتك أنت

سلوم :ليث ثوتباها عيب حرمه تكلم الريايل بعدين بيضربونها ..

عمر :ههههههههههههههه وين ماماتك يالله أنا عمر ريل خوله ..

سلوم :قول والله وين حوله عطني بكلمها ثويه بث ..

عمر :محد خوله يالله وين ماماه ..

سلوم :أمي داخل الغلفه لابسه وقايه ويالسه على السياده تقرى قرآن ..

عمر :هب حشى تقرير كامل عطاني ..يالله سير ازقرها قولها عمر يباج ..

سلوم :أووووووووووف أنزين ..

عمر :لاتقول أوووووف

سلوم :أوووووووووووف أنزين..

وطى السماعه سلوم وسار يزقر امه .

عمر :ههههههههههههههههه عسل فديته مسوي جو في بيت عمي ربي يحفظه..

طلعت الأم من الغرفه وسلوم وراها ينطحن ويتحرطم الشغاله مضيعه جوتيه الي يحبه وحالف يمين مايسير اذا مالقوه له ..

سلوم :والله والله والله ماثير امي

الأم :أنزين عن الحشره بدوره ..

الأم ترد على التلفون :السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

عمر:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اشحالج عمتيه البشاره ربت غزالي ويابت شيخ الشباب زاااايد ..

الأم :ربي يبشرك بالخير تستاهل سلامتها أبويه ومبروك عليك الله ماعطاك ويتربى بعزكم ان شاء الله متى ربت ..

عمر :اليوم الفجر جاه بطي ماخبرج ويايه كان ..

الأم :لاء ماخبرني المهروم ..

عمر :هههههههه تعبان بتلقينه ونسى ..عيل الغاليه بخليج يبوني أوقع على أوراق عندهم ..

الأم :ربي يحفظك أبويه وان شاء الله بشوف حديبني صوبكم ..

عمر :مع السلامه

سكرت الام وسارت خبرة أخوان خوله ولبستهم وساروا المدرسه ماعدى الآنسه عهود ..

الأم :الرغيد يعني ماترومين تفجين حلجج تقولين عليج وااجب ..

عهود :والله نسيت الواحد ماينسى أمايه وبعدين هند كانت تحل وياي وذاكرلي الي ماعرفه سرت عند هزاع بالسكه وماحلوه يقول ..

الأم :وأنتي لازم الي يحله هزاع تحلينه والي مايحله ماتحلينه ..عندج مريوم جان سرتيلها ..يبالج ضرب بالخيزرانه على ظهرج شوي خليني الحين بسير أخبر بطوي عليج ..

عهود:بدينا أمايه بدينا بالتهديدات سيري خبريه ..

الأم :أم عليح لازم تحترمين الي أكبر منج ..

عهود ظهرت برع الصاله تتحرطم روحها والأم سارت صوب بطي توعيه ..

الأم بطي بطوي حبيبي قوم ..فديتك ..

بطي :حرااااااااااام أمايه حرااام والله أبا أرقد مارقت ..

الأم :جاه ماتقولي خوله ربت .

بطي :هيه ربت ويابت فار صغيرون وااايد حشى ماينزخ ..

الأم :فديتها وفديت ولدها وضربته ليش ماوعتني توديني وياك ..

بطي :هيه بدينا بالتفدي أوووف أغار لاتتفدينها خلي شوي حقي وحق حرمتيه وعيالي ..أنزين شوه تبين أسيرين الويع في خوله وهيه الي بتربي مب أنتي يعني شوه بسيوين أنتي بس خسارة سيره ..

الأم :أخ من لسانك أنت وعهود الطفسه علقل اذا كنت وياها بخفف من خوفها ..

بطي:هههههههههههههه أمايه كيف بعد بتخفين من خوفها خافت وخلصت هيه ..ولا عمر والله يامايه تنح تخبل الله لاراواج شكله بهت هههههههههههههه..

الأم :ههههه وحليله من الفرحه ,,

بطي :ههههه هيه يالله أمايه أبا ارقد تعبان واايد الشربيه مغناطيس مره مسويه تجاذب بيني وبينها فديتها وفديت من اخترعها في سبيل الراحه ..

الأم :لا فديتك محد عندي الا غيرك سعيد طلع هوه حرمته والدريول روح الضاحيه ومحد غيرك وغير عهود غابت ::

بطي :وليش ان شاء الله الليدي ديانا غايبه

الأم :ماحلت الواجب تقول عقولتها هزاع ماحله ..

:: ’,’ عاشق الدار ’,’ ::
08-07-2008, 02:53 PM
واالله انا زعلاان ماشي تفاعل شووها

:290::290:

:: ’,’ عاشق الدار ’,’ ::
08-07-2008, 02:55 PM
تكملة البارت السادس

بطي :حلها حلول الطفسه أنا براويها أمايه بنتج بضيع تراها مجابلتلي هزاع الي بيسويه هيه بسويه ..

الأم :ههههه حرام عليك يهال ..

بطي :أمايه يهال هذا الزمن الله يستر منهم ماعليج ينخاف عليهم ..أنا براويها الخايسه الحين بتحله الواجب وبسير وهيه حماره ..

الأم :يالله قوم أنزين ..

بطي :ماااروم مامي راقد الفجر والله والحين الساعه 8:30 ماوحالي تعبااان

الأم :قوم فديتك محد عندي غيرك قلتلك سعيد محد طلع وفديت طلال رمسني امس بي الأسبوع الياي يقول فديت روحه تولهت عليه ..

بطي :قولي والله أمايه بي الأسبوع الياي وحليلج يامايه أنا أدري قبلج من زمان بس ماخبرت ويو ههههههههه
الأم :هههههههههه يالله عاد قوم انزين ..

بطي :أمايه أباااااااااااااااا أرقد...أمايه تعالي شفت اخويه المصون مسولي شوه يبا ..

الأم :هيه سعيد سوالك امس ومارديت عليه خبرته بسالفة هند وتلوم فيك وفيها وسوالك يطلب بتسامح منك مهما كان ولديه أنتوا أخوان ..

بطي :لا والله أمايه الحين صحى فيه الضمير بوخليفه ..أنا تلفوني كان بالسياره وعندي التلفون الثاني ..

الأم :خلاص أبويه عشان خاطريه جان لي خاطر عندك سامحه..وغد أحسن عنه ..

بطي :يصير خير أمايه وخاطرج فوق راسي فديتج من لي غيرج بدنياي بعد ابويه الله يرحمه لو تطلبين الروح ماتغلى عليج فديت روحج ..


الأم :ربي يرضى عليك ..

ولا شوي دخلت عليهم آسيا بمكنستها وفودها بتنظف ..بطي من شافها عدل طيحته وتلحف كامل ..

آسياء :يالله يالله قوم شوف غرفه كله وسخ من زمان أناجبا بنظف بس أنت كله داخل شوهذا كندوره منيه منيه مافي يعرف ترتيب ..

بطي :جب وجلبي ويهج آسيا دام النفس طيبه عليج لا العن خيرج هنيه ..

آسياء :لاء مافي جلب ويه أنا انت جلب ويه مالك يالله قوم وسخ واايد ..

الأم :هههههههه عندج اياه اسياء عنبوه بطي الله يعنيها حرمتك حجرتك لوث ..

بطي يتلحف زياده ويحط المخده على راسه صدعبه ::أنا وحرمتيه نتفاهم وحجرتيه جيه أحبها ..

آسياء :أنت خرمه مالك سمسميم أنت وهيه بعدين وسخ كله منيه منيه ..

بطي عاد طروا الحرمه ومنوه بعد يغلط عليها آسيوه جان ينش ويشوف كرتون الكنينس على الكمدينو ويشله ويفرها فيه ..

بطي :حرمتيه مالج خص فيها وبرايها لازم تتلعم وتاخذ من أطباع زوجها المصون ..

الأم :هههه مالت جان بتعلمها مثلك وين تي تفر كناديرها عنبوه كم مره رتبنا الكبت مايتم يوم وألقاه فوق تحت جاه تلعب فيه أنت ..

بطي :والله أمايه أنتوا يوم ترتبون ماعرف وين تحطون أشيائي أدور لين يدور راسي هيه جيه فوضه بسرعه ألقاء الي أباه يأخي كل حد وكيفه كيف غرفته يباها ..

آسياء :أوهوه هذا واايد غرقر قوم يالله وااايد في شغل أنا ..

بطي :انفدي خلصي شغلج حد قالج لا تخلصينه ..

آسياء :كيف أنا خلاص شغل وأنت نوم قومي يالله ..

بطي عاد صدعته :ويعه تويعج ياربي زولي عني أمايه ذلفيها من ويهي حشى عنبوه عضم بالبلعوم .آسياء خلاص من تخلصين لا تردين مانباج وذى حشى ..

عاد آسياء زعلت :والله برايك ماجبا أنا شغل في بيت مال أنت والله أنا شغل عند ماماه ..

بطي :هههه أحسن مديه البوز عساج ماترضين أزعلي .أمايه يالله فديتج عطيني أنتي وبشكارج عرض أكتافكن الحلو وتفضلوا من غير مطرود أبا ارقد حرام ماشي بقى عن دوام الكليه كم يوم هناك بيكرفوني كراف ..

الأم :يامسود الويه تروقني يالله ماشي قوم ودني وأنا بسير أسوي لأختك شي ..

آسيائء صح قوم يالله ودي ماماه عند حولا ..

بطي : حولى في عندج أبا ارقد المخده تباني الرقاد يحبني ياناس ..

آسياء :قوم يالله ..

بطي :الله يغربلج عساج بريل يراويج أنجوم الظهر ويصبحج بطراق ويمسيج بطراق قولي آميييييييين

آسياء :آميييييييييييييييييييييييييييييييييين

بطي :ههههههههههههه الحمدالله والشكر آسياء هذي الدعوه زينه كل يوم أدعيبها ..

الأم :هههههههههههههه وحليلها

بطي :يالله أمري لله مامي بوديج حطولي ريوق ..الله يسامحج ياخوله لازم تربين اليوم أبا أرقد ..

الأم :ان شاء الله سير أسبح وبحطلك ريوق هههههههههه

بطي :والله ياآسياء ان سرت ورديت ولا لقيت الحجره زين الفل والله لا شوفين شي ماشفتيه ودخنيها وعطريها ..

آسياء :روووح يالله كيف مال أنا مافي كيف مال أنتى ..

وسارت الأم تقول لبابوه يحط ريوق لبطي وسارت تتلبس وتلبس عهود عشان توديها للمدرسه ..

عهودوهيه أصيح :مابا مابا أسير بطالع هايدي مابا ..

الأم :أس ولا كلمه بطي بيحل وياج الواجب ومتحلفج ياعهود ..

عهود :أووووف منه هذا الولد متى بيسير الدوام أمايه خليه يعرس ..

الأم متعجبه من رمسة عهود بعدها عمرها سبع سنين ماكانت جيه من الهياته طول اللسان ..

الأم :مسودة الويه لو مب بطي أنتوا محد مدلعنكم غيره محطنكم بعينه ..

عهود :أنزين بس كله تقول فديت بطي وفديت هند وسلوم وأنا ومريوم وخوله وسعيد وحمود ماعرف وين سرنا ..

الأم :كلكم واحد وكلكم أحبكم وبس من الرمسه من صباح الله خير ..

شوي ودخل بطي عليهم ..

بطي :هلا هلا ليش مدام عهود غايبه ..

عهود :والله واجب نسيت ماكتبته والأبله بتضربني ..

بطي :ياليتها تضربج عشان تتعلمين ماتنسينه مره ثانيه ..

عهود :أنزين نسيت الحين وخلاص ..واصلن عليه وااجب الجمع والناقص وأنا ماعرف قبل هند تحل وياي أمس محد وهزاع ماحله ..

بطي :أوكيه هاتيه بنحله رباعه ياآنسه ممكن ..

عهود :هيه ممكن

وسارت ويابت كتبها وعهود تجمع غلط وكل ماتغلط كرخها على راسها وحليلها

عهود :أمايه شوفي ولدج أي راسي عورني ..

بطي :جب ويالله أجمعي ويسطعها ..

الأم :بطي خف عليها حشى ..

خلصوا الواجب وتريق بطي وطلعوا بيخطفون عهود المدرسه وبيسيرون المستشفى عند خوله ..

بطي :الجلبه أشوفج أنسي مره ثانيه .والسكه عقاب لج يومين ماتطلعيلها ..

عهود :لاء بطي حرام كله ولا السكه مب ناسيه واجبي حرام اليوم كل اليبنات والاولاد مسوين لعبه لاء بطي ..

بطي :ماشي خل يقولن سرتي وطلعت برع باب الحوي بشوفين شي ماشفتيه بحياتج وأنا قلت والله ياعهود لاضربج ساعتها جام كل الفروخ والبنات ..

الأم :سمعتي شوه قال عهود ماشي سيره ..

عهود :وسلوم عادي يسير


بطي :سلوم شيخج برايه سلوم مايهيت مثلج لو واجب يحله الظهر قبل مايطلع مايطلع غير مخلص كل الي عليه ..

وصلوا المدرسه وعهود بتنفجر كله ولا السكه يحرمونها من كل شي غير السكه منوه بيلس وبا هزاع وزايد والبنات ..

بطي :يالله انزلي ..

عهود /ماحبك ماحبك .أستويت ماتحبني مثل قبل كله تنازعني حرام عليكم أبا ابويه ,,

بطي كلام عهود مثل السجاجين لأنها ياهل وكل كلمه تقولها صدق وطالع من خاطرها وخاصه يوم ذكرت الأبو ..

الأم :ماعليك من كلامها

بطي :بريها أمايه انا ماسويت الا الي يكون بصالحها وبتزعل شوي وبترضى لازم نشد عليها ..

الأم :هيه فديتك ..

وصلوا المستشفى وسألو عن غرفة خوله وسارولها ..

بطي يدق الباب :هود هود تغشن ياحريم بسرعه بعد لين واحد وبدخل عكيفكن

عمر :هههههههههههههههه هدى محد هنيه يتغشى عنك

د خل بطي وأمه :أدري أصلن من يشوفني الغشاه روحها بطيح

عمر :أخ يالغرور

بطي :ههههههههههه لاوالله بس حركه أسوي ..

كان عمه حرمته وعمر ..

بطي يجدم من عمه ويحبه ::الله حيه بعمي اشحالك عساك بخير

العم :بخير يسرك الحال واشحاك أنته واشحالج ياأم سعيد

بطي :قمنا الا اشحالك واشحالي واشحالج واشحالكم هههههههههههههههههه

الأم : بخير ربي يسلمك اشحالك أنت

بطي :ههههههههههههههههههههه ردت الوالده كم مره بيقول حاله زين يقول هههههههههههههههه

عمر :هههههههههه رد الشهاده على ويهك لا صكه بعين ..

بطي :هههههههههههههههههههههههه

العم :أقربوا أقربوا مبروك عليج الصغيرون ياأم سعيد

الأم :الله يبارك فيك ومبروك عليكم أنتوا

جدمت الأم وسلمت على أم مطر وخوله بنتها ويلسوا يسولفون وبطي عاد مستلم عمر ويخبر عليه ..

العم :متى الدوام بطي

بطي :آخ ليش عمي ماتحبني لازم ذكرني بالدوام أووف عقب سبوع وشي بيبدي الكراف العدل والتدبيل

العم :أنا راعي السمحه شعندك تون ماشي بقى عن التخرج .وليش تتدبل ثرك مب زين عيل عندهم يوم هم يدبلونك

بطي :والله ياعمي يدبلوني تدبيل على أدنات الشي نتبدل هاه لو واحد غلط كل السريه تتدبل وياه أووف عمي ورفجه أسكت طب هذا الطاري يالله هانت ماشي بقى كم شهر ..


العم :هههههههههههههه ان شاء الله على خير وحضر تخرجك ان شاء الله أنت ومحمد ولديه محمد الا راقد ولا هذا يجابلي التلفزيون والكوره ولا هياته لين نص اليل


عمر:خلهم أبويه شايفين الويل يوم يون هنيه يفرجون عن عمارهم

بطي :هيه والله ..

عمر :أقول بطيو مارقت جنك

بطي :والله عيوزي تخلي حد يرقد طحنه على راسي الا تقوم وتوديني

العم :شوه مقبض من الشغله

بطي :مارقت عمي غير الفير تعبااان ..

العم :معلوم مابترقد غير الفير دامنك مجامل التلفزيون والبنات فلانه وعلانه وهذا الكمبوتر..

بطي :هههههههههههههههههههه شوه أسمه عمي

العم :شوه هوه الكمبوتر

بطي :طورا الحين يسمونه لاب توب

العم :وش صانتوب يالله بالستر جاه تباتونتشربون طول الليل منه مب زين بيضربكم صاهر منه

عمر وبطي :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مب صانتوب مال الدكان هذا يشلونه صغير مثل التلفزيون

بطي :لا والله عمي مايته هذي الأيام

العم :هيه أشوف مهروه شرقينا غربينا وين ماسير وياها عنبوه تقول أمه حاضنتنه حضان حتى لو بتطلع في الحوي أو بسير بيت عمومتها وياها الا بتخبركم شوه فيه لا يكون ماصخ

بطي :هيه عمي كل المصاخه فيه

العم :عمر مسود الويه تعرف انه ماصخ ومخلنه عند أختك ياويلي على الخيزرانه المحنايه الحين كل وحده وياها وااحد من هذا التلفزيون عيوزي أخاف باجر تقول هاتلي واحد وتخترب عليه يوم برمسها بتقولي أسكت أشوف تلفزيوني

عمر :هههههههههههههه لاء ابويه فيه زين وشين ومهروه تستخدمه حق داستها

بطي :شداراك أنت

عمر :ياحبك حق التشعيل لاشعل الشيبه علينا وعلى البنت

بطي :لاء عمي هذا تعرف شوه فيه كله قرآن يسمعون وأنا شيد ومحاضرات أسلاميه

العم :ياحافظ عليه عيل يبانا واحد انا وعيوزي ..أم عمر بشتريلج صانتوب حقي واحد وحقج واحد

أم عمر :حشى علي ماشرب صانتوب انا

العم : دوكم الخديه مب صاتوب يقولوج هذا بس يسمعون فيه قرآن وأناشيد ومحاضرات وأم سعيد يبالج واحد بعد

بطي :ههههههههههههههههههههه لاعمي مشكور عندنا نحن هههههههه الا بتشتريه تقول

العم :هيه بشتريه كم هوه الواحد يعله 100 و200

بطي :لا وين عمي الواحد يقولك حسب الماركه أحسن شي وفيه كل شي قيمته 7000 وشي وفي أرخص بعد و 4000و3000 و2000 على حسب

العم :والقوم حشى مانباه عيل ام عمر جابلي المسجل والراديو أبركلج أمبوني بدلعج وبشتريلج صانتوب بس غالي واايد ..يالله بترخص أنا بسير عند الحلال

بطي :أيلس عمي ماسولفنا وياك

العم :بعدنا وهذي الرمسه من مساعه شوه يسمونها

بطي :موقبلات

والعم :شو

عمر :ماشي أبويه توكل الله يحفظك وعيوزك أنا بيبها خلاف

العم :عيوزي مب سايره وياي

بطي :يه عموه بيخاف على مرته أثره الحب عامل عمايله معاك عموه

عمر :هههههههههههههههههههههههههه

أم عمر :لاء توكل أنا بييلس شوي وياخوله وأم سعيد وبي خلاف

العم :براحتج يالله عيل مع السلامه

بطي وعمر والأمهات وخوله :الله يحفظك


انتهى البارت وانتظر تعليقاتكم..

الصمــ حروف ــت
08-07-2008, 03:02 PM
افا انا ماسد يعني..؟ :@
الحين مابقرى...

:: ’,’ عاشق الدار ’,’ ::
08-07-2008, 03:13 PM
لالا بس ماشي تفاعل خلااص

:: ’,’ عاشق الدار ’,’ ::
08-07-2008, 03:16 PM
البارت السابع

هون من همومك والاوجاع ترى الزمن ياقلب ماهو بطايع جار الزمن واضحك ولو كنت ملتاع اصبر وخلك بالامل دوم طماع لعلها خيره ولو كنت ضايع

يلسن الأمهات شوي يرمسن وياخوله وعمر وبطي يرمسون رواحهم في الصاله بعدين راحو داخل عند خوله والأمهات

بطي :كيفك خيتو ان شاء الله منيحه وجدم عندها وخوله محطيه زاايد ترضعه

عمر :بطي قوم لاسوي أزعاج للنونوه خله يرضع

بطي :ههههههههههه مب خوله الي مربي عمر ههههههههههههههه

خوله :هههههههههه

بطي :خوله ماخبرتج عن عمر كيف كان

عمر : بتخبرك اندريت حرمه اليوم ماخليت حد ماخبرته علي مب منك مني يوم أسويلك

بطي :ههههههههههههههههههههههه تراني بموت اذا ماخبرت عليك

عاد بطي خبر ومثل لخوله كل شي محد العيايز طلعن يتقهوين بالصاله تموا بطي وعمر

خوله :ههههههههههه بس بطي ماروم أضحك

عمر :لاء والله أضحكي اضحكي

بطي :ههههههههههه خلاص بس

عمر :مالت عليك شي تم بعد ماقلته

بطي :لاء بس ماذكر يوم بذكر بقول

عمر :بخليك أنا ويا اختك بسير أنا خوله أستريح شوي بيكم خلاف ديري بالج على زاايد

خوله : ان شاء الله

بطي :ههههههه بدير بالها على الفار مايهمك

عمر :لا تقول فار

بطي :فار الا هوه

خوله :حرام عليك

بطي:بالله عليج كم وزنه

خوله كيلوه وخمسه وثمانين جرام

بطي :عيل بس أنجعموا فار

عمر :بنشوف عيالك كيف بيطلعونه

بطي :فديتهم سخول بيطلعون هههههههههههههههه

عمر :هههههههههههههههههه

خوله :ههههههههههههه الله يخسك

عمر :يالله مع السلامه

بطي وخوله : الله يحفظك

وطلع عمر عنهم وفي هذا الوقت سوت مهروه وكان التلفون بعيد شوي عن خوله فنش بطي أيبه وشاف على الشاشه مكتوب مهروه وعاد الا يرد ..

مهروه :ألوه مرحبا

بطي :هاه شتبين

مهروه :والخيبه من وين طلعت أنت بعد

بطي :من بطن مامي ويحيات ألبك

مهروه :هههههههههههههههه عطني خوله

بطي :أنزين على الأقل قولي مبروك أستويت خال سلمي جاه راد عليج كافر

مهروه : أووووف وأنت ماقلت مبروك استويت أنا عمه وحده بوحده ..

بطي : لا تتأفيفين ماحب الي تتأفف شعندج

مهروه :ماشي عنبوه تروحون ماتقول بخطف على بنت عمي بنشلها ويانا

بطي :جاه دريولج الشيخه وين مب سايرين بنشلج ويانا

مهروه :هيه بنت عمكم لازم شلوني

بطي :لاء مب لازم

مهروه حرجة خذتها بجد وهوه يمزح معاها كان:أووووكيه فكني من حشرتك كل ماسوي لوحده من خواتك ترد علي صدعه عطني خوله

بطي : تنام مريح خالي مستريح وأنا بايت مشغيني الغرام عليه بالهوى قادي شحيح وأنا من دون حسك ماأنام

مهروه :اوهوه جاه تتحسبني وحده من الي ترمسهن الرقد مالك الي تقص عليهن بكلمتين أصحى يابابا أن مهره بنت علي عطني خوله لاه

بطي حرج حرج وصل حده ليش تقول جيه مب منها مني انا يوم أبينهلها مشاعريه مالت علي أتبعلي وحده ميته من المشاعر ..نش متقصص وفر التلفون على خوله وخوله شافت أنه عصب

خوله :بطي وين تعال

بطي :مب طاايج عمري بطلع خوله أنا حمار والله ماعرف شوه صابني ولا انا أربع وأبين مشاعري حق وحده ماعندها ذرة الأحساس أخ الغلط ر اكبني من ساسي لين كرياسي

خوله :بطي فديتك أتعوذ من بليس

بطي :خوله أنا كم مره وهيه تاخذها بمزح ولا تتجاهل ولا ماعرف شوه وتقولي جاه تتحسبني وحده من الرقد مالك لي هذي الدرجه أنا طايح من عينها ..عدال خل شريف مكه يها وياخذها

خوله :بطي أكيد تمزح هيه وياك خلاص أخويه أنتى معصب الحين سير ريح وبعدين بتكلم وياك أنا

بطي :مب متكلم خلص خوله طبي السالفه

خوله :أوكيه خلاص الغالي سيري ريح

وطلع بطي حتى ظامها ماسوالها سالفه يالسه بالصاله ماقاله بوديج ولا شي سيده طلع الدنيا مسوده في عيونه ..

ومهروه سمعت الحوار الي دار بين بطي وخوله وعورها قلبها على قساوتها ومشكله أنها تعرف أن بطي صادق بشاعره لو مب صادق مابينلها وماخبرها عن عوقه من بد أهله كلهم ..

وردت خوله على مهروه كلمتها عادي ..

بطي طلع وسيده السياره وطلع صيب زقاره ويدوخ ويلف شوارع راك شارع شارع مايعرف شوه يسوي ضايج ..شل التفون وسيده ضغط على رقم طلال بريطانيا لانه طلال يعرف كل شي عن مهروه وبطي وخويه مايقدر يقول لغيره هوه ومبارك الي بخاطره ..

رن ورن ورن مارد عقب فتره رد عليه طلال ..

وسيده .غناله يوم رد عليه طلال :أبي شورك دخيل الله ياخوي تراه هالدنيا ضاقت بي وأنا مليت بلاني بحب من خل الفكر شارد ..


طلال :هونه ياخويه دخيلك شفيك

بطي :مخنوق مخنوق طلال ليش انا كل شي أسويه كل شي أبا حد يحضني يسويلي يقول هذا لبطي يهتم فيه يحسسني بالحب بالحنان محتاجنك أخوي .وخنقته العيره محتاج أبوي والله أبا أقوله أرمسه لأانه هوه يفهمني أنا تعوت أقوله كل الي بخافقي واليوم ماألقاه مشتاق لحضنه لنصايحه لكلامه لابتسامته لمزحه وياي طلال يمكن محد كان منكم غريب من أبويه أكثر مني أحبه ..

طلال :بطي تعوذ من بليس وطلبله الرحمه وقولي شفيك ..

بطي :تعبااااان انا تعبااااان طلال أبيك رد بسرعه ..

طلال :بطي لا تخوفني عليك ..قولي شو بلاك

وخبره بكل شي بتجاهل مهروه بصدها وبكل شي بتحمله المسؤولة أهله وهوه بعده صغير في بداية العشرينات ..خوفه بتقصيره بتجاه خوانه بطي فجر كل شي لطلال لين خنقته العبره ..

طلال :أنزين بطي يمكن تستحي مهما كان بطي هذي بنت ..وأنت بعدين تعال مب مقصر مع أخواني تدري نحن الكبار مانسويلهم مثل أنت الي سويه ..صج أبوهم

بطي :طلال حسو فيه أنا عمري ماغلط عليها بس هيه قاسيه وياي ..أخواني حاس بتقصير كبير وياهم

طلال :بطي هيه مب على ذمك وشوف الي سويه وياك غلط وتستحي حتى لو تحبك ..

بطي :آآآآآآآآآآآآآه ..

طلال :يالله تخرج ولا بطي أرمس فيها أنتى الحين يوم التخرج أملج ..

بطي :ان شاء الله اشحالك أنت ..

طلال :اذا اخويه العزيز بخير أنا بخير بس اذا أخويه ضاايج وزعلانه أنا ضايج وزعلان

بطي :فديتك والله

طلال :اشحال أهل الشمال أشتقت حقها وحق أهلها شتقت حق كل شي فيها برورها وعراقيبها الي ترد الروح جبالها بحرها شوارعها هواها فديت داري عزبها ضواحيها كل شي فيها ..

بطي :بخير اهل الشمال كلهم ويتريون رجعتك لها ..

طلال : ان شاء الله على خير ..

بطي :انت وين

طلال :أنا ويا حسن أنخلص اوراقنا عشان الرجعه للدار الله ياخذ الغربه ياخويه ..

بطي :هاا سلم عليه عيل ويالله بخليك تعال خبروك أن خوله ربت .

طلال :هيه خبروني فديتها باركتلها وطرشولي صورته

بطي :فار

طلال :ههههههههههه بتذبحك خوله ..

بطي :ههه خل خوله عمر حرصان عليه تقول هوه الحرمه وخوله الريال هههههههههه

طلال :وحليله أول واحد تراه غير عقبالك ان شاء الله

بطي :هع ان شاء الله..

طلال :يالله بنعرس انا وانت وحسن ومبارك في يوم واحد شو رايك ..

بطي :خلاص تم أنت دور عروسك وأنا الله يعلم لين ذاك اليوم ومبارك بنخليه دور عروسه وذياب بعد بخليه يعرس ويانا

طلال :ههههههه الربع كلهم أعزمهم عيل .

بطي :ههههه هيه يالله الغاليه بخليك

طلال :سلم أخويه على الكل وهند بطي هند كلمتني أمس ودريت بالي ستوى وكلمني سعيد ومتلوم ..

بطي :آآآآآه بسيرلها الحين وسعيد يصير خير عليه ..

طلال :سلم عليها الله يحفظك

بطي :مع السلامه

وسكر بطي عن طلال وتم يدور بشوارع داره وبعدين رد المستشفى وسيده قسم هند متوله عليها واايد ..
قبل مايفتح الباب سمع هند ترمس .دخل سيده يوم دخل شاف هند بحضن سعيد وصيح وسعيد يكلمها بطي ماتكلم لأنه يشوف منظر جدامه يتمناه من بين أخوانه يشوف حنان وعطف خوانه على بعض تمنى يكون بدال هند والي يكون يحضن سعيد هوه ..بطي يوم شاف الموقف نسى كل شي شاله على سعيد أخوه .ونفس مايقولن عمره الظفر مايطلع من اللحم ..جدام بطي ..

بطي :السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

رفع سعيد هوه وهند روسهم وستانسوا يوم شافوا بطي بمبتسم :وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

بطي :اشحالهم الحلوين اليوم :

هند :بخير الحمدالله اشحالك أنت ..

بطي :بخير فديتج ..

سعيد متلوم :اشحالك أخويه ..

وقف سعيد بهذي اللحظه بطي نفس ماقلتلكم نسى كل شي شالنه على خوه وسيده مشى ولوى عليه من الخاااطر


سعيد :سامحني فديتك

بطي :مسموح الغالي بس خف من العصبيه مالك شوي ههههه تستعمل ويانا سياسة المدربين الي عندك بالدوام مهما كان نحن نشوفك مثل أبونا ولازم تعطف وتحسسنا بالحنان

سعيد :هههههههههه ان شاء الله

بطي :سعيد تكفى تم حاضنين والله محتاج حد يحضني يحسسني بالحنان .

هند :هههه بطي اشعندك الحب عامل عمايله خيو

بطي :طبي الحب وساعته والله أحبكم أخواني وما أتمنى أشوف حد متكدر او زعلانين من بعض لأنا أتعب .

سعيد :هههههه بنحضن الصغار أو الكبار الحين الكبار يغارون يبون حد يحضنهم أقول بطي سير عند أمايه وطيح في حضنها وأنا حضني خله حق خلوف ولديه ..


بطي دز سعيد :مالت عليك زامط بحضنك برايكم بسير بخلي بابوه يحضني ..محد يحس فيه كثر بابوه مربني احليله ..

هند :سير بعد زين حضن بابوه يمدحونه وخاصه أنه عريض .

بطي :جب أنتي تطنزين حضرج ..

سعيد :هههههههههههه والله صدقها مابتلقا أحسن من حضن بابوه ..

بطي :لاء غياض اليوم كل حد أشوفه بحضنه وبتغلا على أمايه وربعي وكل حد مره ..

هند :لاء أخوي حالتك صعبه قول شبلاك شوه فيك ..

بطي :لاء ماشي بس تعرفون الواحد يتعب ويتعب ويكتم الي بخاطره بعين ينفجر ويبا كل شي وأنا اليوم جه كل شي أباه ..

سعيد :خير بطي عسى ماشر شوه متعبنك ..

بطي :أوهوه اليوم أستلموني أنت وأختك ماشي فيه ولا أقولكم بيني وبينكم الدوام قرب وأبا أتغلا عليكم وأدلع لأنه هناك بيراوني نجوم الظهر وبيكرفوني ..

سعيد وهند :هههههههههههههههههههههه

بطي :لا تضحكون هنوده دريتي عن خوله ربت

هند :هيه دريت والحين وأنا طالعه بمرها ..

بطي :زين والله بتطلعين ..والله مب مطلعنج أنا دوري حد يطلعج ومب رادنج البيت بسير العزبه برقدهناك لين طفالي

هند :حرام منوه بيردني ..

سعيد :وأنا الحين برد الدوام ..

بطي :عيل تمي هنيه هههههههههههه ..

هند أونها زعلانه :وأهون عليك

بطي :أخ لا ماتهونين خلاص بردج تراه العيوز بعد هنيه عند خوله ..

سعيد :زين عيل أنا اترخص اخواني تخرت عليهم

بطي وهند :الله يحفظك ..

وتمو يسولفون هند وبطي ويطنز عليها وتحرج منه بعدين يراضيها ..وعقب فتره سمعوا طرق على الباب ونش بطي ..

بطي :أقرب اقرب

وشي أنفتح الباب ودخلت مهروه عليهم عاد بطي اليوم مب طايجنها طالعها بنظره
مهروه :السلام عليكم

محد رد عليها غير هند وهند أستغربت مب معقوله بطي مايرد على مهروه شي فيهم ..

بطي ذكر كل شي مر عليه مساعه وعاد الا يردها لها ..

وفي نفس الوقت رن تلفونه وكان مبارك وقبل مايرد يت على باله فكره يقهر فيها مهروه ..

بطي :هلا والله هلا بحياتي وعمري كله وقلبي

مبارك مستقرب :هلا بطوي اشحالك

بطي :بخير حياتي شوه الحال عليكم

مبارك :ههههه بطي أبوي انا مبارك مب بنت

بطي :هههههههههه أدري عمري

مبارك :قسم بالله شي فيك قول

بطي :لا والله حياتي ماشي ليش

مبارك :ههههههههههههههههه حياتك هاا

بطي :عشون عيل حياتي وعمري وقلبي ملي سواكم

هند مستقربه أول مره بطي يرمس وحده جدامهم جيه ومهروه تتحرقص بتموت

هند :بطي من صدققك عطي بتعرف عليها برمسها

مبارك سمع وشك أن أخت بطي الي بالمستشفى ياويلي تبا تتعرف بعد بموت ..بطي طالع هند بنظره لأنه حس أنه مبارك سمع ..

مبارك :الا وين دارك بطوي

بطي :ياويل حالي لا دلعوني بعد بطوي طالعه عسل

مبارك :هههههههههههههههه قوم قوم تعال المنار بتفاهم وياك شي عندك

بطي :وين المنار أوكيه والله متوله على العيون الذباحه نص ساعه بس أسير البيت وأتكشخ وي صوبكم

مبارك :ههههههههههههههه منوه قص عليك عيون ذباحه قال لاء عيوني خبوق حبي

بطي :وااي بموت حبي بعد عيون ذباحه ونص بعد

هند :والله أنك مصخ أطلع برع رمس هذي الأشكال

مبارك :أقول بطي شوه قصدها الي عدالك بلاه شكلي

بطي طالع مره ثانيه هند بنظره وده يذبحها كله ولا ربيعه يسمع حس من حس خواته منقود ..:لاء حبي يوم أي بفهمكم السالفه كلها أوكيه

مبارك :أوكيه أترياك بسرعه ميت يوع

بطي :ههههههههه ياويل حالي كله ولا اليوع عاد الحين ياي

مبارك :منوه قدك يابروك اليوم المديح والتغزل مصبوب صب صوبك الله يديم المحبه كل يوم كنت أحصلي هزبه ودعوه محترمه

بطي :ههههههههههههههه لاء بس كم ساعه بس بعدين يخلص هذا كله ونرجع طبيعي ..

مبارك :لاء خلك جيه حلو دلعني تكفا طلبتك

بطي :ههههههههههههههه لاء مب زين مايمدحونه بعدين مابقدرلكم يوم أقول شي بتقولن سمعني جيه

مبارك :مالت عليك يالزط الرمسه ببلاش مب بلفوس

بطي ماروم يقبض عمره وده يسب مبارك بس اذا سبه بينكشف لسانه ياكله :هههههههههههههه فديتكم والله

مبارك :اقول خلاص مب مسكر أنا سمعني هذا الكلام دامنه بس كم ساعه بس ..

بطي تعمد يغني لمبارك :ياقلب وين تروح عني معاهم ياقلب مالك بالمجفين مربوح تعلن على العصيان وتتبع خطاهم ماكنهم قبل أمي خلوك مذبوح ..

مبارك :يوم أقولك شي فيك يالله تعال وقولي الي فيك بسرعه ..

بطي : اقبل نهاية حبهم في عزاهم .. ما انت اول قلب تدميهم الجروح
انا معك ياقلب عاشق صباهم .. تبكي عيوني دم والصوت مذبوح

مهروه حست أن هذي الأبيات الغنيه مقصوده فيها وعورها قلبها ..

مبارك :لاء الخوي تعبان يالله فديتك تعالي يالله أترياك

بطي :أوكيه الحين مسافة الطريج

مبارك :الله يحفظك فديتك

بطي :مع السلامه

وسكر بطي عن مبارك وسيده طاحت عينه بعيون مهروه ..مهروه شافت في عيونه حزن وتعب ..

بطي :هند يالله جان تبين بخطفج عند خوله وبسير انا عند مبارك في المنار وبرجعلكم بعدين

هند :أهاا يعني كنت تتغزل وترمس مبارك

بطي :هيه طبعا عيل حسبالج وحده من الرقد عقولة نااس

هند عرفة أنه يقصد مهروه :لا حاشاك أوخويه وين البنات وين انت ماتعرف دربهن أصلن

بطي حرج من كلام هند :شبلاج هند أنا ولا أقولج مب لازم اقول يالله جهزي أشيائج بنطلع
ونش وسار يب ماي ومر من عند مهروه عاد مهروه تكلمت بصوت خفيف

مهروه :أنا آسفه

بطي أستغل الفرصه:نعم ترمسيني

هند :هاا يعني أنتوا زعلانين من بعض مالت عليكم وأشوف كل واحد ماد بوزه على الثاني

بطي :هيه زعلان واايد بعد ناس ماتحس فيه

هند تكلم مهره :قسم بالله أنج ماتستحين عيل حد مايحس بأخويه جانه يغني بج على الأطلال كل يوم

بطي :فديت أختيه أعتزيبج الحين هذي الأخوه ولا بلاش

مهروه :مالت عليج بدال متوقفين وياي

هند :لاء سوري بوقف ويا اخويه فديته ياأختي واحد يحبج ومتخبل عليج وشوه تبين بعد

بطي نش صوب هند وقالها :خشمج بنت أبويه والله أنه مامنج ثنين

هند :أنزين قوم عني أدري مامني أثنين خلني انازعها

بطي :لاء بس عاد ماتهون علي خلاص بسها

هند :بسج ولا أزيدج

مهروه :جب انتي وهوه

بطي :عيل أقولج زيديها مب ويه حد يشفق عليها

مهروه :لاء خلاص

هند وبطي :هههههههههههههههههههههه

مهروه :لا تضحكون

هند وبطي :كيفنا بنضحك عندج مانع والله

مهروه :لاء ماعندي مانع

بطي :يالله بسير اوصلكن عند خوله وبسير المنار

مهروه :شوه سوي

بطي :والله مواعد الشيخه عندج مانع

مهروه عاد ماتت قهر ونجعمت

هند :يالخديه يعني يمزح معاج لازم تزعلين تراه قال مواعد مبارك أنتي وين كنتي

بطي :الي ماخذ عقلج يتهنابه

مهروه :والله انكم ماتستحون أحسلي أخليكم بسير عند قوم أمايه

بطي :ماسمعتيه المثل الي قايل :أنا وأخويه على ولد عمي والباقي مب لازم أكمله لانه اذا كملته بيستوي مايخصه هههههههههههههههههه

هند :هههههههههههههههههههههههه

مهروه :لاء والله ونشت بتطلع جان يهزبها بطي

بطي :أيه تعالي وين تبين طالعه أنا بوصلكن ماعند نا بنات يحاوطن روحهن بالأقسام يعني ماتعرفين أنه الشباب مازرين المكان

هند:تستاهلين هههههههههههههه

مهروه :أراويج انا بعدين هندوه

بطي :ههههههههههههههههههههه لاء الحين راويها

مهروه :لاء مب جدامك

هند:بطي احلفلها

بطي :هههههههههههههههههههههه طلبتج بنت عمي مالج خص بأختيه

مهروه :لاء لي خص

بطي :أبوي مالي خص فيكن وسن الي تبنه بعض يعلكن تذابحن يالله بسرعه بوصلكن


وطلعوا هند وبطي ومهروه وصلهن قسم خوله وتأكد أنهن دخلن وطلع من المستشفى يبا المنا ر ..



بطي في السياره وطبعا يدوخ ومطول على غنية عيضه .خالي مستريج .ويغني وياه لدرجه أن نسى مبارك أنه بالمنار رد البيت وم وصل عند باب الدروازه ذكر أن هوه يبا يسير المنار مب البيت ورجع مره ثانيه صوب المنار ..ونزل وتم يدور مبارك صوب المطاعم لين لقاه ..الحبيب يالس عدال طاوله كلها بنات والله حركات بروك ..عاد بطي وقف ورتب عمره زين مازين بنات عدالنا يالسات لازم نسوي عيون الذباحه عليهن ورجع لين باريس غاليري هوه متعطر بس زياده يبا يتعطر ودخل باريس غاليري ولعوزهم نزلوله كل العطور وتعطر وطلع ..

وصل لين مبارك وسلم عليه ..

مبارك :شوه تباه باريس غاليري ماجنه من كم يوم نحن عنده ولالفينه لف ماخلينا عطر مشكله مبارك يرمس بصوت شوي عالي

بطي :جب دخلت وتعطرت عندهم وطلعت ههههههههههه
مبارك :غريبه ماحيدك تنزل من السياره غير ماتخلص غرشة عطر عليك

بطي :متعطر بس زيادة الخير ياأخي انت حاسد

مبارك :لاء غرت أنا صبر انت هنيه وأنا بعد بسير اتعطر عندهم وبي ترياني

بطي :صك الدعنه أحسلك وين تبا متعطر انت غيار واحد

مبارك :شوه أسوي نط عندي عرج الغياره ..

وحده من ا لبنات لفت صوب بطي وتخبلت عليه بطي كان لابس كندوره بيج ومحطي فصم وومتعصم بقتره حمره ولابس نضاراة شمسيه ..

خلود :أحلام شوفي ياويل حال والله أنه يعق الطير من السماء ياوي حالي غرشوب

أحلام :حتى الي عداله خبال أووف يخبلوون

ريم :أمبونهم عيالنا خبال

خلود :لاء عاد هذي يجنون ماشاء الله عليه بموت واايد حلو أووف طول وجمال ولا الكندوره ختم ألماني والقتره كيف لافنها عذاب ..

ريم :أسكتن شوفن الي ياهم الحين واايد يخبل

ريم قصدها ذياب ماشاء الله ثلاثتهم كلهم هذا أحلى من الثاني بس بطي مغطي عليهم بطي طويل وضعيف ومب أبيض طبعا حنطي وملتحي لحيه خفيفه وعيونه عسليه وكشيخ رقم واااحد ..مبارك مب طويل واايد وبعد ضعيف ويتكشخ الي يسويه خويه لازم يتقمون ولون عيونه سود ..ذياب طويل تغريبا اطول من بطي وعيونه كبار وسود كشيخ يعني ثلاثتهم حلوين ..

أحلام :ياويل حالي شوفي خلود الي يالس قبل مايي غرشوبج يخبل يوم يضحك

ريم :لاء الي ياي الحين أحلى ولا الغمازات يجنن

خلود :حتى الي لابس كندوره بيج الغرشوب فيه غمازات ياويلي شوفنه كيف يرمس ويتمسخر ..

الثلاثه المرح ماخذين راحتهم ويتحسبون عمارهم في العزبه ويزاعجون ومسخره وضحك وتعليق ..شوي جان يهز ذياب الطاوله بالغلط وينجب الكوفي على مبارك .ويصرخ مبارك

بطي :غربيك الله أحترق ورانا كليه دوام عقب سبوع كراف أخيه مبارك أختربت الكشخه

مبارك :بطي جب خليتها الكشخه لك الله يغريلك ياذياب قطعت رزقنا اليوم

وذيب وبطي كر كر ميتين من الضحك عليه ... بطي بس مجرد مايجتمع بهذيلا الثنيه ينسى كل شي هم وتعب يحبهم حب ..

خلود :وااي عرفت أسمه أسمه بطي ويه وبعد في كليه

ريم :هيه وهذاك ذياب والي نجب عليه الكوفي مبارك واايد حلوين عسل ياريت فيصل أخويه جيه

أحلام :أسكتي لاه أخوج هذا المعقد وين ياب لين ياب .غراشيب هذيلا ..

ريم :حدج عاد كله ولا اخويه

خلود :جب انتي وهيه متفيقات تتضاربن عسب فصول مادرابكن ..

ذياب لاء الحبيب ناسي عمره ويرمس بصوت عالي :أقول بطي عطرك يجنن واايد ياأخي جان قلت بشتري واحد حق خوي ذياب

بطي بعد ناسي عمره مب ويه مطاعم هذيلا أحسلهم العزب فضايح :أفا عليك مره من صوبك الغرشه الحين تعال وياي السياره وبعطيك أياها

مبارك وهوه يمش كندورته توسخت من تحت شوي :أشهد أن الغرشه مافيها شي خاليه .

بطي :جب أنزين هيه خاليه بدال ماعقها بالزباله بعطيه أياها غاليه تراها 400 وخليها يشتري عليها هههههههههههههههههههه

مبارك :ماقلتلك أعرفه خبره

ذياب :مالت عليك خلها لك الغرشه يامال الزط

بطي :لاء والله مب زط بس ياأخي مايتني أمس كان فيها شي واليوم تعطرتبه كله

مبارك :ذياب والله تدري هذا العطر شارينه أول امس ماعرف يشربه أضني

بطي :تتحسبني نفسك العطر يتم شهر عندي تسه وحده لو ماصب العطر من الغتره لين ريولي ماستريح

ذياب :بطران أبوي انت

مبارك :والله تسه وحده تكفي و تروح ..

خلود :ياوي حالي تسمعنه شوه يقول أنا بسير ادوره هذا العطر أعتقد في باريس غاليري

أحلام :يقولج 400 الواحد شتبينه وعطر رجالي بعد مالت عليج

خلود :برايه بشتريه ..
ريم :يالله قومن بروح اذا ردوا اخواني ومالقوني بالبيت بنذبح

أحلام :هيه حتى انا يالله

خلود :أنتن ماتحسن كيف تبانا روح والغراشيب بعدهم يلوس

ريم وأحلام والله نحن بروح عنج تمي انتي ..

خلود :خيسات والله تمي أونه ..يالله بروح ..

نشن البنات وعادي يوم بيمر رن بيمرن صوب طاولت الشباب ..ونتبه ذياب لهن وعاد عطى اشاره حق ربعه

ذياب :أستعدوا غراشيب ياياتنكم

بطي :أوكيه وين رقمك أنت وين محطنه

ذياب عميت عنه ماشوف كاتبه على الكنينس يصب العين

بطي :يالنذل بعد قولي بكتب رقمي حيوان واحد

مبارك : مايحتاي انا روحي بعده

بطي :لاء مبارك عد رقمي بدال رقمك

مبارك :سير لاه

بطي :حيوان أنته وهوه مافيكم خير كل واحد ضبط عمره ..

ومرن البنات خطفت أول شي أحلام بعدين ريم وعاد خلود يوم مرت من صوب بطي من الربشه طاح تلفونها صوب بطي ::

بطي عاد فرصته وخى ويابه وسجل رقمه على الشاشه من دون ماتنتبه خلود :سلمتي

خلود :تسلم الشيخ

بطي :لا افا عليج ماسوينا شي

خلود تمت أطالعه وهوه يطالعها خلود جميله عيونها كبار وبيضا وشفايفها صغار حلوه تخبل بطي غرشوب بس ماتقدر تحل مكان مهروه ..

خلود :السموحه أستأذن أنا

بطي :أذنج معاج شيختي وديري بالج على نفسج

روحت خلود وهيه ميته عليه ..

ذياب يطالع بطي بنص عينه :ثرك مب هين مسود الويه ..

بطي :عيل يالله خل يتفعكم حركاتكم ولا مبارك تبلم حتى رقمه ماعده

مبارك :وين اعده نسيته أصلن والله

ذياب وبطي :ههههههههههههههههههههههه ماتلام

وتموا الشباب يسولفون وتغدوا بعدين حاطوا بالمنار شوي بعدين روحو ا كل حد بطريجه بطي رجه المستشفى وشل اخته وأمه ورد البيت ..

.................................................. .................................................. ..................................

بيت عمهم علي ..

مطر :أبويه أباك في رمسه ..

العم :آمرني فديتك ..

مطر :مهروه اختيه رمسني عنها أحمد ولد عمي خليفه ويباها ..أعتقد عمي رمسك

العم :هيه نعم رمسن وقلته من صوبكم والبنت بنتكم ..حلفلي أشاورها عاد شاورها انت

مطر :ان شاء الله ..أبويه وأنا موضوعي شوه سويت عنه ..

العم يضحك ::مستعيل هاا ..كلمت أنا سعيد اخوها وقال بيرد خبر اليوم أو باجر ..

مطر :ان شاء الله خير ..

نش مطر سار حجرة اخته مهروه ودخل عليها شافها على الابتوب داخله منتدى من منتدايات الأمارات ..

مطر يسل عدالها وقالها :ممكن تطلعين أباج برمسه ..

مهروه :ان شاء الله

مطر :أنا لابلف ولا بدور بقولج سيده ..مهروه أحمد ولد عمي خليفه رمس فيج اليوم ..وقال يباج

مهروه ماتت لاء مستحيل أحمد صح أحمد حليو وجيه بس مب مثل بطي الي حبته من كل قلبها تمت أصيح أستغرب مطر ..

مطر :أشفيج شبلاج ..

مهروه :أبويه شوه قال

مطر :أبويه وافق وعطاهم رمسه انج موافقه

مهروه :عيل دامنكم وافقتوا ليش يايني اشاوروني فيه

مطر :والله مهروه هوه مب غريب ولد عمج من لحمج ودمج واحسلج وأسترلج واحمد ماينعاب ..

مهروه :بس أنا ماباه

مطر :شوه وليش ماتبينه شوه بلاها ولا لايكون محطيه واحد بالج

مهروه :لاء لا محطيه ولاشي بس ماباه

مطر :مهروه أبويه وافق وخلاص يعني بس يبلقج أنج حق أحمد أحمد مستعيل يبا يملج ويعرس بسرعه



مهروه :والله يدور غيري أنا مب مستعيلله

مطر :مهروه انا أكلمج وسويتلج شور ويت أشاورج وأخبرج لا تخليني اعاند واقولهم باجر الملجه ..ليش ماتبينه

مهروه مب باليد حيله وهيه صيح :خلاص خلاص أباه زين جيه أصلن حتى لو قلت مابا محد بيسمعني سير قول موافقه ..بس تأكد يامطر حياتي وسعادتيه أنتوا بيدكم خربتوها أنتوا تحكمتوا فيها كلها في ذمتكم ..

مطر مستغرب من كلام أخته ليش لهذي الدرجه رافظه أحمد ..

مطر :ان شاء الله بتكونين فرحانه وسعيده وياه ولد عمج بيعززج وبيكرمج ..

مهروه ماردت عليه بس أصيح أهلا أنهوا حلمها الي تحلمها ويابطي ..

:: ’,’ عاشق الدار ’,’ ::
08-07-2008, 03:17 PM
كئني منزل القصة عشان حروف الصمت بس

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


وينكم

الصمــ حروف ــت
08-08-2008, 01:24 PM
هي عشاااني بسسسسسسس :@

نزل اللي بعده... خلصت قريته كله...
هاي كاتعرف تقووول ماابااااه ... مسكين بطووووي..

دب

:: ’,’ عاشق الدار ’,’ ::
08-08-2008, 02:53 PM
ثواني وبنزل الي بعده

بس بعدني معصب

ماشي تفاعل

:: ’,’ عاشق الدار ’,’ ::
08-08-2008, 03:04 PM
البارت الثامن

انشد عن اللي غاب وتنشد عنه حنايأ ضلوعي.مـدري اللي احسه بصدري زلزال ولأخافقي بين الضلـوع

نتشر خبر خطبة أحمد من مهروه بكل العايله وصل الخبر لين بطي بطي تخبل لاء مستحيل الحين مهروه لأحمد وافقوا بعد عليه لاء حرام ليش وافقت ليش مارفظت حيوانه ..

تم بطي مب في حاله لاء مستحيل مهروه تكون لغيري كل أهله لاحضوا عليه تعبان مضايج ..

دخل البيت وهوه مب طايج البيت مب طايج يسمع أنه باجر ملجة أحمد على مهروه ..هند كانت في الصاله تنتظره ..دخل بطي وراسه للأرض ويمشي ..

هند :بطي

رفه راسه وشكله متغير 180 درجه التعب باين على ويه وعيونه بالأخص السواد تحت عيونه

بطي :هااا

هند :بطي الي خلقها خلق غيرها ..

بطي :هند وهوه يأشر على قلبه هذا شوه أسويبه هند أنا مهروه من يوم أنا صغير أحبها وكبر هذا الحب والحين بيوم وليله يخطبها حد غيري ليش مارفظت حرام عليهم يعذبوني ليش انا حياتي تعيسه ..

هند :بطي كيف ترفض رفضت والله روحها كلمتني تتحسب حالها أحسن من حالك الا اخس عنك بس محد سوالها شور

بطي :حرام عليهم حرام

في هذي اللحظه ظهرة الأم من غرفتها وشافة بطي بطي لاأرادي سيده ربع وبحضن أمه وصاح من خاطره فجر شي كبير مكتوم في خاطره ..وأمه متقطع قلبها على وليدها

..

جاني يصيح يقول يايمه اذبحوها..... حبيبتي راحت يايمه من ايدي
والله أدرى انهم اغصوبها..... عليّه والدمعات تذرف خفيّه
يايمه راحت اللي له حيروها..... راحت حبيبة قلبي يمه الوفيّه
يايمه ثوب العرس له لبسوها..... يايمه هذا خاتمها ببكي عليّه
يايمه شوفي وش قساوة أبوها..... يدفنها بيده وهي بعدها حيّه
يايمه من شوفها لي احرموها..... عيو تودعني ليه البنيه
يارب يبليهم مثل مابلوها ..... ويارب تسعد هالادميّه


................

ياوليدي لاتشكي وتلعن أبوها..... هذي ترى العادات وهي ابدويه
ياوليدي من شانك عيوني بكوها..... مدري شسوي شلي طالع بديّه
ياوليدي لغيرك تدري عطوها..... انسى خلاص الدنيا ماهي خليه
ياوليدي خلق الله مايعذروها..... راحت وصارت للعوايد ضحيه
ياوليدي لاتصرخ خلاص اذبحوها..... خلاص راحت منك هالأدميّه


والأم وهيه حاضنتنه من الخاطر وصيح وهند بعد ..ماتوقعت بطي يكن هذي المشاعر الكبيره والصادقه لمهروه ..

بطي :أمايه كيف قوليلي كيف باجر بحضر ملجتها مقدر بموت أشوف واحد غيري محطي أيده بيد عمي ..

الأم :خلاص وليدي تعود من بليس وان شاء الله ..ربك يرزقك بالي أحسن عنها ..

بطي :أمايه ماضنتي ألاقي أحسن من مهره..

الأم عورها قلبها ودفنته زياده بحضنها ماتبا تحسس ولدها بالضعف بالأنكسار بالهزيمه ..ويلست تقرى قرآن عليه لين ماحس بعمره ورقد بحضن أمه كأنه طفل ..

هند :أمايه ماقدر قلبي يتقطع على أخويه ..حرام عليهم بطي مايستاهل هذا كله ..

الأم :خلاص أمايه ونحن من البدايه غلطنا وماتكلمنا عنها عند أهلها هم لو يدرون بطي يباها ماقربوا بأحمد ..

هند:أمايه تراه حتى مهروه حالها أخس وألعن من بطي ..

الأم :يايمه البنت بتعرس وبتلها وبتنسى ونفس مايقولون البنت بسرعه تنسى ..بس وليدي يابنتي منوه بينسيه ..

هند:الله يعين ..

الأم توعي بطي بهدوء تباه يسير يرقد داخل غرفته ..

الأم :بطي حبيبي قوم فديتك سير ريح بغرفتك ..

نش بطي منكسر خااطره ورح الغرفه ورقد من التعب ..

.................................................. ..................................

بيت خوله وعمر ..طبعا عمرم اخلى خوله سير بيت أهلها مايصبر عنها وعن ولدها

عمر :خوله زيود مالي خص بوعيه ..

خوله :عمر حرام عليك ماصدقته يرقد ..

عمر :والله محد قالج ترقدينه يعني ماتعرفين أني لازم العب وياه ..

خوله مضايجه بسالفة بطي أخوها وماليها خاطر حتى لولدها وريلها ....عمر حس على خوله يوم ماردت عليه وأنها مضايجه ..

عمر :خوله فيج شي شبلاج مضايجه ..

خوله :عمر بطي أخويه كان يبا مهروه ورامس من زمان عندنا ..

عمر :لاء لا تقولين وليش ماخبرتيني والله ماقربنا أحمد ..

خوله وهيه خانقتنها العبره :عمر بطي تعبان والله واايد ..

عمر تقرب من خوله :خوله أنا والله لو أدري بطي يبا مهروه والله ماسارت لغيره بس محد قاللنا ..وأنا أشوف حال بطي متغير وتعبان ..

خوله :خلاص ماتفيد الرمسه الحين ..ياعمر ..مهره باجر ملجتها ..

عمر :تدرين والله أني تضايجت وبطي مايستاهل ..مهروه مطر قالي رافضه أحمد بعد ..

خوله :مهره تدري كانت أن بطي يباها ..

عمر يقبض يد خوله :خوله مابيدي شي والله دامنه الوالد عطاهم رمسه ..والمشكله ولد عمها بعد يعني أثنينتهم عيال عمها ..

خوله :أدري عمر ان مب باليد حيله خلاص ..أمايه متوه ترمسي تخبرني عن بطي قلبي تقطع ..يقولها كيف باجر بحضر ملجتها ماقدر يمه ماقدر ..

عمر : الله يعين ..وين هوه الحين ..

خوله :بالبيت تقول أمايه من يطلع الصبح مايي غير آخر الليل وماليه خاطر لحد ومايكلم حد ..

عمر :أنا بسيرله ..

خوله :لاء عمر لاسير بزيد عليه تدخيلك وهوه راقد الحين ..

عمر :خلاص خوله بس لازم أكلمه مايهون علي ولد عمي يتم مكسور الخاطر ..

خوله :كيفك بس مب الحين تكلمه ..

.................................................. ....

هند تكلم مهروه بالفون ..

هند تبا تخفف عن مهروه شوي :اشحال بنتنا اليوم

مهروه وهيه اصيح :هند اشحاله

هند :مهروه خلاص حاولي تنسين بطي ..

مهروه :ماقدر ماقدر آآآخ ماتخيل باجر أموت ولا اوقع على أحمد ..

هند :مهروه أحمد مافيه شي ونفس ماحبيتي بطي بتحبين أحمد ..

مهروه :صعبه صعبه والقلب مايحب ثنينه ..

هند: فديتج خلاص هدي ..ومب باليد حيله الغاليه خلاص قدر ومكتوب ..

مهروه :هند شفت اليوم بطي يوم ياي فليل من دريشة ميلسنا حرام عورني قلبي عليه..وصاحت شكله تعبان واايد ..

هند :خلاص مهروه خلج من بطي ..وان شاء الله الله يكون بعونه ..

مهروه :هند أبا طلب من عندج ممكن ..

هند :عيوني لج ..

مهروه :عطيني رقم بطي ..

هند :ليش مهروه دخيلج لا زيدين عليه ..

مهروه وهيه أصيح :هند دخيلج عطيني رقمه أبا اكلمه ..

هند :مهروه أخويه بيتعذب أكثر يامهروه ..

مهروه :هند بتعطيني ولا أيبه روحي ..

هند :خلاص بعطيج بس دخيلج لا زيدين عليه ..

مهروه :أوكيه عطيني

هند: 050 ******* ..ونفس ماقلتلج مهروه لا زيدين عليه ..

مهروه :أوكيه بكلمه باجر الحين راقد صح ..

هند :والله ياأختي مادله دخل الغرفه ماعرف راقد ولا لاء ..الحين بسير أشوفه ..

مهروه أصيح بصوت مسموع :سيري شوفيه دخيلج ..

هند :أوكيه الحين بسير ...يالله بخليج أوكيه وديري بالج على نفسج وحاولي تنسين ..

مهروه :أنسى مستحيل هند :

هند :خلاص مهروه فديتج وباجر بتكونين على ذمت ريال مايوزلج تفكريني بواحد ثانيني ..

مهروه :هند تدخيلج لا تذكريني باجر لا ذكرني أن باجر مابكون حرمة بطي بكون حرمة أحمد ..

هند تمت ساكته وهند خطبها مطر رسمي من اخونها وافقة على ولد عمها ..

مهروه :تعالي صح مبروك وافقتي على مطور ..
هند :الله يبارك فيج فديتج ..

مهروه :هند ترى مطر أخويه والله يحبج وهوه قالي بنفسه ومحطنج باله من زمان ..الله يوفقج وياه وبعدين لا تنسين الغلا أن أختارج من بنات العائله مخصوص قال أبا هند ومابا غيرها ..

هند أستحت من الكلام ومارت ..

مهروه :أدري أستويتي حمره ..

هند :ههههه

مهروه :يالله حرمة أخويه سيري دخيلج وشوفي بطي دخيلج وطميني ..

هند أوكيه مع السلامه

مهروه :مع السلامه ..

سكرت هند من مهروه وسارت لغرفة بطي وفتحت الباب بشوي شوي تتحسبه راقد بس أكتشفت أنه يالس على الشربيه ومحطي ايده على راسه ...دخلت هند ويلست عداله ..

هند :بطي حبيبي تبا أسويلك أكل بطي حرام عليك لا سوي بعمرك جيه ..

بطي :هند أحبها تعرفين كيف أحبها ..

هند :بطي مهروه كلمتني متوها وتبا تكلمك ..

بطي رفع راسه وشكله يعور القلب :سويلها ..

هند :بطي اذا بضايق نفسك وبتتعب زياده مب مسوتلها

بطي :هند لا تعورين قلبي زياده ..

هند :بطي حرام عليك لا تقول جيه خلاص بسويلك ..

بطي :هند مبروك وأسف أختيه مابركتلج تستاهلين ومطر مامنه ثنين ..

هند :الله يبارك فيك

بطي :مطر حطيه بعونج تفهمين مطر أحسن عيال عمي كلهم .

هند أستحت :أنزين خلاص أسكت

بطي يضحك من غير خاطر :ههههه ياويلي على الي أستحو ..يالله هند سويها ..

هند : ان شاء الله ..

ودقت هند لمهوره وسيده ردت عليها ..

مهروه :ألوه

هند :هلا مهروه بطي يباج هذوه عدالي

مهروه :عطيني أياه ..

خذ بطي التلفون من مهروه ..

ليت تعلم بالذي فــــــــــــــيني **** حالتي والله مختـــــــــــــــــــــــله
فاقد أيساري من أيمـــــــــيني **** ولا عرفت الشمس م الظـــــــــــله
ضاعت أحوالي وعنـــــــاويني**** وضاع فكري وين مـــــــــــــــادله
جارحني بالسكاكــــــــــــــيني **** جرح غيرك مابيفطـــــــــــــــن له
لاطبيب بيـــــــــــــــــــداويني **** ولامطوع عوقي أيشـــــــــــــــــله
غير شوفك يانظر عــــــــــيني **** يشفي أفوادي من العــــــــــــــــله
لو ملكت الهند والصـــــــــيني **** مايعوظني حشــــــــــــــــــــا والله
فيك يامن كامل الـــــــــــزيني **** لي ودادك قلبي أحتـــــــــــــــــــله
غالي وتسوى ملايــــــــــــيني **** ياقمر هذا الوطن كـــــــــــــــــــله
من أحسانك لاتشقــــــــــــيني **** بك أنا مغرم ومتــــــــــــــــــــوله



بطي بصوت مبحوح : ألوه

مهروه قلبها يتقطع :اشحالك

بطي :تسألنيني عن حالي وأنتي تعرفينه

مهروه صيح : ماباه والله

بطي :خلاص ماتفيد الرمسه الحين مهروه باجر بتكونين على ذمة واحد غيري باجر بتكونين مهروه حرمة أحمد ..

مهروه صيح بصوت مسموع :حرام عليك

بطي : مهروه أنا حرام علي الحين ..

مهروه :والله بطي اني مغصوبه ..

بطي قاسي بكلامه على مهروه :لو كنتي تحبيني جان رفضتي ..

مهروه :بطي أنت شوه تقول بطي لا تنسى أن كلنا عيال عم حتى لو رفضت محد بيوسويلي شور والله أني رفضت وقلت مابا بس محد خذ برمستيه وقالولا ولد عمج وبتاخذينه ..

بطي :انت تبين ترمسيني أوزيدين علي تبيني أسمعيني هذا الكلام ..مهروه أنا أموت ولا أشوف حد ثاني ياخذج ..

مهروه :بطي تأكد حتى لو كنت لغيرك والله ماحبيت ولا بحب ولا بعشق غيرك ..

بطي :هههههه مهروه مع مرور الايام بتتعودين على أحمد وبتحبينه بكل قلبج وبتنسين اذا واحد يوم من الأيام حبج ..أحمد بينسيج حتى اسمي ..

مهروه :بطي تدخيلك لا تعاتبني وزيد علي والله مب بيدي شي ..وأنت تعرف الأهل ..

بطي :خلاص مهره مبروك عليج أحمد ..وانسيني وحاولي تعيشين حياتج اليديده والله يوفقج

مهروه وهيه أصيح :ليش انت قاسي وياي جيه ليش بطي شوه بيدي أقدر أسويه ..ليش تعاتبني ليش بطي حرام عليك حرام ..

عوره قلبه زياده عيها وليش يعاملها جيه هوه يدي أنه مب بيدها شي وأن هيه مقصوبه :مهره أنا أسف

مهروه :أحبك والله

بطي :تمنينج قبل تقولينها هي الكلمه مب الحين ..لأنه ماعادت سوي شي

مهروه :بطي ببقى أحبك لآخر يوم بحياتي

بطي :الله يوفقج ماقدر أقولج غير جيه ..مع السلامه

وعطى هند الي كانت تسمع كل المحادثه وصيح وعورها قلبها على الأثنيه ..

بطي :هند ممكن أختيه تخليني روحي أبا ارقد تعبان تعباان .

هند : ان شاء الله فديتك ..تصبح على خير ..

بطي : وانت من اهله ..

ظهرت هند عن بطي وردت على مهروه ..

هند :مهروه و ياي أنتي

مهروه :هند يعاتبني بطي يحسسني بالذنب ..

هند :لا تلومينه في داخله كتمه يبا يفجرها مب عارف كيف لا تاخذين على كلامه هوه مب قصده يعاتبج ..

مهروه :الله يسامحك ياأبويه ..

هند :سيري ريحي فديتج ..

مهروه :وين أريح ونظر العين تعبان ..

هند :مهروه حاولي تنسين فديتج خلاص ..وبطي مااعليج منه ..

مهروه :محد يحس بالي داخلي وداخل بطي غير نحن الأثنينه بس

هند :لا تقولين جيه

مهروه :هند خلاص بخليج تصبحين على خير

هند :براحج الغاليه وديري بالج على نفسج ..وأنت من أهل الخير

.................................................. ...............................................

بالباجر الكل مرتبش عسب الملجه وبطي راقد مايبا ينش ومايبا يحضر بس شوه يسوي لازم يحضر مهما كان هذيلا عيال عمه ومهروه سارت الصالون يعدلونها ....والكل يجهز في بيت العم علي ويرتبون وعازمين العربان كلها لأنها ملجه كبيره ملجة حرم وريايل ..رن تلفون بطي وكان مبارك مسوله ..

مبارك درى بالسالفه كلها ..

مبارك :ألوه هلا بطي اشحالك

بطي من التعب الصوت مبحوح :هلا مبارك ..مبارك اليوم بيملجوبها ..

مبارك :هونها أخوي مالك نصيب فيها

بطي بطنه العوار ذابحنه :خلاص مبارك اليوم بتستوي حرمة أحمد

مبارك عوره قلبه على خويه :فديتك بطي أنت وين الحين

بطي :في البيت محد الكل سار بيت العم مبارك تعبان بطني بموت منه

مبارك :بطي الحين بيك

بطي :آخ والله حاس بموت اليوم ..تعبان حرام القلب وبروح عني ..وبطني بموت منه

مبارك :لازم بطي اسير المستشفى جان مب ملتهبه مب زين ..

بطي :مابا

مبارك :مب كيفك والله لا سير والحين أنا ياينك ..

بطي :مبارك مب ساير الحين بيملجون وأبا أسير أبا أشوف

مبارك :بطي تبا أسير عشان تتعب

بطي :بسير بشوف نظر العين توقع على واحد غيري ..تعال وياي مبارك أخاف أسوي شي هناك ..

مبارك :الله يهديك يارب ..أنزين بسير وياك بس أكل شي بطي مب زين عشان خاطري فديتك ..

بطي :مالي نفس والله

مبارك :أفا مالي خاطر عندك ..

بطي :يصير خير يالله تعال ..

مبارك :يالله مسافة الطريج ..

وسكر بطي عن مبارك وسار وسبح وتكشخ وياه مبارك وطلعوا ساروا بيت العم البيت كان متروس ناس من كل مكان ياينهم جنه عرس مب ملجه بطي بطل عيونه ماتوقع جيه ..نزل هوه ومبارك وساروا ميلس الريايل وكان متروس وطاحت عينه على أحمد معنه أحمد ربيعه صح كبر طلال أخوه بس ربيعه بس يوم شافه واقف عدال عمه كره وده يذبحه ..يلس مبارك عدال بطي ..شوي وياهم المطول وطلعوا أحمد ومطر وعمه وعمر ..وبطي بيموت ..

بطي :مبارك بموت بموت أخ ودي أرتكب جريمه

مبارك :قلتلك لا تي بس أنت معاند زين جيه تتحسب تهدى الا بزيد ..

بطي :نار بيوفي نار شاعله ..

ملجوا وقعت مهروه على أحمد وستوت زوجة أحمد رسمي ..ردوا الريايل وباركوا حق أحمد وعمر عينه على بطي وقلبه يعوره على ولد عمه لانه التعب باين عليه بس مب بيده شي ..وحطوا العشى وطلع بطي ماليه خاطر يتم أكثر يحس اذا تم بيذبح أحمد ..

عند الحريم حشره وشغلات المسجل والرقص وكل شي ومرتبشات ..ومهره كانت بالغرفه هند وياها ..
مهروه كانت جميله كلمة جميله شوي عليها ماشاء الله فاجه شعرها واصل لين ركبها ويابتنه كله بصوب واحد ومسويلها حركه فيه ولابسه فستان خمري واايد حلو ومكياجها واايد حلو راسمين عيونها مركزين أكثر شي على عيونها ..ماشاء الله عيونها أكبار وسود ..ومسويه مسكه رقيقه فيها حركات بعد ..

مهروه والدموع مازرات عيونها :هند بطي هنيه صح

هند :أيه الغبيه شفيج بيخترب كل شي ..ونفس ماقتلج مهروه أنت على ذمة ريال الحين أنسي بطي ..خلاص

مهروه :مااروم مارروم قلبي يتقطع ..

هند :أوهوه مهروه أنسي بطي الحين أحمد بيدخل ..

مهروه :ماباه

هند :انتي ماشفتي أحمد من زمان غاوي شيخ متوه شفناه ..

مهروه :مايعوضني عن بطي ..

هند تحس لو ترمس وتتكلم الرمسه ضايعه ويامهروه شوي ين خوات مهروه علياء وشما الكبار الي معرسات وخوات أحمد وخوله وياهن يبن يطلعن مهروه برع ..

شما :يالله العروس الكل يترياج برع ..


طلعوا مهروه على زفة مبروك ..

طلعت مهروه ملكه الكل يصلي على النبي جميله واايد واايد ..ياحضك يا احمد ..ومشت من بين الحريم وهيه مكسورة الخاطره وبالفصب يقصبنها خواتها على الابتسامه ..وهيه طالعه رن تلفون هند وكان بطي ..

هند :ألوه هلا بطي

بطي سمع الزفه بقى يموت :هند مهروه حلوه

هند :بطي شوه أقولك

بطي :هند بموت حاس آخر يوم بحياتي اليوم

هند :بسم الله عليك ..

بطي :باركيلها وقوليلها بطي يباركلج من كل خاطره والله يهنيج ..

هند ضربتها الغبنه على خوها :بطي أنت وين

بطي :متوني طلعت عنهم انا ومبارك والحين ساير العزبه مخنوق ..بغيت أموت ولا اشوف أيد عمي بيد أحمد تمنيت أكون أنا بداله ..
هند :خلاص أخويه والله يرزقج بالزوجه الي تسعدك وتفرحك وتحبها أكثر من حب مهروه ..

بطي :ماضني خلاص دامنه القلب اليوم أستوى يتيم ..

هند:بطي تعور قلبي واايد أنت

شوي وان يزاعجن أن المعرس بيدخل

بطي :أخ بيشوفها الحين آه بموت

هند :أنزين سكر يالله

بطي :مب مسكر قوليلي شوه يسون

هند :بطي تبا تتعب انت بطي حرام الي سويه بنفسك

شوي وحطوا غنية ميحد حمد مرحبا الساع ودخل أحمد وعمر ومحمد ومطرأخوانها ..ماشاء الله أحمد طويل وجسمه رياضي دارس برع وكشيخ رقم واحد وملا محه واايد حلوه ..ودخل مطر زوج هند المستقبلي وأستحت هند أول مره شوف مطر عن غرب ..بطي بيموت يسمع مشغلين بعد مرحبا الساع ..دخل احمد وحب مهروه على راسها تخبل أحمد على مهروه ملاك نازل عليه من السماء وقفوا اخوانها يصورون وعمر يزاعج على خوله يقولها هاتي زيود وحليلك يازايد بعده نونوه ماطلع من الأربعين بس شوه سوي بخبال ريلها وحطو زايد جدام المعاريس وصوروه ويا مهروه واحمد ..

بطي يكلم هند :شوه يسون

هند :شوه يسون بعد بطي يصورون و يالس بيلبسها الحين شبكتها .

بطي :هيه كيف

هند :كيف بعد

بطي :زعلانه صيح فرحانه كيف

هند :راضيه بالأمر الواقع ..

بطي :عيبها يعني أحمد

هند :حرام عليك واايد قاسي معاها ..

بطي :مشغلين بعد مرحبا الساع بنضر عيني وقلبي هلا

هند :بطي فديت روحك سكر والله بتتعب زياده

بطي :تعبت وخلصت أوكيه برايج ..

وسكر بطي عن هند ..وصورأخوان مهروه وياها وشوي دخل هزاع يسحب الشله وياه طبعا عهود بالمقدمه وياهم زايد وسلوم ولا يصورن.وصورا وطلعوا كل الشباب ومطر يوم وصل عند الباب قبض أخته علياء

مطر :عليا هند هنيه

علياء طالعه بنص عينها :هههههههه هيه وتأشر عليها

كانت واقفه ورى يعني مكان ماتنشاف مايشوفها غير الي داخل و طالع من الباب وماكانت متغشه تعابل بتلفونها شافها مطر وده يسير يكلمها بس طبعا ممنوع وعيب عند العرب ..

مطر :علياء سيري قوليها مطر يقولج تغشي

علياء :هههههههههه انزين ياويلي على الي يغارون

وسارت علياء بتقول لهند الي قاله لها مطر ..

مطر يكلم شما أخته وبقولها شما كانت واقفه عدال المسجل :شماء شغلوا سلام العشق وهداء حق ناس مخصوص هند تبا تسمع منوه الي تكلم ورفعة راسها وطاحت عينها بعدين مطر وعرفت أنها يقصدها وأبتسملها ذابت هيه عذاب يوم يبتسم ..وطلع ..

وشغلوا سلام العشق على طلب مطر وبعدين قطعوا الكيك..بعدين دخلوهم يصورن ..

أحمد لعوزته المصوره كساعه حركه ومهروه ودها تكفخ المصوره ..

أحمد :عذبتينا تراج مايسوى علينا

المصوره :ماشي خلاص كم صوره باقي خلت مهروه يالسه على الكرسي وأحمد يوقف وراها بس بحركه خطيره عاد مهروه ماطاعت

أحمد :ههههه مب ماكلنج والله خليها تخلص

مهروه :شوه هذا مابا

أحمد :ههههههههه عادي سويها

مهروه :لاء مابا برايه مب لازم تصور

أحمد يكلم المصوره :سوي حركه ثانيه هذي خليها حق العرس

مهروه ميته قهر بعد يقول عرس عيل شحسبالج يامهروه الحين لو يشلج عادي تراج حرمته ..

وسو كل الحركات وكل مايزخ أحمد مهروه تفز وهوه يضحك عليها

مهروه :شوه يضحك

أحمد :أنت ضحكيني ..

مهروه تمت ساكه ورفعت راسها وشافت أول مره شوف ملامح أحمد لانها ماشافته كله منزله راسها ..ماتوقعت أحمد جيه حلوكان يعدل غترته وهوه مانتبه لها بس بعد في انسان ساكن قلبها ذكرت بطي وتمنت هوه الي يكون بدال أحمد..وخلوصوا تصوير وتم أحمد يرمس وشوي ويامهروه وهيه بس ترد عليه نعم لاء هيه بس هذي الكلمات ..وطلع أحمد من عند مهروه وزقر أخته شيماء تلحقه لين السياره وطلع كيس فيه تلفون طبعا حق مهروه يعني يامهروه بتكلمين أحمد دخلت شيماء على مهروه شيماء كبر مهروه وهند وعطت مهروه الكيس وكانت مستعيله بتطلع ..

مهروه :شوه هذا

شيماء :هذا من عند زوجج المصون مطرشنه حقج

مهروه فجت الكيس وشافت تلفون لاء يباني اكلمه ماتقدر مابا

وخلصت الملجه والكل رد بيته ..
بطي روح العزبه يبا يحاول ينسى بس ماقدر وتعب وتم يصارخ من بطنه لدرجه رجع الدم وخافوا عليه الشباب ونقلوه سيده المستشفى

طوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووط

:: ’,’ عاشق الدار ’,’ ::
08-08-2008, 03:05 PM
يلاا صمتوووووا انزل الي عقبه ولا؟؟

الصمــ حروف ــت
08-11-2008, 01:50 PM
نزلـ اللي بعده... خلص هالاجزاء.. ^_^

:: ’,’ عاشق الدار ’,’ ::
08-11-2008, 01:57 PM
ترتى امس نزلتهم بس مادري وين ساروو شردوو يوم شافوج داشة الموضووع



اسولف لاتاخذين ع خاطرج

:: ’,’ عاشق الدار ’,’ ::
08-11-2008, 02:03 PM
البارت التاسع

في داعت الرحمن يافلان يانور هالدنيا وضياها وأرجوا العذر لو كنت غلطان ياروح روحي يامنها أهواك لو تنسد البيبان يابلسم جروحي وداواها ارحم وليعن بات سهران روح الشقى لك عطاها ذقت العذاب أصناف وألوان والعين ماوقف بكاها
ذياب :الحين شوه مبارك نخبر اهله

مبارك :لاء لاء تحمل أهله مايدرون بعوقه لاتخبرهم وخاصه أمه بيموت بطي لو درى خبرناهم خل نشوف شوه يقولونا والله مايستاهل خويي

ذياب :والله مايستاهل هذا الأنسان متغربل ومتعذب بحياته

مبارك خانقتنه العبره لانه بطي شخص غير بالنسبه له لو يطلب عيونه ماتغلا عليه :ذياب هزرك بيكون بخير

ذياب حس عليه :ان شاء الله

وعقب شوي طلع الدكتور ..ونش مبارك يربع وياه ذياب

مبارك :هاا دكتور شوه الأخبار

الدكنور :الحمدالله الحين أحسن بوايد من قبل سويناله غسيل معده معدتنه تعبانه ومتلوثه بالدم والحين زين ..

مبارك :الحمدالله والحين بيتم عندكم ولا يقدر يطلع

الدكتور :لامايقدر يطلع الحين نتابعه لين باجر الصبح واذا زين بنطلعه

مبارك:خلاص زين مشكور دكتور بس نقدر نشوفه

الدكتور :العفو هيه تقدرون بس لاتعذبونه واايد لانه بعده تحت تأثير البنج ..

روح الدكتور ومبارك يشوف ذياب وذياب يشوفه

مبارك :شوه نسوي بينومونه وأمه اذا مارد تحاتيه

ذياب :أوكيه سو لامه وقولها بطي بيرقد بالعزبه وقولها راقد هوه وحبيت أطمنكم عليه

مبارك:هيه صدقك يبتها خلاص الحين بقولهم ..وأنا اليوم برقد عنده هينه

ذياب :والله قلبي يعورني عليه

مبارك : بطي بطي ياذياب شخص غير بالنسبه ليه أخويه الي مايابته أمي ..بموت لو صارله شي ..

ذياب :مب الا انت حتى أنا مالي ربع كثركم أنتوا الأثنينه ..بس مبارك خلاص أهدى والله يكون بعونه ويشافيه ..

مبارك يمشي بخطوات ثجيله في الممر وسو تلفون وكلم سعيد أخو بطي وخبره أنه بطي مابيرجع البيت بس ماخبره أن أخوه طايح بالمستشفى ومبارك حاس بالذنب انه خبى على اهل خويه أنه ولدهم طايح مريض بس مايبا يزعل خويه منه لانه وعده مايخبر حد ..

وهذاج الليله كانت عذاب على بطي ومهروه تسترجع الي استوالها في هذيج الليله هل هيه في حلم أو علم ..ومبارك بات هذاك اليوم عند بطي مارضى يخليه وذياب رجع البيت يريح وبيرجع لهم الصبح ..

الصبح في المستشفى السستر داخله الغرفه تبدل المغذي عن بطي وبطي نتبه هذاك الوقت ومايعرف عمره وين بس يوم شاف السسترو المغذي في يدينه هنتينهن عرف انه بالمستشفيى ولف ويه الصوب الثاني وشاف خويه يالس على الكرسي مساند راقد شكله تعبان ..عوره قلبه على مبارك وغمضه أنه عذبه وياه ..وبدلت المغذي وطلعت السستر وبطي يوعي مبارك ..

بطي :مبارك مبارك

انبه مبارك :فديت روحك نشيت اشحالك بطي

بطي يضحك وعلامات التعب على ويه :فديت قلبك ليش الغالي تعبت عمرك جان روحت البيت تريح ..

مبارك :أفا أفا والله ماهقيتها منك ..كيف بيهنيلي البال أرد البيت وخوي تعبان

بطي :فديتك شوه أستوى أمس ماحسيت بعمري الا الحين

مبارك :بذمك هههههههه جان من أمس وهم يغلغلون فيك كساعه شي يركبولك وسولك غسيل وماحسيت به هذا كله

بطي :لاء والله ماحسيت صدق أبد ماذكر الا يوم العزبه طحت وميود بطني بموت

مبارك :بسم الله عليك لاتطري الموت ..أبوي طحت علينا ومحد كان الا انا وذياب وشلك ذياب بحظنه وحطك على ريوله وسيده أربع أشاير لين المستشفى

بطي :ههههههههه بذمك أربع أشاير

مبارك :عروس مشلوله بالسياره أربع اشايرو هرنات خبلتبنا هههههههههههههههههههههههههههههه

بطي يوم مبارك قال عروس ذكر ليلة أمس ذكر انه قلبه أستوى لشخص ثاي ..ماحب يكدر عمره زوود مب هوه متكدر ..وحاول ينسى حتى لو شوي ..بس صعبه عليه ينسى روحه ..


مبارك حس على عمره وأستحى من الي قاله ومكان بقصد :بطي أسف والله أخويه ماقصد

بطي يبتسم :لاء أفا عليك فديتك ..أقول قم قم سيري تغسل أخيه عليك ريال هالكبر وتبانا نعلمك أنه يوم ينشون من الرقاد سيده الحمام

مبارك :اقول جب وياويهك ..

بطي :ههههههه أحب أغايضبك ياأخي محد يتحملني غيرك

مبارك فديتني أصلن لو تلف ودور مابتلاقي مثلي

بطي :صدفة والله لو ألف الدنيا وأدور مابلاقي مثل مخوتك

مبارك :صبر بيب كنينس بمسح دموعي

بطي :مسود الويه قوم قوم من جدامي مب منك مني أعبر عن مشاعري لك

مبارك جدم عند بطي وحبه على راسه :اسولف والله

بطي :قوم عني لازخني ولا تحبني سير تغسل بعدين تعال ..عنبوه سلوم أخويه يوم ينش سيده الحمام

مبارك :ههههه فديت سلوم أمس كشخه تام ويقولي أنت مالك هذي فنتك مالك هههههههه أونه الفتك ههههه مت من الضحك

بطي :هههههههههههههه فديته هيه يسميها فنتك مايروم ينطقها ..

مبارك :فديته والله هذا كوبي بست أنته

بطي :هيه فدينه كلهم يقولن بطي الصغيرون ..مبارك أهلي دروا شي

مبارك :تطمن سويتلهم وقلتهم بطي راقد بالعزبه

بطي :زين الحمدالله كله ولا اما يه

مبارك :لاء افا عليك أعرف انا

بطي :ربي لايحرمني منك

مبارك :يه اليوم يامبارك منوه قدك ..

بطي :جب جب زوول عني يالله ..وقبض بطي كرتون الكنينس وفره عليه ومباكر يضحك ونش سار يتغسل ..

.................................................. .................................................. ......................................

بيت قوم بو مطر الصبح الكل متيمع على الريوق الا مرهه الي ماطلعت

مطر :امايه وين مهروه ماشفتها اليوم

أم عمر :مادلها أبويه ماطلعت اليوم أبد من غرفتها دقيت عليها مرتين بس ماردت علي

مطر يعرف أنه مهروه ماتبي أحمد وحاس بالذنب أنه قصبها :أنا بسير اشوفها الحين فديت دلوعتنا والله

نش مطر وسار غرفة مهروه ودق الباب لين فتحت عنه

مطر :اشحاله الحلو اليوم عسى ماشر ماطل علينا اليوم

مهروه الغبنه ذابختنها :لاء ماشي تعبانه شيو

مطر حاس على اخته يودها وحطها بحذنه ودخل اغرفه وسكر الباب

مطر :مهروه شي يعورج حبيبيت

مهروه :لاء ماشي

مطر :مهروه زعلانه مني صح

مهروه هنيه مارامت تيود عمرها وطمست راسها في حضه وصاحت من الخاطر ..مطر عوره قلبه زياده عليها

مطر يرفع ويها بيده :حبيبتي شوه بلاج هدي الغلا فديتج
مهروه :حرام عليكم وانت أولهم قصبتوني على واحد ماباه

مطر :مهروه والله أـحمد أنسان ينحط على الجرح يبرى ريال والنعم فيه مهروه مع الأيام بتحبينه وبتقولين أنا هذا الي ماكنت أباه صدق غبيه وبشوفين

مهروه صيح بحرقه :خلاص أسكت لاتكلمني

مطر عشان يهديها طمسها زياده بحضنه :خلاص انزين دخيلتج خلاص هدي

مهروه :مطر والله ماتوقعتك توقف ضدي ..

مطر وهوه لاوي عليها :أفا والله أنا ضدج منوه قال

مهروه :مطر الكلام وياكم ضايع خلاص وماتفيد الرمسه الحين ممكن تطلع وتخليني روحي محد يحبني محد

يعبرني ومحد ياخذ راي يليت أموت وأفتك من هذي العيشه

مطر مارام يستحمل كلامها يودها من ويها وحط عيونها في عيونه وهيه :مهروه لاتقطعين قلبي دخيلج والله

..منوه مايحبج ومنوه ماياخذ شورج ..مهروه أنتي أختي لو تبين الروح ماتغلا عليج مهروه لات حسين جيه ..

مهروه صيح بحرقه تفجر الي بخاطره بس يخساره مايفيد الحين لانها على ذمة واحد غير الي ملك قلبها ..
يوم هدت خلاها مطر وطلع عشان تهدى ومطر ضميره مأنبنه واايد وحط مكانه مكان أخته وحس بالي تحسه بس هوه ولد غير عنها ويعرف مصلحتها ..

.................................................. .................................................. ..................................

بيت بطي ..

الأم :ولقعتيه على ولديه من طلع أمس مارد ..

هند :مارمستيه أمايه

الأم :ياني سعيد فليل وقالي انه بيرقد بالعزبه

هند :ماسوالج أنزين بعدين

الأم :لاء وتلفونه مغلغ

هند :أمايه بسير بيت سعيد أخويه وبخليه يسوي حق ربعه ويتخبر عنه ..

الام :لاء تعالي سيري يبي الدفتر مسجله رقم مبارك فيه

هند :ان شاء الله

وسارت هند ويابنت الدفتر وسوو تلفون حق مبارك ..ومباكر كان بالمستشفى عند بطي ماخلاه ولا لحظه ..

مبارك يوم شاف الرقم عرف أنه بيت قوم بطي تم يطالع بطي

بطي :شوه بلاك منوه متصل

مبارك :بيتكم

بطي عصب بيتنا نعم ومنوه داق له بعد :شوه بيتنا

مبارك :هيه بيتكم أرد

بطي :حط سبيكر ولا تقول ألوه الا بعد ماسمع منوه الي يرمس

مبارك حس انه بطي حرج :ان شاء الله

رد مبارك على المكالمه بس ماتكلم وحط سبيكر
الأم :ألوه أبويه مبارك

بطي من سمع صوتها حن لها اشتاقلها خذ التلفون من مبارك ..

بطي :أمايه فديت هذا الحس

الأم :فديت روحك وينك

بطي :هنيه فديتج

الأم :مب حرام عليك مخلني أحاتيك

بطي عوره قلبه لانه أمه تتكلم والصيح :فديتج والله سامحيني أمايه ..ماخبرج سعيد أني برقد بالعزبه

الأم :هيه خبرني بطي من متى ترقد برع البيت وتخلينا

بطي :سامحيني أما يه خلاص آخر مره

الأم :مخاصمتنك أنا خلاص لاترمسني ويالله سكر عني

بطي :فديت الي مخاصمتني مخاصمتني مخاصمة الدنمارك ولا مخاصمة عاديه

الأم: :بند يالله لاترمسني

بطي :مب مبند لين تقولين سامحنك

الام :مب قايله يالله مع سلامه

بطي :لاء والله عيل عيوزي مب راد أنا البيت

الام :برايك هيت

بطي :مب من ألبك وحيات عينك هذا الكلام

الأم :يالله مع السلامه خسرتنا ..

بطي :الله يحفظج ياأمابه ويطول بعمرج ويعطيج الصحه والعافيه ..

الأم كرخته بويه ماسمع غير طووط طووط طووط
بطي :هب بندت بويهي زعلانه عيوزي

مبارك :فديتها

بطي :مسود الويه لاتتفدها

مبارك :عندك مانع

بطي :هيه عندي مانع أيه أمايه هذي وراها ريايل

مبارك :هههههههههههههههههههههه جب جب مالت عليك

ولا شوي يسمع بطي بتلفونه مسج ..

وبطل عيونه ويقرى مره ومرتين وثلاث

مبارك :شوه بلاك منوه مطرش

بطي :ماعرف والله رقم غريب

مبارك :أنزين شوه مطرش

بطي :كلام قو أسمع ..


يشهد العشق وميزانه
وكل الورد والوانه
لو للغلاعنوان انت يا عمري عنوانه..

مبارك :أوب أوب منوه هذا أكيد مغلط

بطي :مادري والله

وشوي مسج ثاني ..

بطي :نفس الرقم

مبارك :شوه قال بعد..

بطي ..

إن قلت أحبك قليل
مين يوصف المستحيل
حبي لك شي خيالي
حب ماله مثيل


مبارك :لاء لاء هذا قاصدنك بطي ..

بطي :شدراني منوه هذا

مبارك :علينا أعترف

بطي :جب ويباويهك لو أعرف منوه بقولك أنا

مبارك :افا والله

بطي :جب جب أنجعم

مبارك :وهذي هيه كله جعمني ..

بطي :لأانك تستاهل ..

وشوي مسج ثالث ياهم ..

بطي :قسم بالله هذا قاصد

مبارك :ليش شوه كتب بعد ..

بطي :

من شفتك وحالتي مختله لاأعرف يميني من يساري

مبارك :رد عليه أنزين

بطي :برد تتحسبني بتريا لازم أعرف منوه ..

مبارك :أوكيه ..

ورد بطي وكتب على صاحب الرقم ..ممكن أعرف منوه أنت

وتم بطي يفكر منوه هذا صاحب المسجات ..

.................................................. ....................................

هند تكلم مهروه بالفون

هند :اشحالهم الحلوين شخبارهم ..

مهروه وهيه صيح :حرااااااااااااااام وصيح

هند خافت :شوه بلاج شوه مستوي

مهروه :بطي بالبيت

هند :لاء ومهره خلاص أنسي بطي

مهروه : وأنتي أستويتي مثلهم بعد أوكيه مع السلامه

هند :مهروه أختيه شوه بلاج أصحي خلاص أنتي على ذمة أحمد
مهروه وهيه اصارخ :خلاص خلاص عفت هذي الرمسه أنتي على ذمة أحمد انتي على ذمة أحمد ..

هند :أنزين خلاص يوم يتهدين بكملج سيري أرتاحي ..

مهروه :أرتاح تقولين لاه ..

هند :مهروه مب زين الي سوينه بنفسج

مهروه :أبا اكلم بطي

هند :لاء دخيلج بطي ماتكلمينه مهروه حرام عليج بطي لاتغربين صوبه بيتعذب أكثر ارحميه ..

مهروه وهيه أصيح :وأنا منوه بيرحمني هااا قولي منوه بيرحمني أنا أحبه وأهلي حكمو علي مع أنسان ماحبه وحرام بظلمه وياي

هند:مهروه أنتي الحين مب متغبلتنه بس مع الأيام بتتغبلينه ..

مهروه :هند دخيلج خلاص مابا حد يرمسني هذي الرمسه مطر عايدنها السطوانه هذي مساعه علي ..

هند :الله يهديج أـوكيه غلاي بخليج أنا

مهروه :مع السلامه

هند :الله يحفظج ..

وسكرت هند عن مهروه وقلبها يعورها على اخوها وبنت عمها وماتقدر أساعدهم ..

.................................................. .................................................. ........

بيت خوله وعمر ..

عمر يلعب ويازايد ومغصصبه ..

عمر :ياويلي على الي يتمتح..

خوله :عمر حرام عليك عذبته

عمر :أقول خوزي مناك ومالج دخل فيه

خوله :لاء والله أقول قوم عنه والله حرام عليك شوف ويه كيف أستوى محمر والله مافيك رحمه

عمر يطالعها بنص عينه :أقول تغارين أنتي

خوله :نعم انا أغار من شوه

عمر :ههههههه والله تغارين عشان أحبه واايد ..

خوله عاد ماتقهر حد يغايضها واايد وخاصه لو عمر ..ونشت

عاد يادورك ياعمر يوم شافها نشت ربع وزخها من يدها ويرها ويلسها عداله على الغنفه ..
خوله : خوز عني

عمر :وأنتي كل ماتدلعيني قلتلي خوز عني

خوله بطلعت عيونها :أنا أدلع قوم عني قوم وتبا تنش بس مب مخلنها

عمر :وفديت الي يزعلون مني مايقهرون

خوله :لو سمحت لاتتفدى

عمر :والله أعتقد مب كيفج كيفي

هم حشره ضاربين وزاايد يصيح

عمر :شفتي كيف صيحتيه كله منج

خوله :يالله مب مني منك أصلن مارضى زعل ماماته

عمر :هههههه ضحكتيني منوه قاص عليييج

خوله تدلع زياده أونها زعلت وضربته على جتفه :خوز عني

هوه قربها منه زياده : واذا ماخزت شوه بسويبي

خوله تمت ساكت ماعرفت شوه ترد عليه ..

عمر :يالله قولي شوه بسويبي

خوله :بس عاد خوز عني يالله

عمر :مب خايز والله حمتيه وكيفي

خوله :مب كيفك

عمر :عيل كيف منوه ياماما خلاص أنتي على ذمتيه ودافع مهرج وعندي ولد منج

خوله :طلقني عيل

عمر :خلاص باجر الصبح بطلقج

خوله :لاء الحين

عمر يمثل بيزقدها :تبيني أموت

خوله :مابا يالله الحين

عمر يمثل زعلان :ماقدر بموت والله

خوله :بسم الله عليك من هذا الطاري ..

وزاااااااد زيووود من صياح ..

عمر :أقول انجلعي مات من الصياح

خوله :زعلت عيل انا

عمر :برايج بعدين براضيج ..

نشت خوله وسارت عند زايد وشلته ورضعته وعمر يغايضها ومب مخلنها بحالها ..

.................................................. .................................................. .................

بطي بعده بالمستشفي يتريون الدختور أي ويكشف عليه عشان يطلع ..

بطي :عفت ريحت الدخاتر الله لا عادها

مبارك : لاء حبها لانه ورانا سفره عقب التخرج

بطي :يالله ياخويه حي ولا ميت لين هذاك اليوم

مبارك :حرام عليك لاتقول هذي الرمسه ..

بطي :أحس مب مطول واايد انا مبارك أهليه كلهم أمانه عندك

مبارك :بطي والله اذا ماسكت لاطلع ولابشوفني بعد

بطي :أنزين ليش زعلت هذا الواقع ..

مبارك :جب أقول أي واقع بعد جب ..

بطي :هههههه فديتك خلاص أسف ..

مبارك :والله انك خاام الحيوان

بطي :ول كله هذا لي خلاص يابوك السموحه

مبارك :أنجعم حسك ماب أسمعه

بطي أونه يمثل زعلان :حرام أنت تقولي انجعم وعيوزي زعلانه مني منوه لي غيركم ..

مبارك :عدال أونه بيغمضنا تستاهل حد يزعل عليك لسانك وسخ ..

بطي :ههههههههههه فديت خوي مايركب عليه معصب ..الا أقول الحيوان ذياب وين

مبارك :أكيد منخمد بعد وين

بطي :الحمار ماعليه خل أي برايوه

مبارك : بقوله لاتي أبوي براويك يقول

بطي :جب انزين أونك عاد ..

وشوي سمعوا مسج

بطي أول مابطل المسج عوره قلبه وااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد لانه كان من مهروه بتلفون هند مطرشه ..

كاتبه فيه ~


في .>.غيابك.<. مدري أحيا أو اموت
في غيابك ترتسم ][ أقسى][ الدروب
وتحفر الآاهات بعروقي سدود
وتغرس دموعي على حدي حدود
في غيابك :_

×امــوووتــ
×امــوووتــ
×امــوووتــ

وكافي تعرف اني في غيابك
¬°•| مالي بهالدنيا وجود |°


بطي :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يادنيا مافيج خير

مبارك :عسى ماشر

بطي :أخ يامبارك ليش الدنيا ماتحبني

مبارك :بطي شوه بلاك منوه مطرش مسج ..

بطي :بموت مبارك خلاص مابي أعيش

مبارك :أفا عليك بطي ماحيدك ضعيف جيه

بطي : مبارك أنا أنسان جسد بدون روح تعرف معنى هذي الجمله ..

مبارك :افا خوي تعوذ من بليس ..وقولي منوه مطرش مسج ..

بطي :بقرالك شوه مكتوب

وقرى بطي لمبارك وكل كلمه ينطقها تقطع قبل مبارك ألف مره ..

مبارك تم ساكت مارام يرد لانه عرف ان بنت عمه الي مطرشه له مسج ..

بطي :برد عليها الحين ..

مبارك :لاتعذب نفسك وتعذبها وياك ..

بطي :مبارك حرام عليك خلني ارد عليها
مبارك :كيفك

بطي مارد عليها بتلفون هند لانه يعرف هند بتقراه أو يمكن مهره ماعندها تلفون هند الحين فطرشه على تلفون مهره لانه يعرف رقمها ..

طرشلها ..

عمر الزمن ماحقق بخاطري شي
باعوني خلاني والقلب صابه خوف .!
ابكي ودمع عيني يشكي كل ماجيت
فتح صفحه جديده داهمني لحظه سرابه
تذكرت صفحه الماضي بعدها ..
عرفت ان القلب يحبه قفلت صفحه كتابي
ونسخت دمعه الحزن على وسام صدري.


بطي قرى المسج لمبارك

مبارك : الله يعينك

بطي :خلاص طرشته مبارك خلاص بحاول انسى بس أدري مابقدر ..

مبارك :بتقدر ان شاء الله ..

وشوي سمعوا مسج ثاني بس هذي المره مب من مهروه من الرقم هذاك الي مطرشله قبل ..

بطي :مبارك تحيد الرقم الي مطرش مساعه هذوه طرش الحين

مبارك :هااا شوه يقول ..

بطي :قاصد ترى وقلتك

مبارك :أنزين شوه يقول المسج

بطي :هذي وحده وتقول أحبك وتقول أسمي بطي وتعرفني

مبارك :منوه هزرك

بطي :مادري بطرش الحين مسج بقولها قولي منوه انتيو لاء لاء طرشيتن

مبارك: زين أسوي

وشوي مسج ثاني بس هذي المره من طلال من بريطانيا يخره انه بيوصل اليوم فيلي ويباه يترياه بالمطار

بطي :فديت روحه والله حبيبي تولهت عليه

مبارك :منوه بعد

بطي :ههههههههههههههه شوه بلاك

مبارك :شدراني المسجات شغاله عندك

بطي :هههههههههه فديته طلال اخوي هيقول اليوم بيوصل

مبارك :صج زين والله بنسير نيبه عيل خلاف فليل خل يطلعونك اول اذاط اعوا

بطي :يهبون بطلع والله مايلست زياده بخير انا الحين

مبارك :جب وان جعم ونتريا الدختور شوه يقول ..ولاكلمه خلاص لاترمس زياده

بطي :هههههههههههههه خلاص بابا أنزين

..وشوي رن تلفون مبارك وكان الرقم الي يطرشله مسجات

بطي :مبارك ألحق سوت

مبارك :عطني اياها برمسها هذي ماتستحي يبالها خيزرانه على ظهرها أم عليها ماوراها حد رقيد

بطي :ههههههههههههه جب اقول اونك عاد الحين

مبارك :أم عيني عينك هذي مضيعه المذهب

بطي :جب أنزين خل برمسها بشوف منوه هذي ..

مبارك :أنت الي يبالك خيزرانه أبوي هذي لو مب مرقمنها أنت مادقت

بطي :ههههههههههههههههههههه ياخي شوه حارنك

مبارك :أنجلع مب حارني شي بطلع انا بشربلي شي حار وبي ..

بطي :هههههههههههههه لاء تكفى أشرب شي بارد مب حار تحرق قلبك ليش برد عليه

مبارك: جب جب رد رد عليها بيحترق التلفون ..

وظهر مبارك من عند بطي وبطي رد على التلفون ..

بطي :ألوه

البنت :هلا وغلا

بطي يقول بخاطره هب هينه قوية عين : هلافيج زوود

البنت :اشحالك

بطي :بخير يسرج الحال منوه ياي

البنت :دووم ان شاء الله

بطي :منوه ياي

البنت :منوه تتوقع

بطي :ماتوقع حد

البنت : لاء توقع منوه

بطي: منوه ويايه ولا بسكر

البنت :شوه بلاك محرج

بطي :لاء مب محرج لانه ماأرمس حد ماعرفه

البنت :أنزين خلاص بقوك أنا منوه ..

بطي :يالله أسمعج

البنت :أنا .................................................. ......................

طووووووووط طووووووط

:: ’,’ عاشق الدار ’,’ ::
08-11-2008, 02:04 PM
ها صمتواا وين سرتي

لتكوني زعلتي

:: ’,’ عاشق الدار ’,’ ::
08-11-2008, 02:05 PM
البارت العاشر ..

من زمان وانت عن العيون غايب وبغيابك كم صابتني مصايب وش يسلي النفس في بعدك حبيبي كل دقيقه تمر في قلبي لهايب حكمة الأقدار تبعدنا وتجرح آه ليت أنا على الدنيا غرايب وين يرحل وين تسريبه سنينه ..~

بطي :ألوه

البنت :هلا وغلا

بطي يقول بخاطره هب هينه قوية عين : هلافيج زوود

البنت :اشحالك

بطي :بخير يسرج الحال منوه ياي

البنت :دووم ان شاء الله

بطي :منوه ياي

البنت :منوه تتوقع

بطي :ماتوقع حد

البنت : لاء توقع منوه

بطي: منوه ويايه ولا بسكر

البنت :شوه بلاك محرج

بطي :لاء مب محرج لانه ماأرمس حد ماعرفه

البنت :أنزين خلاص بقوك أنا منوه ..

بطي :يالله أسمعج

البنت :أنا بنت

بطي :نعم تستهبلين ولا شوه أدري انج بنت منوه انتي

البنت :مع الأيام بتعرف انا منوه

بطي :جاه ناويه ترمسيني

البنت :ليش ؟؟؟؟

بطي :شوه ليش أكلم بنت ماعرفها وماعرف كيف يابت رقمي أسف سمحيلي

البنت : يعني

بطي :أعتقد عرفتي شوه أقصد بتقولين منوه أنتي ولا أسكر

البنت :واذام اقلت

بطي :ياهذي حاله أقول انا تعبان واايد ومريض يوم بتفكرين تقوليلي منوه أنتي كلميني ذيج الساعه

بند بطي بويها ماعطها فرصه لأنها قهرته ,,

دخل مبارك هوه يتحرطم بالفون

بطي :حشى مب حس صميت أذني

مبارك :تسمعه هذوه يرمس مثل الحصان ماعليك مايعوره شي

بطي :هب هب رد الشهاده على ويهك

مبارك :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بطي :منوه ترمس

مبارك :أرمس ذياب منخمد بعده لين الحين ويقول مابيي فيه رقاد

بطي :مبارك تعرفه فص الأحمر

مبارك مال التلفون هيه

بطي :هوس عليه وعطه طااف خله يكممل رقاده

مبارك :ههههههههههههه سمعت يقولك كمل رقادك

ذياب :يالله عيل مع السلامه بكمل رقادي

مبارك :صدق أنك نذل والله مع السلامه

وبند مبارك بويه هههههههه

بطي :يستاهل الحمار داق عشان يقول بكمل رقادي خام وااحد

مبارك :أنزين وعلومك بعد تعال هذي الرقيد كلمتها كلمتك شوه قالت شوه قالت

بطي :هب هيد علي

مبارك :يالله خلصنا قول

وقال بطي كل شي لبمبارك

مبارك قام من الكرسي :خشمك والله انك ريال

بطي :سوديات رسك جاه ثرني شوه

مبارك :ريال ولد ريال والله

بطي :حسبالي بعد

تم مبارك يتمدح فيه ..وياهم الدكتور ورخص بطي وطلعوا وسيده بطي البيت متوله على أهله ويبا يراضي عيوزه ..

بطي :مشكور يالغالي ماقصرت والله تعبتك وياي

مبارك :ذلف عني كل شوي وقالي مشكور

بطي :فديتك والله

مبارك :يالله نزل بسير أرقد هههههههههه

بطي :هههههههه أوكيه سير أرقد

مبارك :رقمك اليوم مابا أشوفه بالشاشه عندي

بطي :افا أهون عليك ماتكلمني اليوم

مبارك :لاء ماتهون خلاص زين سو أمري لله

بطي :هههههههههههههه فديتك أبو تعال صح عن ماأنسى طلال فديت روحه اليوم بي بنسيرله خلاف فليل

مبارك :أنتى أيلي أرتاح وانا بسير ايبه

بطي :لاء والله أخوك ولا اخويه هوه

مبارك :هب كلتني أخوك يابوك برايك أمبوني أبالك الراحه

بطي :مرتاح أنا خل تروح وسير تيبه بدون شوري شوف الي بيستويلك ولا أقولك والله عندي روحي سياره وبسيرله بيبه

مبارك :ويه حرمه تتحرطم على ريلها خلاص بنسير عقب المغرب رباعه يالله فارج

بطي :ههههههه أوكيه يالله مع السلامه ..

ونزل بطي ودخل من باب الدروازه وشاف عهود وسلوم وخلوف ولد سعيد يلعبون بالحوى وخلوف عاد صغير بس يالس يشوفهم ولبا يحبي لهم ..

بطي من شاف خلوف كيف يالس ويطالعهم تخبل عليه ورح صوبه يلس عداله وشله وحطاه بحضنه

بطي :وفديتي خلوفي حياتي ويلس يحبه

سلوم يطالعه بنضرات :بتي أنت متى يت

بطي :تعالوا يتعال سلوم عهود تعالوا تولهت عليكم

سلوم :مابا انت تحب خلوف
عهود :أنت يون كنت البيت موليه مب حلو بدونك

بطي :فديتكم سلوم أفا انت ريال تغار من خلوف فديته حرام صغير هوه يحبك وااااايد

سلوم :أنا ماحبه كلكم تحبونه أنا ماتحبوني

بطي :افا يابو غنيم أفا منوه قال مانحبك أنت ساس البيت وأنت ريال أنت عم خلوف بعدين يوم بيرمس بيقولك عمي سالم ..بطي يرمس خلوف صح خلوف حبيبي خلوف يطالع بطي ويضحك

بطي :وفديت هذي الضحكه عسل

سلوم متزرن عيونه دموع

بطي :سلوم تعال تعال أبويه حبيبي عهود سيري يبي لي ماي بارد

عهود :أنزين

بطي :فديت الحرمه انا

وياسلوم ويلس في حضن بطي وياخلوف وخلوف مستانس يضحك

بطي :شفت هاااه انه يحبك ..أنت عمه ولازم تحبه مثل مايحبك ..شوه قلت

سلوم :أنزين

بطي :شو أنزين

سلوم :بفكر احبه

بطي بطل عيون الكلام ياسلوم صعب الطبع الخايس الي فيه فييه :سلوم اذا ماحبيت خلوف انا بزعل عليك لازم مثل ماأحبه أنا تحبه أنتى

سلوم :أنزين خلاص احبه

بطي :يالله حبه جدامي

سلوم :لازم الحين

بطي :هيه يالله حبه

وحب سلوم خلوف وخلوف يضحك مايعرف شوه يقولن واو يسون بس يضحك

وشوي ظهرة عواش خرمة سعيد من بيتها وشافتهم يالسين بالحوي وبطي يلعب وياهم

عواش :السلام عليكم

بطي :وعليكم السلام اشحالج حرمة اخويه عساج بخير

عواش :بخير يسرك الحال ومن صوبك ؟؟

بطي :الحمدالله مانشكي باس

عواش :ههههههه أشوفك وياهم يالس

بطي :هيه فديتهم متوله عليهم يردون الروح

عواش :طاع خلوف مستانس ويضحك مساعه يصيح ويزاعج عسب أوبه طلع

بطي :وفديته ماتقولوله شي ولا تتغصصون منه ولا تضربونه فدته يوم يضحك كم يسوى

عواش :سلوم اشحالك

سلوم يطالع عواش بنص عين :بخير

بطي :هههههههههههههه أفهميها عاد تراه حرصان من خلوف

عواش :ههههههه هيه أدريبه مفول شوفه كيف مايطالعني حتى ..

بطي :هههههههههههههههههههه هيه

عواش :يالله سلوم بش خلوف انا أغديه

سلوم :هيه زين شليه يوعان هوه واايد يصيح

بطي وعواش :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بطي :بس انا أباه متوله عليه

سلوم :لاء بتي حلام خله يودنه ياكل صغير هوه

بطي يطالع عواش وهيه طالعه ونفجروا من الضحك :هههههههههههههههههههههههههههههههه

بطي :وااي ماروم بطني يعورني ههههههههههههههه تعالي بنت عمي خليفه شلي خلوف ههههههه بنذبح اليوم هههه

عواش :هههههههههههههه هيه تحمل على عمرك

وفي هذا الوقت ظهرت الام وهند ومريوم

الأم :يت الرقيد جان مارديت

بطي ينش ويجدم منها يوم شافته ياي تغشت عنه وحبها على راسها :أفا أهون عليج ماشوفيني

الام :سيري حوط ليش راد أنت ماوراك ولي تحوط وترقد برع البيت

بطي :أسميه عيوزي العداد فول عندها أمايه خلاص مابرقد برع البيت
هند :اشحالك بطي
بطي من شاف هند شاف حزن بعونها وذكر كل شي وعرف انه هند شاله همه وهم مهروه

بطي :بخير فديتج
مريوم :بطي واله البيت من دونك مب حلو

بطي :وفديتني عيل بروح السبوع الياي الدوام

هند :والله البيت مب شي وخاصه انك عوتنا الحين شهرين يالس ويانا

بطي :خلاص يزوول الدوام بيلس عندكم

الام صدقت :شوووووووه والله انك يبالك ضرب بالخيزرانه الهرم يزززول يقول

بطي :هههههههههههههههههه رمستي الحين نطقتي من مساعه صاخه وتنافخين

هند :تتغلا علييك

بطي ربع وحضن اوه بالقو بالقو :وفديت الي تتغلى علي

الأم :قوم قوم عني جتلتني

بطي :واذا ماقمت

الام :بتقول وأنت حمار

هند ومريوم وعواض :ههههههههههههههههههههه

بطي :بتخبركن عهود وين سارت :ذهب ولم يعد طرشتها تيب ماي والعين ماشافة هههههه

سلوم :بلع وياهزاع وزاايد يلعبون

هند :أوبي تبيعك وتبيع طوايفك عسب شلتها

بطي :ماعليه الحين بسير أخوفها

الام :تعال بتتغدى بلاه ويهك مصفر

بطي :مابا غدى برقد لين خلاف وبسير دبي

الام :شعندك بدبي

بطي :مواعد

الأم :ماستبعد عنك

بطي :أسميني ماسوى شي بعون عيوزي

الأم :ههههههه فديتك يالله تسوى ونص

بطي يطالع خواته وحرمة اخوه :شفتوا ههههه لو تنازعني بكلمه وحده تستسلم وتنسى كل شي وترد عادي

هند :وفديت امايه يالله امايه يواعه نحن

بطي :سيروا سيروا تغدوا أنا بسير السكه عند عهود والشله وبخوفهم برد أرقد ..

هند :حرام عليك بطي

بطي :ههههه ماعليج ههههههه بخوفهم شوي ..

سار بطي يرومم ايرومم السكه وأول مادخل شافهم كل واحد قابض كتابه ويحل ضحك على أشكالهم بس لازم يخوفهم شوي

بطي :عهوووووووووود هزااااااااااااااااااااااااااااااع شوه السون

هزاع من الزيغه مارام يرد تم يطالع بطي وعيونه متزرة دموع وبطي بينفجر من الضحك بس غابض عمره

عهود :نححل الواجب

بطي :الحماره أنا وين مطرشنج قولي

عهود نزلة راسها وماحبت بطي ينازعها جدام هزاع لانها مسويه راس حق عمرها الكل بالكل :أيب ماي

بطي عايبنه الوضع ومستقلنه :وليش مايبتي هااا

عهود ماردت عليه

بطي :هزااع شوه السوي انت بعد ماعندك شغله غير السكه ..

هزاع خلاص صااح مايحب حد ينازعه :واللهن حل الواجب

بطي هنيه أنفجر من الضحك وتم هزاع يطالعه وعهود بعد :خفتوا لاه

عهود مشكله ماتعرف اخوها من يعصب أو يمزح ماينعرفله :هيه واايد

وهزاع يصيح بطي تلوم فيه مشكله مب اخوه ولد عمه لو سار وقال بطي نازعي يافضيحته وذكر مهره لانه هزاع يشبها واايد جدم بطي وقبض هزاع من يده وقفه :أفا صيح الريال مايصيح يالله مسح دموعك بس كنت ألعب وياكم

هزاع يناشق : أنا بروح بيتنا

بطي :لاء وين تروحك خلكم ألعبوا برايكم بالسكه هزاع لاتزلع أتمسخر وياك أنا

عهود قامت وحطت أيدها على خصرها :عقب ماصيحته قلته أتمسخر وياك

بطي :أنجبي انتي

عهود :خلاص هزاع مب ريال انت هذا يقص عليك لاصيح

بطي :يالله بسير ارقد أنا وألعبوا أنتوا بس تحملوا على عماركم ..هزاع رضيت علي

هزاع :هيه خلاص

بطي :فديت ولد عمي .. يالله بسير انا أرقد العصر عهود أشوفج بالبيت سمعتي
عهود :ان شاء الله

بطي :غريبه

ورح عنهم وخلاهم وهوه ميت ضحك على شكل هزاع سيده دخل غرفته ورقد ..
.................................................. ...............................................
صحى بطي على صوت المسجات تلفونه ..

بطي :حشى محد يرقد مب مرتاحين

بطل أول مسج وكان من البنت ..وتقوله ماعرفتني لين الحبن ..

بطي :مالت عليج شدراني منوه انتي حشى لصقه صدق أنها ماوراها ولي ..بس وين بسيرين الا أعرف منوه تكونين ومن بنته ..

وبطي المسج الثاني وكان من ذياب كاتبله ..



القـلـب مـا يقـوى علـى " الفـراق"
خـذها عهـد لـو غبـت .. لـو رحـت
غـلاكـ في " خفــوقي " ما ضــاع..

والمسج الثاني ..


الله يـاكم أحبـ .. ــكـ و أغليـ .. ـكـ
و غـ .. ـلاكـ فــي قلبـ .. ــي تعدى حيـ .. ـاتي

و شلـ .. ـون ما أحبـ .. ـكـ و أنا ميت فيـ .. ـكـ
و أمـ .. ـوت فــي حبـ .. ـكـ لـو هـو ممـ .. ـاتي

أسمـ .. ـع حبيبــى عسـى الله يخليـ .. ـكـ
إن مـت حبـ .. ـي لــكـ تـرا هــو وصـ .. ـاتي

بطي :وياويه شوه بلاه هذي ..

ويسوي بطي لذياب بس كله يرمشغول بعدين انغلغ قال بخاطرخ يمكن مشغول بعدين بكلمه ونش وسبح وطلع بالحوي وشاف أهله كلهم يلوس يتقهوين

بطي :الله حيه والله

الأم :فديتك تعال كلك شي

بطي :مب مشتهي وحاس بضيجه ماعرف ليش

هند :صليت العصر

بطي :هيه الحمدالله

هند :أسير أسويلك عصير ..

بطي :لاء مابا مشكوره ..

الأم :تعوذ من بليس ..

بطي :أعوذ بالله منه ألف مره

شوي ويرن تلفون بطي كان مبارك

بطي :الله حيه

مبارك يصيح بصوت عالي :ألحق الحق راح الخوي راح

بطي زايغ مايعرف شوه :شووووووووووه مبارك منوه راح

مباك يصيح بحرقه :ذيااااااااااااااااااااااااااااااااااب راااااااااااااح ذياب متوه

بطي ناش بلا حاسيه وأمه وخواته يزاقرنه بس مارد عليهن ..

بطي دموعه أربع أربع :مباااااااااااااارك وين انت

مبارك :انا بالمستشفى آآآآآآآآآآآه رااااااااااااااااااااح متوه راااااااااااااااااح بلارجعه

بطي :دخيلك أسكت أسكت وصلت انا وين أنتوا بالحوادث

نزل بطي بليا حياد يربع ..أول مادلخ شاف اهل ذياب وربعه وكلهم مشتمعين ويصيحون دام يدور بعيونه على مباكر شاف مبارك يالس ويصيح مثل اليهال عرف انه مبارك مايقص عليه يعني ذياب روح خلاص جدم من مبارك ويلس عداله

بطي هوه دموعه أربع أربعه ويصيح :مبارك خلاص ذياب راح مابنشوفه مابيتخرج ويانا لاء مبارك نقص علي أنت هوه مافيه شي بخير

مبارك يراقع راسه باليدار الي عداله:لاء لاء يابطي روح روح خلاص كان يرمسني يقول احبكم وجيه ومتوله عليكم متوله على اليلسه واليمعه أنتي وبطي أحسن أخواني آآآآآآه ماسمع الا بالصرخه وقطع عني ,,بطي تتخيل يلستنا بدون ذياب طي منوه بيمزح ويانا منوهبيواسبنا منوه آآآآه ويصيح بحرقه

بطي نفس الحال :يقولي أمس دريس التخرج بيخلص اليوم وبنسير نيبه وبنقايسه ومنوه ماله بيطلع حلوه يقول اكيد مالي بيطلع حلو وين وين ياذياب روحت وماقايسته حلمك تتخرج وطلع رنج مبارك دوم يقولي متى بتخرج متى وبفرح أبويه ..بطي ماتحمل وخاصه انه تعبان لوى على مبارك ويصيح ..

شوي وشافون شيبه يصيح بحرقه ومحطي يده على راسه رفع راسه بطي ماتحمل يشوف المنظر كاان أبو ذياب نش وربع صوبه ودس راسه بحضنه

بطي :أبويه أبويه دخيلك لاتقطع قلبي فديتك تعوذ من بليس..

أبو ذياب :وين وين يالولديه روح الغالي روح شمعة البيت اليوم على الغدى يكلمني يقولي كم سبوع وبشوف النجمعه وين النجمه روحة ورى صاحبها مابشوفه يعني ..ماتخيل أرد البيت مالقاه
بطي مارام يتحمل الكلام الي قوله أبو ذياب تم يصيح بخرقه عليه وكلهم ..تريوا لي طلعواالجثه اول ماطلعوها ربع بطي ومبارك الابوا مارام يستحمل المنظر وغمى عليه

بطي يكلم ذياب ويمسح على راسه :ليش ليش ياذياب روحت عني ليش ماقلتلي ليش مارمستني ليش ذياب ماقدر على فراقك لحظه ذياب أنتى خوي تعرف كيف خوي ذياب منوه بيلعوزني منوه بيطنز علي منوه بيرمسني .صرخ بأعلى صوته الكل أنتبه له قال بأعلى صوته ذيااااااااااااااااااااااااب رد علي لاتروح ذياب أنت كنت عارف انك مروح اليوم آآآآخ

مبارك :ذياب منوه يرمسني الظهر ويقولي اليوم بلعوز بطي منوه الي يقولي يالله لازم اليوم نيب الدريس ذياب دريسك روحت عنه ويصييييييييح

بطي ومباكر حالتهم ماسر لاعدوا ولاصديج ..وطلعوا الجثه بيغسلونها بيدفنوه الصبح ..

.................................................. ...........................................ز

الأم :والقعتيه سعيد أخوك تلاحقه بيموت أدريبه خويه هذا

سعيد وعيونه محمره لانه يعرف ذياب :أخ ياأمايه الكل حزنان نحن ميتين حزن وين بطي ومبارك الي يرقعون بروسهم الدران أمايه ماشفتي المنظر بالدختر قلبج يعورج الي قابض عمره مارام الكل انفجر من الي يشوفنه جدامهم بطي ومبارك بليا حياد

هند أصيح :حرااام

الأم :وينه الحين وينه ولديه

سعيد نش ولى على امه :أميه تعوذي من ابليس وبطي عندهم الحين

الام :وااحرقة فوادي عليك آخ يقولي أمايه خوياني بيتخرجون وياي ..وااي ولديه محد يلومك اليوم ..

هند :ماتحملت المنظر طلعت سيده من الصاله ..

.................................................. ..............................................
طلال في المطار هوه حسن ربيعه وصلهم الخبر وخذوا تكسي وسيده البلاد سيده بيت قوم ذياب ..

أولم اوصلوا زحمه عرب انكتوا عليهم من كل مكان طلال يدور اخوه شافه يالس عن راس ذياب ويصيح مثل الياهل هوه مبارك..طلال روح صوبهم وحذن أخوه بطي ماشافه الا يوم رفع راسه عرف انه طلال

بطي :طلال شفت شفت طلال روح خويي روحه مابيرد خلاص

طلال ماتحمل الموقف صاح وياهم

طلال :خلاص بطي لاسوي بعمرك جيه تعوذ من أبليس

بطي :ماتخيل باجر خلاص اليوم آخر يوم خلاص منوه بكلم ماتحيل رقمه بتلفوني ماتحيل أداوم ومب وياي ماتخبل اتخرج ومب واقف وياي طلال صعبه ترى واااااااااااااااااااااااااااااايد

طلال ماعرف شوه يسوي لانه عارف اخوه من قبل مصدوم من موت أبوه والحين صخويه لف لمبارك ونفس الحال

طلال :حرام عليكم بالي سونه
محد بات هذيج اليله الكل مايتمنى الصبح يطلع عشان مايشونه ذياب طلع الصبح وصولا الفجر وشلوه للمقبره صلوا عليه وقبل مايدخلونه ..تخبل بطي ماخلاهم مبارك بس مبهت يطالع مصدوم وأبوا ذياب من يشوف بطي يزيد زياده ..

بطي :لاشلونه خلوه خلوه برمسه

خالد أخوي ذياب الصغير مصدوم بعد يكلم أبوه :خلاص ابويه محد ذياب محد بشتريلي العاب محد بعطيني أفلوس كل يوم محد بيدلعني ..

بطي ماتحمل يسمع كلامه زقره

بطي :خلود ذياب صح روحه بس بقلوبنا بيتم ذياب أنا أخوك أنا كل شي تباه أنا بيبه أنا ذياب

خالود يصيح :لاء انت مب ذياب

محد رام يتحمل الي يشوفونه من بطي ومبارك وأهل ذياب أقصب عن عينهم تنزل الدمعه ..

وشلو ذياب وخلصوا يسحبون الأبوا سحاب من القبر وبطي لايو على القب ويصيح ومبارك نفس الحل

مبارك :خلاص يعني بطي محد ذياب

بطي :خلاص مبارك روح ذياب روح فتك منا

مبارك :لاتقول جيه

وتموا على هذا الحلال الكل يرمس الثاني ومحد قدر يواسي بعض طلال سار البيت وسلم على اهله ورد عند أخوه أخوه شي بيستويله لو تم جيه ...

مر اليوم صعب على الكل ورد بطي البيت لانه مب رد من امس ومب ماكل شي وحاس بطنيه بدى العوار يزيد ..
دخل وبقلب مكسور دلخل ودموعه على خده وشاف امه بالصاله يالسه هيه وهند يتريونه ..

بطي رفع راسه لأمه يكلمها من عند الباب :أمايه روح ذياب خلاص دريسه هكوه معلق بالسياره يبته متوني

امايه ذياب قبل مايروح طرشلي رساله أمايه كان يعرف هوه انه بيروح عني ..أمايه ومارام يكمل وصااح

هند أول مره شوف اخوها جيه يضيح بحرقه بس ماتلومه ..

الام :فديتك تعال اوبيه تعال

بطي :لاء مابا بسير حجرتيه امايه ..

الأم :فديتك سيري ارتاح

بطي :وين أرتاح وين أرتاح آآآآآه صعبه صعبه ..

ورح بطي يمشي بخطوات ثجيله ..

دخل وتم يجلب تلفونه ويقرى الرسايل ويشوف الفيديوا وسوالفه هوه ذياب ومبارك ويصيح ....

وشوي سمع دق على درشيته ونش ..وأول مافتح الدريشه زاادت جروحه لانها كانت مهروه ..

مهروه أول مره شوه بطي مكسور جيه تم يطالعها ودموعه على خده

بطي :مهره شوه يابج مهروه لازيدينها علي ..تدرين منوه غاب عني عاب القلب قاب الخوي

مهروه مارامت تستحمل وصاحت أقصب من عينها كانت قابضه عمرها ..

تموا يطالعون بعض بطي مارام يتحمل اكثر

بطي :أتعذبيني اكثر ..

مهروه :قلبي يعورني علييك

وقبل مايرد بطي سمعوا حد يتحنحن فخافت مهروه حد من أهلها فندست فالرده ..

وبطي يقول بصوت مبحوح :منوه هنيه

محد رد ورد مره ثانيه منوه هنيه ..وماكان يشوفه لانه الدنيا ظلام ليلي ..شوي طلع الشخص ..منزل راسه ..

بطي أبتمسم لأانه عرف منوه هوه مابيخاف على مهروه من الرمسه ..

بطي زقر مهروه ويالله يطلع صوته :مهروه تعالي

مهروه طلعت ونصدمة بالشخص الي جدامهااااا ...

بطي :لاتخافين

مهروه :بسير بيتنا ودير بالك على عمرك ..

وماتركتله فرصه يرد عليها وسيده ربعت بيتهم وتم بطي يطالع الشخص والشخص يطالعه

بطي :هيه يت أنا مازقرتها
الشخص ساكت مايتكلم

بطي :والله مازقرتها أصلن من ملجة ماعرف شي عنها وماشفتها من يومها وغبت عن البيت ...وموت خوي بعدني عنها وحاولت أبعد شوي ..والله مازقرتها وأنا محترم اهنا على ذمة ريال غيري ..

بطي :تدري أن الدنيا مافيها خير بعدتني عن مهروه والحين عن أغلا شخص عندي خويي وصااح هنيه مايتحمل يب طاريه محد يلومك يابطي ..

جدم الشخص ومسك يد بطي ..

وقبل ماينطق بطي ..

حط يده على شفاة بطي عشان يسكت ..
.................................................. ........................

طوووووووووووووووووووووووطوووووووط انتهى البارت العاشر ..الله يعينكم عليه من بارت ..

الصمــ حروف ــت
08-11-2008, 02:06 PM
ههههههههه يالدب... المنتدى انمسح اللي انكتب فيه من يومين... ولا ادري السبب...
حطلي وانت ساكت... دب...:80:

:: ’,’ عاشق الدار ’,’ ::
08-11-2008, 02:23 PM
اهاا وانا اقوول منو هفت مشاركاتي


ظهر المنتدى خربان

سوري ماكنت اعرف اتحراهم شردوو

الصمــ حروف ــت
08-11-2008, 03:28 PM
:( وياراسك هالبارت مب حلو كله صياح

انطر الباقي

:: ’,’ عاشق الدار ’,’ ::
08-11-2008, 11:08 PM
انزين بنزله

عشانج يالدبة

:: ’,’ عاشق الدار ’,’ ::
08-11-2008, 11:14 PM
البارت الحادي عشر ..

وقف قلبي وهو وقفد عمره أرتجف من الحزن والموقف صعيب آه ياويلي يوم نزل في فبره شاب قلبي من قبل عقلي يشيب كأن روحي خنجر ياها ونحرها وهل دمع العين على ثيابي صبيب ..~

بطي يكلم الشخص الي جدامه ودموعه مازره عيونه :آه حزني شابت جبال من كبره آه ياخوي صعبه صعبه علي قبل فرق الوالد و بنت العم والحين فرقا رفيق دربي ذياااااب آه ياذياب آه ياذياب خليتني أنا ومبارك

الشخص :أخويه حبيبي لاتعذب عمرك وتحمل عمرك فوق طاقتك حزنك على خويك وعلى قلبك الي تمنها صدقني ياخويه ياولد أمايه وأبويه مابتمشي الدنيا وياك بتم عايش ذكرى الماضي ..وأنتي الي بتتعب ..

بطي :طلااااااااااااااال تعرف ذيااااب شوه بالنسبه ليه آه تعرف أخاف الزمن ياخذ مني مبارك بموت لو مبارك أستواله شي تدري من شدة خوفي عليه عشان مايروح عني أسويله كل دقيقه المهم أسمع صوته آ ..

طلال دمعة عينه من الي يسمعه والي يشوفه من أخوه أخوه صدمه قويه يايتنه ومب السهوله يتخطاها :بطي فديتك سير صل ركعتين ورتاح شوي عشان خاطري ..

بطي مكسور الخاطر مارد على أخوه وبند الدريشه ودخل داخل وصلى ورقد بدون مايحس بعمره لانه من أمس مب راقد ..

.................................................. .................................................. ...................

الصبح بيت قوم بطي الأم توعي عيالها عشان دواماتهم ..وسارت بشوف بطي ودخلت غرفته وشافته مثل الياهال راقد عورها قلبها شكله تعبان ..بطي حس حد فتح باب غرفته ..الام يايه بتطلع بس بطي زقرها

بطي :أمايه

الام :عونك أبويه ..

بطي :بقيتي شي ..

الأم :لاء فديتك بس أطمن عليك ..اشحالك أبويه

بطي :حالي ياأمايه خليها لله ..

الأم :الله كريم بطي طلال لأخوق ماخبرك أمس سوا الدوام مالك وقالوله لايداوم اهذا الأسبوع عطينهم ايجازه زياده ..

بطي : تعرفين ليش عطونا ايجازه عشان ذياااب ياأمايه راح عنا ..

الأم :تعوذ من أبليس ..

بطي :مالي خاطر لالدوام ولا لشي ..

شوي وين دخل خلوف ولد سعيد متوه يخطي يمشي خطوتين ويطيح ..

بطي يوم شافه داخل عليه أزقره

بطي :خلوف حبيبي تعال ..تعالي حبيبي يليتني مثلك طفل صغير ماكبرت وشفت الدنيا ..

الام :ماقدرت تتحمل كلامه وصاحت وطلعت

ويا خلوف لبطي وتم يحببه ويلعب وياه ..

بطي :خلوف تدري كنت أباهم يسمونك عبدالله بس بعدين قلتهم لاء محد بيسمي عبدالله غيري ..تعرفه منوه

عبدالله هذا يدك أبويه ..

خلوف مايعرف طبعا شوه يخربط عليه بطي بس يضحك ..

نش بطي ودى خلوف الصاله وسار يسبح بيطلع من البيت هوه ومبارك بيسيرون لأهل ذيب ..

خلص وتلبس وطلع بالصاله وكانت هناك هند وأمها وطلال وخلوف طبعا عندهم محد أهله دوامات ..

بطي :صباح الخير

طلال :صباح النور والخير على حبيب قلبي اشحالك أخويه

بطي :أجذب عليك لو قلتك زين بس يالله شوه اسوي مب بيدي حيله ..

طلال :الله يكون بعونك وين العزوم

بطي :بنطلع انا ومباارك بنسير بيت ..ماقدر يكمل خنقته العبره ..

الام ماقدرت صاحة وياه وفتحت يدها وقالته :تعال تعال أبويه تخيلك تعال ..

بطي مارام يقولها لاء لأانه صج محتاج حنان أمه وعطفها يمكنن يخفف عليه شوي من حزنه ..ومشى وطمس راسه بحضنها ..

بطي :أمايه وااايد الدنيا معذبتني واايد أول شي خذت أبويه ..خلتني يتيم ..وبعدين خذت الي قلبي تمناها ..والحين خذت خوييي ..

طلال :بطي انت أكبر من جيه ..وحاول توقف على ريلك مره ثانيه لاتخلي نفس ماقلتك ذكرى الماضي سيطر عليك

بطي :آه ياطلال في داخلي شي كبير ..

نش بطي من حضن أمه

بطي :طالع انا ..

الام :تعالي كلك شي ..

بطي :مالي نفس ..

طلال :وين بسير ...

بطي :بسير انا ومبارك عند أهل ذياب ..

وطلع بطي ..وسار هوه ومبارك لبيت أهل ذياب ..

.................................................. .................................................. ..

مهروه في غرفتها يالسه على لآب عندها هند بنت عمها ..

هند :شو العلوم شو الأخبار الجامعه أبا أعرف من سبوع ماداومتي ليش ؟

مهروه :مالي خاطر ..

هند :لاء والله وليش مالج خاطر

مهروه :أونج عاد ماتعرفين ..

هند :مهروه أنا مب كل يوم بعيد الرمسه خلاص أنسي الماضي وعيشي حياتج ..

مهره :صعبه وااايد ..

هند :لاء مب صعبه والله ..

وشوي رن فون مهروه وكان المتصل الزوج أحمد ..

مهره جان صيح

هند علامة استفهام فوق راسها منوه مسولها لايكون بطي لاء بطي مايسويها مب ناقص مواجع ..

مهره :حرااام أظلمه وياي حرااام ..

هند :منو هوه

مهروه :أحمد ..هند أحس عمري امثل دور ضميري يأنبني عليه ..هند شو ذنبه ياخذ وحده ملكها شخص ثاني ..

هند حرجة من كلامها متى يعني بتعقل متى بتفكر :مهره وبعدين يعني كل يوم أنا برمس ويااج خلاص انسي بطي أنسيه ..طرت هند تجذب على مهره :أنسيه ياهند مثل هوه مب ناسنج الحين

مهره بطلت عيونها :شو هند شو تقولين ناسني

هند مسويه عمرها بطله وترمس بكب قوه ومناك قلبها بيتقطع :هيه نعم ناسنج مهره بطي أخويه مب ناقص

مواجع وخلاص هوه محترم أنج على ذمة ريال الحين يي دورج أنتي تحترمين وتقدرين الشخص الي يحبج

ودخل حياتج ..

مهره صيح بحرقه :جذاااابه أنتي عليه أدري
هند عصبة منها ونشت بتروح البيت

مهره :وين بسيرين

هند :مهره مالي كلام وياج الا عقب ماقدرين احمد وتنسين بطي مع السلامه

وطلعت هند من عند مهره وهيه مفوله وصلت الحوي وتغشت عن الشمس ومشت شوي أن شخص طالع بويها وهيه مانتبهتله لأنها متغشه وشيلتها شوي غليضه ..وصاقعة وياه

هند خوزة الغشاه وهيها محترق لأنه الي دعمته طلع زوج المستقبل مطر

مطر ميت ضحك على شكلها روووعه طفوليه يوم هيه منصدمه

هند وهو ه يضحك أونه يخوفها :ماشوفين أنتي جدامج خربتي كشختيه

هند مستحيه وتدعي على نفسها ماشوفين مالت عليج بعد ويامنوه ويامطر :اسفه والله ماشفتك

مطر مكمل الوضع عايبنه شكلها وهيه خايفه متخبل عليها :لاء والله

هند متفشله :والله والله ماشفتك

هنيه مطر مرام يقبض عمره أنبط من الضحك عليها :أسولف وياج أيه

هند متفشله ودها تكفخه روعها طرح قلبها وآخر شي أسولف

مطر يضحك :والله أسولف وياج أشوف شو بتقولين طلعت حرمتيه خوافه واايد

هند من قال حرمتيه أختبصت وطاح الفون من يدها

ومطر يضحك عرف أنها مرتبكه وكمل الوضع :أنزين بنتا لعم متى تبين الملجه

هند لاء ناوي علي اليوم حسبي الله عليه :أنا بروح بيتنا

مطر :أنزين أسألج أنا متى تبين نملج

هند مرتبكه :مع السلامه

مطر يوم شافها روحت مات من الضحك عليها ويقول :فديت حرمتيه والله الخوافه فديت الي يستحون

هند سمعته بقت تموت ماتوقعت مطر جريئ جيه لهذي الدرجه صدق مايستحي لايكون مغازلجي بذبجه

وطلعت هند من بيت عمها مروحه بتم وهيه طالعه تلاقفت بدربها ويا عمر وخوله وزيود ي ياين من برع

عمر :الله حيه بنت العم

هند :الله يحيك من وين ياي

عمر :والله نهيت

هند :مالت عليكم ومعذبين الفريخ وحليله جان خطفتوه عندنا
خوله :ههههههههههه اشحالج هند

هند :بخير اشحالج انتي وتتقرب وسلم على اختها وشل زايد وتحببه

عمر :أيه بس لاتحبينه واايد أغار

هند طالعه بطرف عينها لاء والله

عمر :هيه والله
هند :شو بلاج خوله مصفره جيه

عمر يطالع خوله :اقول شو بلاج أقول

هند :شوه بلاها

عمر :الله يسلمج خوله حامل

هند فجت حلجهاا :هااااا

خوله تضحك

عمر :حاامل عند مانع

هند :لاء والله

عمر :شوه لاء والله كيفج هوه

هند جب انتى وهيه :وهذا الي متوه مكلم شهرين

عمر :عادي بنيبله اخو يلعب وياه

هند طالع خوله :وأنتي خبله تحملين ولدج صغير

عمرج :والله مب كيفج يالله

خوله ماتت من الضحك :ههههههههههههههههههههه

هند :ضحكتي بليا ضورس قولي آمين

عمر :هب لاتدعين عليها

هند: أسكت أنت محد غامضني الا هذا اليهال ..

خوله خلاص مارامت تغبض عمرها من الضحك :هههههههههههههههه يسولف وياج مي حامل انا

عمر :لاء حامل

خوله :عمر لاتخليها صدق صدق

هند وهيه معصبه :خوله الحين حامل انتي ولا لاء
عمر :واذا حامل شو بسوين

هند :أسكت انتي جاوبي خوله

عمر :لا جاوبين

هند :أووووووووووف والله بشل زاايد ويايه الحين البيت وخلكم روحكم

عمر :ببلغ عليج بقولهم أخطفت ولديه

خوله :ههههههههههههه مب حامل يقص عليييج

عمر :مالت الا على حرمة أخويه المستقبليه بسرعه صدق مالت أنجلعي عني

هند :جب أنتى وهيه والله لاشل زاايد عندنا البيت الحين وزوول انتى وياها

عمر :لاء ابني حراام عليج بتحرميني منه

هند : ههههههههههههه ابني أونه

وماسوتلهم رمسه وشلت زاايد وروحت البيت..
وعمر خوله يطالعون بعض عمر يزاقرها أني أبني يرب بيتج

وهند ميته ضحك عليهم ..

.................................................. ..........

وصلت هند البيت ..شاله زاايد

طلال منسدح يشوف اللتفزيون وشافها داخله بزايد ط

طلال :فديت زاايد وين يابتنه أمه هنيه

هند :لاء تنجلع هيه وريلها خذته عنهم مادل من وين ياين يهيتون ولعوزوني وجان أشل ولدهم ورحت عنهم

طلال :هههههههههههههه أحسن سوين فيهم هتيه بحبه فديته ..ماشفته من كم يوم

هند :هههههههههههههه والله لو شوف عمر بيتخبل

طلال :أدريبه ههههههههههههههههه

شوي وين خوله وعمر دالخلين عليهم

عمر :مسودة الويه صراقة اليهال

هند :تستاهلون محد بيعطيكم اياه اليوم بيتم عندنا

عمر :كيفج هوه ولدج انتي يابتنه هتيه اشوف

هند :قلتكم اليوم مابشلونه بيتم هنيه تبونه تموا مااتبونه اجلبوا ويهكم

طلال :هيه والله يالله راونا مقفاكم

عمر : الولد ولدنا والقوم حاربونا

خوله :خلاص عمر من زمان انا ماقيلت بيت أهلي بتم هنيه لين فليل

عمر اونه بريئ :وأناااااا

هند :شوه أنت والله من زمان ماتموا عندنا

عمر :حسبي الله عليج خل ياخذج مطر بقوله يراويج نجوم الظهر

صخت هند نقع طلال من الضحك

طلال :الله يهديك ماتعرف انه بنتنى تستحي

هند :جب طلال

عمر :وينه لسانج هتي ولديه بحبه انزين

هند :ماشي يالله

وسوتلهم طاف وشلته الغرفه

عمر :مسودة الويه ماعليه وين بسير ..يالله بروح البيت انا ..

خوله :وانا بعد

طلال :خيبه خوله مره ماتصبرين تامه

خوله :ههههههههههههه بسير أيب له لبس وجيه وبي

عمر :عيل تتحسبها بتروح وياي

خوله :حرام عليك بس أخواني متولهين على زيود حل شويه عندهم ..

عمر :خلاص لين فليل ياويلج ان قلتي بترقدين والله بي وبشل زايد وبروح ..

طلال :أفا خوله يعني هوه يباج عشان زاايد مايحبج

خوله :أدريبه

عمر وهوه يقهرها بحركته ويحك راسه :كشفتيني

خوله أونها زعلانه :من زمان كاشفتنك ..

عمر جدم منها بعدين وقف بس صاصرها :الله سترما سويت حركه نسيت ان طلال هنيه كم مره قلتك لا تفشليين أنسى أنه حد ويانا كذا مره الحين أستوت ..ماقاوم

خوله " يالله نسير وبسك من الرمسه ..

عمر :يالله عيل طلال فمال الله .

طلال :روحوا ابوي مع السلامه

عمر :يغمضني حالك ياولد العم عرس لاتم جيه

طلال :هههههههههههههههههههه لاء تو الناس

عمر :ههههههههههه جاو مع السلامه

طلال :يضحك عليبهم وطلعت خوله وياعمر تيب كم شغله من بيتها وبرتجع ..

.................................................. ...............................................

مبارك وبطي بالسياره ..

بطي :مبارك الدار من عقب ذياب مانتطاق عوفه

مبارك :وينك ياذياب تولهت على اتصالاته يوميا على مسجات الصبح على ازعاجاته تعليقاته ..

بطي :ذياب خلى فراق كبيييير كبير شفت ابوه كيف متاثر شفت خلود شفت علاوي وشفت أخوانه صدمه قويه

مبارك :اليوم كنت أجنب ألف صوب الكراج أشوف سيارته الفتك مب الي مسوبها الحادث لاء الفتك الي يعشقه موقف وصاحبه راح عنه .

بطي :مبارك تدري أنا دريسه معلق بغرفتيه ان شاء الله يوم التخرج مب لابس دريسي بلبس دريسه بخلي يعلقون النجمه عليها خاطره كان بنجمه وخنقته العبره.

مبارك يفتح السده بالسياره ويطلع البوم صور كانوا مصورين قبل الحادث بكم يوم عم الثلاثه ومسوين حركات خبال ..

بطي خذ الألبوم من يد مبارك ويلس يشوف الصور وطاحت دموعه على خذه ..

مبارك شوي ويدق على تلفون ذياب الثاني الي محد يعرفه هذا اللتفون بالفتك مال ذياب ..وذياب كان محطي غنية تواعدنا على القيا ولكن القدر واضح .....

بطي :مبارك شوه سوي زيد علي وعليك ..

مبارك خنقته العبره :أحبه ..

بطي :أبو ذياب قلبي يعورني عليه ..مبارك مانقطعهم كل ماحصلنا فرصه بنسير صوبهم وعد

مبارك :وعد ..بطي عقب مانتخرج قبل مانسافر عشان تتعالج بنسير العمره

بطي :أنا كنت بقوله هذا الشي بعد خلاص تم

وشوي وصل مسج لبطي وكان من البنت المجهوله
اشتاقلك ، ، شوق الصحاري للمطر
شوق الليالي للقمر
شوق الثلج يلقى الدفى
شوق المنهنه للغفى
اشتاقلك ، ، واهواك وصل وقطاعه
اشتاقلك ، ، شوق الصحاري للامطار
اشتاقلك ، ، في كل لحظه وساعه ~

بطي :أوووووووووف هذي ماعرف منوه لعوزتني يامبارك مسجاتها ..

مبارك :عطني اياها براويك فيها

بطي :ههههه لاء هدي برد عليها مسج ..

مبارك :سبها وألعن شكلها ماتستحي

بطي :اسكت أسكت

مبارك :أدريبك النذل تبا ترمسها

بطي :لاء أبا اعرف هذي منوه وين شافتني وكيف تعلقت فيه جيه ..

مبارك :أنزين سولها

بطي :لاء مابسويلها لين أعرف هذي منوه وشوه تبا

مبارك :والله لو عندي جان ذبحتها

بطي :أنزين أنت شو يحرك

مبارك :باطه جبدي بنات آخر زمن والله

بطي :صدقك والله بايعات عمارهن برخيص ..

مبارك :شوه بترد عليها

بطي :الحين برد عليها مسج ..

طرش بطي للبنت ..

لاطرشيلي مسجات الا يوم بتقوليلي انت منوه وشوه تبين وكيف عرفتيني ..

بطي :مبارك شوف شوه طرشتلها

مبارك :زين ..

بطي :يالله مبارك ردني البيت ..

مبارك :أفا ليش

بطي : بسير متوله على الهلي وأمايه شاله همي بيلس وياها شوي

مبارك :ان شاء الله بس فليل بنطلع اوكيه

بطي :أخ قبل نطلع ثلاثتنا ونحاوط ونهيت لين الفير

مبارك :الله كريم ..

بطي :مبارك أنا فقدت أبويه نور البت سنديه قدوتيه فت قلبي الي تمناها فقت أخوي الي مايبته أمايه

مبارك :شوه بسوي مب باليد حيله أخويه وهون من أوجاعك ..

بطي :يالله هذي الدنيا يوم حلو ويم حزين وكئيب ..

شوي ورن تلفون بطي وكانت هند

بطي :الوه
هند :هلا أخويه اشحالك شخبارك وين
بطي :أهلين هنيه في الدار الحين برد البيت

هند :زين عيل

بطي :ليش بقيتوا شي

هند :لاء فديتك سلامتك بس أمايه مطرشتني أسأل عنك والفريخات يبونك وزيود عندنا اليوم

بطي :فديتهم الحين بوصل البيت تامرون بشي

هند :سلامتك ..مع السلامه

بطي :مع السلامه

وتموا بطي ومبارك يسولون شوي لين وصلوا بيت بطي ..

وصل بطي ونزل البنت اول مادخل حشره كل خوانه وخواته مجتمعين استانس لأانه من زمان مالتموا هذي اللمه

بطي : السلام عليكم

كلهم :وعليكم السلام ..

بطي :فديت الي مجتمعين اليوم اشحالكم

سعيد :اشحالك انت

بطي :الحمدالله ..ماشيه الحياه

طلال :اشحال ألهل ذياب

بطي :الله يكون بعونهم ..
خوله :اشحالك المعرس
طلال :لاء لاء المعرس مالي خص انا بعرس بعد

بطي :ههههه لاء افا عليك قبلي أنت انا ماورايه عرس

خوله :لاء والله غرشوب بناخذ لك

بطي :حق طلال ..

طلال :لاء حقك

سعيد :لاء حقي أنا

عواش :لاء والله

يعيد :هيه والله دامنهم يضاربون على غرشوب ويتعازمون عليها هذا يقول خذها وهذاك أنتي انا اباها

بطي :أفا مايطيع زينك تحط حرمه على بنت العم ..نحن مانرضها عليها

سعيد :لاء بحط وباخذ غرشوب
عواش :أنزين خذ غرشوب

هند :هيه غرشوب ومغطيه على الكل ودور على غرشوب غيرها ماعندك ذوق ..

سعيد :هيه أبا غرشوب ..

شوي وان خلوف يخطي كم خطوه ويطيح ..

بطي :فديت بو عجيل ياربي

خوله :ياسلم وزيود جدامك من مساعه ماتقديته

بطي :وفديت زاايد أبو الكل فديته بس خلوف اليوم الصبح بعد يايني ومخربط علي فديتها أستويتي مثل سلوم تغارين

طلال :هههههههه مايسوى عليك اللك يغار عشانك ماخلوا شي حق زوجت المستقبل وعياك

بطي :هههه شفت عاد

سعيد :أمايه وين

بطي :صح أمايه وين

هند :روحت عند حرمه يزورونها هيه وخالتيه

بطي :فديتها تولهت عليها

طلال تعالوا بنلعب طورى يالله بطي

بطي :هههه بغسلك لاتحاول

طلال :زوول عني أنا خبره بالكوره ..يالله تعال بنلعب الجو غيم جنه مطر بيطيح اليوم .

هند :انا بعد بلعب

مريم :وأنا بعد

لكهم قالوا بيلعبون معادى عواش وخوله سوو فريقين .. ..

فريق بطي فيه عهود ومريم وسلوم وحمود ..وفريق طلال فيه هند وسعيد وهزاع ولد عمهم ..

ولعبوا وفاز فريق بطي 4 /2 ..

بطي :يالله كله تطلبونا من الدكان كل وااحد بعشر دراهم ..

طلال يحك راسه :أنا مفلس

سعيد :أنا بوكي نسيته بالدوام

هند :أنا ماعندي

بطي :يالله ماشي بسرعه نحن بنسير بنسبج وبني ونشوف طالينا بعشر كل واحد تسمعون بعشر دارهم ..

وساروا يسبحون وسارت هند تطلب لفريق بطي كلو احد بعشر دراهم .زكانت مستانسه أنه شوي حاولوا يفرحون بطي ويخففون من حزنه ..

بطي يستهبل على مبارك ويطرشله مسجات استهبال ..واحبك ومن هذي السوالف

وهم يالسين برع يت مهره بيت عمها وماتدري ان بطي بالبيت ولقتهن مشتمعات برع يلوس وجدامهن الفواله هند
من شافت مهره قلبها عمرها لانها الحين بيطلع بطي وبيتعب ..

مهره :السلام عليكم

خوله ومريم وعاشوه وهند :وعليكم السلام ..

وشوي طلع طلال وبطي ..

طلال من شاف مهره عوره قلبه على اخوه وعليها

بطي :ليش ياربي

طلال :بطي حاول ماتبين لها وخلك قوي وهيه على ذمتة ولد عمك ..

بطي :ماعليك مقدر هذا الشي بس ماقدر والله طلال اشوفها ولا اقول شي

طلال :بطي خلاص أوعدني تحاول تنسى وخلك عادي

بطي :بحاول ..

جدم طلال وراه بطي بطي يجاهل وجود مهره ومره بتموت عشان شوفه

طلال وبطي :السلام عليكم

اشحالج مهره

بطي :اشحالج مهره

مهره يسركم الحال اشحالكم انتوا

بطي وطلال :الحمدالله طاب حالج

شوي تلفون ب
يرن وكانت البنت الي مزعجتنه ..بطي عاد مجاهل وجود مهره وهيه منقهره منحركته

طلال :رد ولا عرب هذيلا

بطي :هههههه كاشفي اخويه

طلال :أعرفك أنزين رد صدقني مابنرمس

بطي :لاء مابا بعدين برد

ومهره الشرار يتناطر من عيونها

نش بطي وسار المطبخ بيبله عصير ..ونفس اللحظه مهره قالت بسير الحمام بس مهره كان نسيتها سير عند بطي

بطي هوه يبطل الثلاجه يطلعه عصير ..دخلت مهره عليه

مهره :ليش تعالمني جيه

بطي :كيف تبين أعاملج لا نسيتي أنج على ذمت أحمد

مهره :لاء مانسيت

بطي :عيل خلاص لاتلوميني اذا عاملتج جيه

شوي ورن التلفون مره ثانيه ومارد


مهره :رد ..ليش ماترد

بطي :مابا

مره :ماحبت معاملته ولاء ايداي مطة الفون هوه يرن وردت وقالت ألوه
بطي منصدم من حركتها

مهره :الوه ردي ليش ماتردين

بطي فول لو مب العيب وعلى ذمت غيره جان راوها كيف تتعلم الأدب

بطي :هاتي الفون ومالج خص ماتسحين تمطينه من ايدي وتردين
انا خواتي يوم أرمس ماخليهن يتنصخن وانتي رداه حضرج

مهره :لأاني عرف منوه الي مسولك

بطي :منوه ان شاء الله

مهره :ماله داعي أقول

ومهره مصره ترمس بالفون تبا تعرف منوه :ألوه

البنت :ألوه

مهره نصدمت ولاء أرادي فرت التلفون وتمت اصيح من الخاطر

بطي ماعرف شوه يسوي وهوه مظلوم بنفس اللحظه ..

مهره :حراااااااااااااااااااااام عليييك ياخساره

بطي قبل ماينكق طلت مهره من المطبخ وهيه اصيح ورحت بيتهم من الباب الخلفي بدون حد مايدري ..

وبطي بعده يفكر الي أستوى جدامه حلم ولا حقيقه ..

وشي رن اللتفون مره الثاننيه ..وكانت هي نفسها البنات عاد فول هوه من الخاطر هذي ماعرفها وجنها ناويه على المشاكل رد عليها هوه معصب ..

بطي :ألوووووووووووووه

البنت :هلا

بطي :بالمهلي

البنت :شوه بلاك

بطي :أنتي شوه بلاك أعتقد قلتج لاترمسيني الا يوم تقولي انتي منوه

البنت :أنزين بقولك

بطي :أنزين قولي

البنت :أنااا
طوووووووووووووووووووووووووووط طوووووووووووووووووط

الصمــ حروف ــت
08-11-2008, 11:52 PM
خلصــــــــــــت

بانتظار المزيد... :)

:: ’,’ عاشق الدار ’,’ ::
08-12-2008, 01:49 PM
اوك ثواني

:: ’,’ عاشق الدار ’,’ ::
08-12-2008, 01:51 PM
البارت الثاني عشر ..
وش مسوي مع غيري وش الدنيا في غربه ياروحي انت متهني ولا بشوقي لي مشغول ..أنا مازلت أفكر فيك وأموت بحبك وطااريك ولا كن هذي أطباعي أخبي الحزن مااقول ~

البنت :أنا خلود

بطي :منوه خلود

البت :ماتذكر مره كنت بالمنار وكان وياك ثنينه وعلى ماذكر وااحد أسمه مبارك والثاني ذياب وكنتوا صوب المطااعم ومسوين ربشه من حشرتكم ..

بطي ذكر هذاك اليوم وحزن أكثر ذكر كيف كانوا مرتبشين ومسوين أزعاج

البنت :ماتذكر يوم يطيح فوني وتيبه لي وسجل رقمك فيه ..

بطي آه على ذيج الأياام كنت أضارب وياهم يوم ماضبطوني وضبط نفسي عنهم

البنت :بعد تذكر يوم تطري عطر شارنه 400 وربيعك مب مبارك الي كان ينتظرك لاء ذياب أعتقد يوم يقولك يباه

بطي هنيه دمعة عينه ذكر يوم ذياب يقوله يالله يابطي ماذكرت خويك بعطر

البنت :الوه

بطي :هلا وياج

البنت :ليش ساكت

بطي :ذكرت ذكرت خوي الي راح بغمضة عين ..

البنت :منو راح

بطي :ذياب اذا تذكرينه راح بغمضت عين بحادث راح عن الدنيا

البنت عمرها قبلها لأنه بطي يتكلم بطريقه تغمض وتعور القلب : الله يرحمه

بطي ماحب يطول وياها :يالله بخليج الحين

البنت :أوكيه بخليك بس برد أسويلك

بطي :مع السلامه

وسكر ماعطها فرصه تكمل كلامها ..وسيده سوى حق مبارك ..

مبارك :هلا بحبيب قلبي

بطي :هلا فديتك اشحالك

مبارك :اذا أنت بخير انا بخير

بطي :أبا أطلع من البيت وين انت
مبارك :أنا بالبيت

بطي :خلاص ياينك وبنطلع أبا اطلع

مبارك :أوكيه بس قولي شوه بلاك

بطي واايد شغلات أستوت وياي اليوم

مبارك :مثل

بطي :تعرف هذيج البنت الي مزعجتني طلعت هذيج الي بالمنار ..

مبارك :لا لا

بطي :والله متوها قالتي وسكرت عنها

مبارك :شوه بلاك شي ثاني فيك

بطي خبر مبارك شوه استوى اليوم بينه وبين بنت عمه

مبارك :الله يعين

بطي :يالله مبارك بسبح وبيك أبا أطلع أي مكان ان شاء الله حتى العزبه

مبارك :لاء تدخيلك لاتوديني العزبه مابا الحين أسيرلها لأان ذكرى ذياب هناك

بطي : أوكيه شوه رايك بنسير بنطلع الدرجات وبنسير صوب العراقيب أوكيه وسو حق علي وعبدالله وحارب وجان بيخاونا ..

مبارك :ان شاء الله الحين بشوه بتيني بالدراجه ولا بالفتك

بطي :لاء سيده بطلع من البت بالدراجه بيك يالله مبوني بسبح بس مابسبح لأني ساير صوب العراقب وبندك دك بالتربات يوم برد بسبح

مبارك :ههههه أوكيه يالله أترياك

بطي :خلاص الحين طالع

مبارك :يالله أترياك حبلي سلوم وعهود وخلوف

بطي :هههههه وزيود بعد عندنا

مبارك :فديته حبه بعد

بطي : ان شاء الله فديتهم الحين بسير بقصصبهم شوي وبطلع عنهم

مبارك :هههههههههه حرام عليك

بطي :من زمان مالعوزت حد منهم يالله جلب ويهك

مبارك :فمان الله

بطي :الله يحفظك ..

طلع بطي من البيت بالدراجه بعد مالعوز اليهال وخواته برع يلوس في الخيمه ..

خوله :فديته والله تولهنا على ضحكته

الأم :هيه فديت روحه ..

طلال يسوي نفسه زعلان :وأنا ليش ماتتفدون غرت انا

الأم :فديت روحك

خوله وهند وحمود :ونحن

مريم محد مروحه عند ربيعتها

طلال :مريم وين

الأم :عندربيعتها مروحه ذاكر عندها

طلال :يسلم وليش ماذكر هنيه ولا ماتستوي المذاكره الا بيت العرب

الأم :ماطاعت مارمتها تبا سير

طلال :بيت منو مروحه

هند :ربيعتها ماتعرفها مب منيه مب من فريجنا

طلال :وليش سير ومنوه وداها

الأم :روحت ويا علايه بنت عمك خليفه

طلال :والبيت مافيه ريايل شاورهم

خوله :طلال أخويه شو بلاك مفول

طلال :ماحب خواتي يروحن بيوت الناس عسب مذاكره وخربطان أعرف انهن مابذاكرن بيسن يرارن ..

الأم :خلاص بقولها

طلال :قوليلها ذاكري بالبيت تبين حد يدرسج عندج خواتج وحرمة خوج وبنات عمج مابيقصرن وياج بس سيرات بيوت الناس ماشي

سلوم ياي يربع :تلاااااااااااااااااااااااااااااال

طلال :عونك

سلوم :تعال ركبنا الدراجه حوطنا بالفريج
طلال :أنت منوه

سلوم :أنا وعهود وهزاع وزايد ولد عمي

طلال يحب يغايضه :بس أنا بشل خلوف ولد سعيد

سلوم :لاء هذا ثغير

طلال :بس أنا أبا أركبه الداجه

سلوم :خلاص مابسير بخلي بتي يوم أي يركبني ويطلع لسانه حق طلال

مات طلال عليه من الضحك

طلال :أنزين شوه رايكم نيول بالجدام البيت في البرزه الحين كلهم بيطلعون برع وبنيول

خواته :هيه طلال دخيلك

طلال : ياحبكن حق هذي السوالف ..

هند :بسير أيب كمرتي

طلال :برمس عيال العم من زمان مالتمينا بقولهم بنسوي يوله وبنحط شاره

هند هيه

طلال بسوي لبطي بشوفه

الأم :هيه سوله

سوى طلال لبطي

بطي :الله حيه

طلال :الله يحيك وين

بطي :في العراقيب

طلال :منو وياك

بطي :مبونهم الربع ورحوا عنا محد أنا مبارك

طلال :أنزين تعالوا بنسوي يوله جدام البرزه كل عيال العائله وبنحط شاره

بطي :أبوي جان بتحط انته شاره ماعندي مانع انا مفلس

طلال :دووم مفلس أنا بحط اوكيه 1000

بطي :خلاص الحين بني مبارك يالله بوي بسير جان نحصللنا الف زين واذا حصلته لاتنسى رفيق دربك صوبي أوك
مبارك :يالله مناك روحي مفلس

طلال :مالت عليكم تعالوا انزين عيال فقر أول الشهر شيوخ محد يغرب صوبكم وآخر الشهر فقرى

بطي :فديتنا اول الشهر مايتم شي مانسويه وآخر الشهر يالله يالله يكفي لين ينزل الراتب

طلال :محد مكلفنكم الا على السياير والدرجات والتلفونات والكنادير

بطي :أقول طلال أنجعم أونه عاد طالع عمرك أول

طلال :ههههههههههههههههههه أوني عاد بنازعكم الا مثلكم انا مايت احسن عنكم

بطي :يالله سكر هههههههههههههههههههه خيبه طلال لحق أي بطني

طلال :شو

بطي :هههههههههههههههههههههه انجلب الخوي بالدراجه هههههههههههههههههه وهب

مبارك طايح على الرمل مندك دك وحليله بالتراب

بطي :هههههههههههههههههههههههههههههههههههه فاتك طلال صبر بصوره بطرشه لك

طلال :حراااااااااام علييييك

مبارك :ضحكة بليا ضروس الهرم

بطي :ههههههههههههههههههههههههههه أي بطني ههههههههههههههههه

مبارك :قوم زووول عني روح البيت مابروح وياك أيول

بطي :ههههههههههههههههههههه لاء والله بتروح وياي ..

مبارك :جب مب مروح أي أي أيدي راحت

بطي : هههههههههههههههههههههه مب مطرش مبونك طلع قوتك علي

مبارك :زول عني مالت بروح البيت انا

بطي :شو تروح البيت تراني قلتهم بني أنا ومبارك

مبارك :مابا مسبح بالتربات كيف تبانا نسير بالبدل هنود يولون بالبطلون وقميص

بطي :ههههههههههههههه والله انا بدخل بيتنا وبتكشخ آخر كشخه وبتلبس وبطلع سلاحي وبيول وانت تم عدال بابوه

مبارك :يالخام الحيوان مب منك مني زوول يالله بسير البيت والله

بطي :ههههههههههههه ماسير

مبارك :جب بسير بسبح وبتكشخ انا بعد وبيب سلا حي وبيو الله بس أنت تتكشخ
بطي :أخ يالغيار من أستويت تغار مني

مبارك:لا ابوي غلاطان الغياره الا من عقبنا

بطي :اقول تعرفه درب بيتكم روح يالله وأترياك

مبارك : طبعا اغصب من عينك بتترياني

بطي :أبوي أنته جيه ولا جيه خسران ههههههههههه أسميك سوالف كيف أندبغ هههههههههههه

مبارك :الدنيا داواره أضحك الحين

بطي :اللهم لا شماته ..أقولك تعال بالفتك مالك عقولة سلوم الفنتك ههههههههههه بيحشرك اذا يت ومايتبها

مبارك :مابا بي بالرنج

بطي :سير لاه الرمسه وياك ضايعه ابوي

مبارك :لاء بي بالفتك على خاطر سلوم

بطي :يالله روحنا

...........................

عمر :متى ناويه تردين

خوله :فليل

عمر :والحين شو

خوله :أدري فليل بس مب الحين

عمرعصب :أوكيه مع السلامه

معطاها فرصه وبنده في ويها

خوله :دلوع يباني أرضايه

طلال :منو هوه

خوله :عمر زعل

طلال :يباج تردين

خوله :هيه قلته عقب مب الحين

هند :غربلات العدوا بيدعي علي اليوم أعرفه عمر

طلال :ههههههههههههههه عيل تحملي

شوي وان بطي دالخ عليهم بالدراجه في الحوي وتيعواك ل اليهال صوبه

بطي :قوموا يالله بسير أسبح

سلوم :بتي بس انا ثويه

بطي :لاء شويه ولا واايد باجر يوم بنسير العزبه كلنا بركبك فيها اوكيه ..

سلوم :أوكيه تفقنا

وقف بطي الدراجه ونزل يا صوب أخوانه

طلال :مبارك وين

بطي :هههههههههههههههههههه منك دك بالتربات روح بسبح وبيتكشخ عقولته وبي

طلال :هههههههههههههههه

بطي :أبا عصير برتقال

هند :من عنوني الثنتين الحين بسير أسويلك

بطي :تسلم عنونج ..بسير اسبح انا

طلال :سير أبوي

بطي :أقول طلال شوه رايك زيد الألف وتحط ألفين بداله

طلال :مالية بن عويس عندي زوول عني روحي مفلس

بطي :ياريال

طلال :تعرفه درب الصاله صوبه يالله

بطي :هههههههههههههههه

دخل بطي وسبح وتكشخ آخر كشخه وطلع سلاحه وهو طالع رن تلفونه وكانت هذيج البنت

بطي :أوووف مب متفيجلج الحين مب راد علييج أحسن شي بحوله سايلنت

وطلع برع الصاله شافهم محد قال عيل طلعوا برع خل أسوي لمبارك محد بيأخرنا الا هوه بياخذون الشاره عنا

بطي :الوه وين حشى مي سبوح

مبارك :جب الناس تقول السلام عليكم أول

بطي :متوني مافرقنك

مبارك :شو تبا الحين

بطي :وينك كلهم برع يالله تعال

مبارك :والله أنا برع من مساعه ويالشباب

بطي :شو النذل انت هنيه من مساعه وماتقول صدق أنك نذل أدريبك تبا تاخذ الشاره عني

مبارك :يالله مع السلامه انت تم داخل الحين بنبدى نحن

بطي : جب جب جلب ويهك بتعطر وبطلع

مبارك :هههههههههههههه لاحول بعد بتتعطر ابوي طلال أبدوا الريال بعده بيرد يتعطر مابيطلع

طلال :عيل قوله زوول أبو بنيلس نترياك

بطي :مسودين الويوه مالت الحين طاالع هيه تبون تبدون تعرفون باخذ الشاره عنكم

مبارك :هههههههههه عدال اطلع يالله

كانو كل الشباب الائله مشتمعين وياهم مبارك جدام البريزه

والحريم والبنات يالسين جدام بيت بو عمر عشان يشوفون الويله بوضوح

طلع بطي من البت ورافع سلاحه وصل عندهم ويلس يلسلم عليهم واحد واحد

محمد ولد عهمه علي :جاان ماطلعت يالحمار

بطي :اذا أنا حمار انت شو

عهم علي وعهم خليفه "اضاربوا بعد حلفت عليكم

عمر :مالت عليهم يبالهم عصا على ظهورهم

سعيد :هههههههه ماعليكم منهم هذيلا الثنينه تراهم مجابلين بالكليه عشان جيه مب طايجين بعض لازم ينكتون علي بعض

بيطي يرفع خشمه :والله هذا حمود

محمد :عن الجذب وهذوه بروك يشهد يالخقاق

بطي :ههههههههههه مبارك وياي مب وياك بيوقف ..صح مبارك

مبارك :جب أنت وهوه مصاختكم خلوها بعدين لا وياك ولا وياه يالله

بطي :آه يالنذل أحترق ويهي تعال طلال بدس ويهي في ظهرك حرقه مبارك

ضحكوا كلهم على حركته ..وشطفوا سطرين عشان يلون والحكم طبعن الشواب ..

والبنات والحريم تشجيع عنهن والي قابض كمرى والي يصفق والي يزاقر فلان وعلان

وبدت اليوله وكانت الدفعه الاولى سعيد وعمر ومطر وطلال و علي وعبدالله وراشد كلهم عيال عمر
مهره :ياويل حالي على عرب ميتين هنيه

هند عرفت انه مهره تقصدها :جب الخايسه أطالع اخواني

وأصلن هند ميته على يولة مطر يسوي حركات ويأشر بيده

مهره :مب علينا هههههههههههههههه

هند :جب جب جب يالله

هند ماسكه الكمره وسوي زووم على مطر هوه شاف وحده قابظه الكمرى وصور وتركز عليه عرف انها

الخطيبه وجان يبتسم ويرفع أسلاحه صوبها ..شافته هند واستحت ..

بطي يصارخ :بس يالله مايعرفون يلون خربوا اليوله كلها

طلال :جب جب جب اليويله الا من عقبنا

بطي :عدال خربتوا كل شي طالع هذيلاك عمر وسعيد يزامطون بالفر مانبا فر نحن نبا يوله

طلال :بنشوف الحين شوه بسوي

بطي :كسر تيم ابوي انا ماعليه كلام الشاره من نصيبي ان شاء الله اليوم

مبارك :بتبطي بوي دامنه الخقه صابتنك صب اليوم

بطي :اقول مبارك أسكت أعرف انك زايغ بغلبك

محمد :ههههههههههه عدال يالواثق

مبارك :مشكله الواثقين

بطي :من ستويت واثق بقدراتي فديتني

العم علي :بطي صخ شوي حشى بالع راوا مب حس عليك

بطي :هب هب هب عمي رد الشهاده على ويهك

العم علي والعم خليقه والشباب كلهم ماتوا من الضحك على بطي

خلص الدور الأول وكان الفايز طلال ومطر

عمر :والله غش أبويه غشاش انت

بو عمر :هههههههه مسود الويه تقول عن أبوك غشاش

عمر :هيه نعم غشاش واسطات لناس وناس وعمي بعد وياك ..

بو عمر :والله انا ماشفتك تيول كله الا تفر خل الفر ينفعك

عمر :الله يغربلك ياسعيد كله منك يالس تفر يعني ماتعرفني انا أخرش

سعيد :ههههههههههههههه والله محد قالك

بطي :بس سكتوا يالله شباب تحمسوا الحين بطي عبدالله بيغسلكم

ضحكوا كلهم عليه وعلى حركاته ..

عند الحريم الكل مرتبش وخاصه هذي الجوله والأخص كانت مهره

كان في هذي الجوله مبارك بطي محمد حسن ربيع طلال سالم ولد عمهم وياحارب بعد ولد عمهم وأحمد ريل مهره

بدت الجوله وكان ماخذ الجو بطي ومبارك مزامط من بينهم يولتهم ماعليها كلام ..

أم سعيد :فديته شيخ الشباب

هند :هيه فديت روحه شخصيه مميز طالع

مريم تخلت على مبارك :حتى ربيعه شخصيه طاالع ويويل

مهره كانت متغصصه الي يولون حبيبها وزوجها ..

هند :مهره شوفي الزوج كيف يومل في ذميه كير تيم

مهره :اسكتي الله يخليج لاتقولين زووج

هند :اوف وبعدين يعني

يوم هم يولون شوي ويطير سلاح أحمد ويطييييييييح ..
طوووووووووووووووووط طوووووووووووووووووط

على منوه تتوقعون طااح السلاح

أنتظر تعقيبكم وتعليقكم على

الصمــ حروف ــت
08-18-2008, 03:13 PM
يا خوفي طاح ع بطي... :(
يله طروووق نزل الباقي...

:: ’,’ عاشق الدار ’,’ ::
08-18-2008, 06:15 PM
انزين ثواني وبنزل

الباقي

:: ’,’ عاشق الدار ’,’ ::
08-18-2008, 06:26 PM
البارت الثالث عشر
السموحه على التأخير

وان شاء الله المره اليايه ماطول ..

.................................................. ............
فـِع ـِرسج بسـِويَ يَـِـِولـِـِﮧ حتـٍـٍى يَطيَـِـِح عقـٍـٍآليَ حتـٍـٍى ولـٍـٍو مقتـٍـٍولـِـِﮧ روحـٍـٍيَ بثبـٍـٍت حـٍـٍآليَ..!

طااح الكلاشن على يد بطي يرحهااااا

بطي :آآآآآآآآآآآآي
أحمد :السموحه ولد العم مب من القصد

طلال :أيده تنزف بالقو مبارك جدم السياره بنوديه المستشفى

أحمد تلوم من بطي

بطي :ولد عمي لاشيل هم ومسموح بالحل أدري انك مب قاصد الغالي

مهره سمعت رمست بطي وعورها قلبها وجان تقول بصوت واطي محد سمعه غير هند :يعله فيني ولا فيك الله يسامحك ياأحمد ..
هند سمعتها :شوقلتي

مهره :آه يعلها فيني الضربه ولا في الغالي

هند :مهره متى ناويه تنسين بطي

مهره :يوم اموت

هند :بسم الله عليج شوه هذا الطاري مهره حاولي تنسينه شوفينه هذاك الريال عقب كم شهر بتكونين في بيته

مهره :اموت ولا حد ياخذني عن بطي

هند :ماعرف متى بتصحين خلاص ياماما أصحي .كلن راح بطريقه

مهره :لاتعذبيني بكلامج

هند :خلاص أسكتي لأان لو أكلمج أحس ندور وندور ورد نفس النقطه ماتفيد الرمسه

أم سعيد :ولقعتيه أخااف واايد ينزف هند هند أضربي الرقم صوب طلال ولا سعيد ..

هند :ان شاء الله

وسوت هند لسعيد ويرد مشغول وردت وسوت لطلال

طلال :ألووووه

هند :هاا أمايه هذوه طلال

أم سعيد :طلال أبويه شوه الحال على أخوك صبروا بسير وياكم

طلال :وين وين أيلسي محلج عيوزي وماعليه شر

طلال كان يرمس ورحه خاايف على اخوه لان اليرح مب شويه أيده كامله شالنه شل اليرح

أم سعيد :طمني عليه ياأبويه

طلال :من عيوني يالله سكري ياأما يه الحين راكبين السياره

يوم هم راكبين في واااحد ميت من الصياح يالس جدام السياره شافه مبارك

مبارك :سلوم حبيبي شوه فيك صيح

سلوم :مبارك بسير وياكم

مبارك عوره قلبه زوود أول مره شوف في حياته اخوان يحبون بعض جيه أخوانه مب جيه :حبيبي أيلس هنيه بنسير نحن شوي وبني

سلوم :لاء أبا أسير ويصييح ويناشق

عوره قلبه وجان ياخذه بحضنه

مبارك :يالله هات ايديك ..وشله وركبه السياره

طلال :مبارك ليش خليته يسير

مبارك :ماقدرت أقاوم دموعه ويعني انت ماتعرف غلات بطي عند سلوم

بطي يوم شاف أخوه سلوم كيف يصيح زقره لان مايهون عليه ::سلوم حبيبي تعال ايلس عدالي مافيه شي أنا

ويا سلوم يلس عداله..

قبل مايوصلون المستشفى الدنياا دور دوران بطي ..

طلال :بطي شوه تعورك

بطي مايرد عليهم نقع ويه أصفر كركم

طلال لف ويه ورى ويشوف أخوه يعرق وينشف ويه مصفر ..

طلال : بطي شوه بلاك ..

بطي : مافيه شي

طلال يود ايد مبارك :مبارك أسرع زياده بطي مب صاحي هلك

مبارك يسوق بليا حياد وخطف على الأشاره ثلاث مرات ..مبارك يعرف بخويه شوه فيه ومب زين ينزف دم واايد لان فيه فقر دم وقرحه

وصلوا المستشفى وبطيى أغمى عليه قبل ماينزلونه هنيه تخبل سلوم تحسب اخوه مات شل المستشفى شل من الصياح

طلال عوره قلبه على خوانه دخلوا بطي دااخل ودخل وياه مبارك ..وطلال خذ سلوم في حضنه ويهديه

شوي ويرن تلفونه كانت أمه

أم سعيد :هاا ابويه بشرني

طلال :أمايه دخلوه داخل وبعدهم مايانا خبر

أم سعيد :واالقعتيه على ولديه علني فداه يليته فيني ولا فيه مساعه يضحك ويغايضني

طلال :الله يعني برايج امايه

أم سعيد :طمني ياولديه لاتخلي امك تحاتي

طلال وعلامة التعب على ويه : من عيوني أما يه لادورن سلوم تراه ويايه

أم سعيد :ليش شليتوه والله محد نشد عنه تميت بليا حياد

طلال : أمايه ماتعرفين سلوم لو بطي يقول أي بيموت

ـأم سعيد : الا سلوم كلنا والله يالله ابويه طمني

طلع مبارك ومحطي الغتره على جتفه .وتعبان مبارك عادت عليه الذكرى حس الدنيا سوده في عيونه فقد ذياب وخايف على خويه المريض

طلال :مبارك شوه فيك

مبارك وعلامة التعب : يبون دم بطي نازف واايد وفيه فقر دم حااد ..وشي لازم تعرف عنه ..بطي فيه قرحه بالمعده ومب مخبر حد غيري وغير ذياب الله يرحمه

طلال : شوووووووووووووو فيه قرحه

مبارك : هيه

طلال : وليش محد خبرني

مبارك : بعدين الحين محتاين دم ..يليت فصيلت دمي دمه ولا ماغلى عليه دمي لا افديه بدمي كله بس ماشوفه يتويع ومب في الدنيا

طلال : انا فصيلت دمي مثله

مبارك : بس يبون اكثر من واحد .لان الي فقده مب شوه والقرحه زايده عليه دخلت عليه يتويع

طلال : الحين حسن وااصل المستشفى وفصيلة دمه مثلنا ومابيقصر

مبارك : عيل يالله بسير أكلم الدكتور

وخذوا من طلال وحسن دم حق بطي هذا كله أستوى ومحد من الاهل داري بس يقولولهم بخير ..

سلوم يا عمر عندهم وشله روح وهوه يصيح مايبا بس قالوله بطي يقول روح وباجر بي مطاع تم يصيح تريوه يرقد وشلوه ..

بطي تم بالملاحظه طول الليل وكلهم عنده طلال ومبارك وحسن ..وأم سعيد تحس ان ولدها شي غير فيه بس مب طايعين يخبرونها بس يقولولها بخير وسعيد خبره طلال كل شي ..

بالباجر كلهم الثلاثه راقدين عند بطي يوم نش بطي شافهم كل واحد محطي راسه على جتف الثاني يضحك شكلهم جان ياخذ تلفون مبارك كان عداله ويصورهم

بطي : ياويلي عليكم منو مشغلنكم حراس منوه هذا الي مايستحي مخلنكم حراس طول الليل

حسن انتبه اول واحد وجان يضحك :ههههههههه حضرت جنابك

بطي : هيه صح نسيت اني الملازم بطي بن عبدالله لازم يحرسونه

نش مبارك وبعدين طلال

مبارك : عداااال يالملازم الكحيان انت يابوي خربه مافيك شي صاحي

بطي : ههههههههههه الشيب شين ياولديه

طلال : ههههههههههههههه أشهد انك شايب

بطي : تهبون الساع انا ذيب

مبارك : اشك أنجعم لا اطلع فضايحك

بطي يطالع تحط ويلعب بصبوعه يسوي حركات حق مبارك : لاء افا عليك

مبارك : والله أكبر عيار شفته بحياتي

بطي : اقول الثلاثه المرح قوموا تغسلوا وصلوا وطلبولكم ريوق هذا ريووقي مابعطيكم منه

مبارك وحسن : افا تكفى عطينا يمدحونه أكل المرضى

بطي : يحلاته ودكم انتوا بس بتبطون الساع يالله جلبوا ويوهكم

بطي طول كلامه كان متبه حق طلال شاف ان طلال شي فيه

يالله توم وجيري سيريوا يبوا ريوق وبفكر اتريق وياكم

مبارك حس ان بطي يباهم ينشون عشان يكلم طلال لان طلال شال بخاطره على بطي : يالله بوعلي غزينا الكفتيريا

حسن : يالله غايته ..طلال مابتغزي ويانا

مبارك : لاء خله يحرس الملازم مب زين نحن السكرتيريه يروحون كلهم لازم واحد يتم حارس

بطي : هيه لازم واحد يتم يالله جلبوا ويوهكم وخلوا سعادة السيد طلال حارسني

حسن : يالخام مارضى على خوه يخليه يسير

بطي : هههههههههههههههههههههه فديت خشمك أيلس يالله مبارك سير انت يالله

مبارك : حرام ماتحركت منيه عيل الا ريلي على ريل بو علي

حسن : هههههههههههههه يالله

وطلعوا حسن ومبارك من عند بطي

بطي سيده لف صوب أخوه شافه يلعب بصبوعه ويبا شي يقول

بطي : طلال شوه بلاك

طلال : انا مب أخوك

بطي : أخويه وحبيبي وكل شي

طلال : أشك

بطي : افا ليش

طلال : مادلك ..ليش ماتقول أنك فيك قرحه ليش أسمع من الغير وأخويه ويايه بالبيت مادري عن حاله

بطي نزل راسه تلوم من رمست أخوه : ماحبيت شلون همي

طلال : اذا نحن ماشلينا همك منوه بيشله يالله اخويه يبات متويع وانا مادري عنه

بطي تم ساكت مارد

طلال : أسمع من الغير أمس ان فيك قرحه وملتهبه لازم تتلاحقها
..ليش تضغط على عمرك ليش ماتخبرنا بعوقك ليش تتحمل روحك ..بطي ترى طبعك من طبع ابويه أبويه تم كاتم على مرضه لين راح ..

بطي :خلاص طلال خف علي ..ماحبيت أخبركم وماعليه شر من اتخرج بغزي تايلند وبتعالج عنها .الا قرحه هيه ماترزى

طلال عصب :أنت تقص على منو بتقص علي أنا كم مره دخلوك ربعك المستشفى وانت تعبان منها كم مره دخلوك العمليات يسولك غسيل عنها وهذا كله اهلك مايدرون عنه ..

بطي : قلتك خلاص طلال أنا اسف وحقك علي بس طلب مابا حد يدري وخاصه عيوزي

طلال يضرب بيده : بعد رد وقال محد يدري لاء ياولد ابويه بيدرون وانا الي برمس تم كاتم على عمرك تبا تنفد تراك

بطي ونظرة ترجي والم في نفس الوقت ماقدر طلال يتحملها : طلبتك طلال محد يدري


طلال : تم بس سغيد خبرته امس

بطي وابتسامة فرح على ويهه : سغيد انا برمسه ماعليك تسلم

.................................................. ................

بيت عمر وخوله

خوله : عمر مالي خص اليوم توديني

عمر : أي بطني راسي ريولي أي ظهري ماقدر باجر

خوله : لاء مالي خص اليوم يعني اليوم

عمر ونظرة الترجي : ماااقدر غزالي

خوله أونها زعلت : من متى وانت تقول كل يوم باجر وباجر من سبوع الحين

عمر تجدم منها وحبها على راسها : ورفجه علي باجر اوديج صوب دار الحي وبنتم فيها كم يوم شوه تبين بعد

خوله :لاء خلاص مشكور مابا

عمر : مب كيفج كيفي انا

خوله : معلوم على كيفك بس مب سايره خلاص غيرة راي

عمر : بسيرين يعني بسيرين

خوله : قلتك مب سايره

عمر : بنشوف منوبيقلب باجر انا ولا انتي ياأم زاايد على طاري زاايد وينه عنبوه ابوه وامه بالبيت وهوه يحوط وياعمه مطر

خوله : هههههههه يحوط اونه فديته بعده ماكمل شهرين ونص ويحوط سويتها عمه متوله عليه وياء وشله

عمر : اوووف والله خل يعرس ويب ولد روحه انا ماصبر عن ولديه

خوله : أقول عمر عن الخبال

عمر : هههههههههههههه أوك انا بسير عندهم بالصاله تعالي هناك

خوله : اوك من عنوني

عمر : تسلم لي عيونج بس باجر بسيرين اقصب عن عيونج السود الذباحه

خوله :هع هع بنشوف

عمر : من لحين خسرانه وحياتج يالله الحقيني بسير اقصص في زايد هناك عند شيبته وعيوزي ادري بياكلون فوادي تقول هم يايبنه مب انا والله ..ومطر بعد يناطر بي تقول ولدهم

خوله : هههههههههههههههه تستاهل

طلع عمر سار صوب اهله ..

.................................................. ............................


طلع بطي من المستشفى وكان بخير عن اليوم الي قبله بس ايده تعوره شوي أول مادخل البيت

أم سعيد : فديت هذا الويه مايسوى عليك ياأبوك

بطي يجدم منها ويحبها على راسها : فديت رووحج

ام سعيد : اشحالك الحين

طلال : رقيص ماشوفينه جدامج

أم سعيد : رد الشهاده على ويهك

طلال : ههههههههههههههههه عادي ماصيب بعين انا

بطي : هذا الي ناقص عين طلال بعد

طلال : ودك انت بس بعيوني أمااااااااااااايه

أم سعيد : هاا شعندك صارخ

طلال : أباا أعرس

أم سعيد : شو ياك احيد بطي المحتشر مب انت

بطي : لأء أنا مابا الظاهر ياعيوزي غازنه عوق غرشوب الشمال

طلال : آه ياأمايه ابااااااااااااااا اعرس بيموت

بطي : لاء متخشع بو الشباب تخشيع

طلال : اماايه عرسي يكون وياقوم مطر وهند شهر سته عقب شهر ونص يعني وودي باجر يكون

ام سعيد : منوه انزين هذي الي ماتروم تصبر عسبها

طلال : محد أنتي دوريلي عروووس بس ابا حلوه ومب ضعيفه جسمها زين وشعرها وطويل وعيونها كبار و

أم سعيد : حشى حشى مره عطاني لستة الطلبات

طلال : أمايه اتكلم جد ابا اعرس

أم سعيد : انزين شوه رايك بنت خالك خلفان بنته شما قمر ماشاء الله عليها هذاك العود ولا عيون ذباحه

طلال : أمايه اسكتي لاتمدحينهاجدام بطي مب زين حرمتيه هذي
بطي : هههههههههههههههههههههههههههههه مالت عليك اقول

أم سعيد : أرمس فيها يعني

طلال : هيه مره غايته اليوم اما يه ترمسين فيها

بطي : هههههههههههههههههههههههههههههههه أي بطني

طلال : ضحكت بيليا ضرووس الخام

بطي : امايه قوم عمي حددوا العرس خلاص بداية سته

أم سعيد : هيه ابويه وعرس احمد مهره ضني وياهم بعد

بطي حس بنغزه بقبله يوم امه يابت طاري مهره واحمد : الله يوفقهم

طلال أنتيه عليه : وانا بعد وياهم بطي يالله ابوي ويانا

بطي : لاء ابوي عندي عقل بعدني ماتخبلت

طلال : الخايس يعني انا خبيل

بطي : عندك شك . امايه وين سلوم وخلوف وعهود

أم سعيد : خطف عليهم مطر وشلهم ويا عيال خواته وخوانه يهال البيت شلهم صوب العزبه

طلال : حي النسيب والله ياخوفي باجر ههههه هند بتقوله حوطني بيقولها يالله غزينا صوب العزبه

بطي : ههههههههههههههههه يسويها مطر عشقه الرجاب ..يالله بسير ارقد شوي بعدين بيني مبارك وبنطلع

طلال : وين بتطلعون بطلع وياكم انا وحسن

بطي : لاءو ين خلك انت معرس نسيت امايه اليوم بترمس قوم خالي عنك احرسها شوف ردهم

طلال رافع خشمه : بدون ماعرف الرد اكيد موافيقين ودهم هم بطلال بن عيدالله

أم سعيد : يالخقه محد اخق منكم ياعيال عبدالله

بطي : فديتنا الخقه الا من عقبنا يالله تمسون على خير

ونش بطي وسار قمه وطلال خبل بأمه وهند روحت ويا عمر وخوله ومهره دبي يزهبن

.................................................. .................................................. ...........

في امارات مووول

عمر : هند ماوصيج عاد خميه خم المول

هند : هع بدون ماتوصي

عمر : لاتنسين كل شي بتشترينه اشتري لحرمتيه وياج على حسابج

هند : نشاده عنها يالله مناك خل ريلها يشتريلها

عمر : آه يالحمااره بعد مودينها ودااقين على الصدر مودينها ومناك ماتحترمنا محد بيقص لسانج غير مطر

خوله : هاا شوه ياج صخيتي لاء ردي

عمر : وين تبينها ترد طرينا حبيب القلب

هند : والله ماتستحون أنتوا الأثنينه ردوني البيت بخلي طلال ولا بطي ولا سعيد فديت روحهم يودوني ولا مذلتكم

عمر : لاء تكفين لاتزعلين ..قطعناعمارنا الحين

هند : كرييهه عمر

خوله : حدج عاد كله ولا بو زاايد

هند : منقره فيه تراج

عمر ميت ضحك تعيبه هند يوم تعصب : ههههههههههههههههههههههههههههه صبروا بسوي لمطر والله بسويله

مهره تضحك : هيه سوله قوله حرمتك قصصنابها

والله ماسوى عمر واحد ثنين سوى لمطر يوم مطر قال الوه هند فجت عيونها من صدقهم هذيلا

عمر : الله حيه بو غيث

مطر : الله يحيك بو زاايد

عمر : أبوي شوه هذا شالين حرمتك عشان تتزهب ولسانها طويل ماتحترمنا

مطر : شوه قلتولها مابطول لسانها اعرفها فديت خشمها مابطول حسها الا انتوا زليتوا عليها

عمر : بذمتك هذي رمسه وانا مسوي تنازعها

مطر : شوه ماسمعت تباني أنا زع روحي

هند خلاص بتموت من المستحى وهيه تسمع حسه ويقول جيه بعد عنها

خوله : افا يابو غيث تراضها لينا ونحن مودينها

مطر : هيه ارضها دامنها من زوجت المستقبل لا تقصصوبها

عمر : الا بردها الدرا الحين وخل حد يوديها

مطر : أيه حدكم عاد لاتيسون ذلونها والله لاضرب خط الحين لين دبي واشلها عنكم

عمر : تعال انزين تحسبنا بنقول لاء

خوله ومهره ميتات ضحك على شكل هند وهند ودها تكفخ عمر

مطر : خلاص عيل تريوني انتوا وين

عمر : في امارات مول

مطر : خلاص غايته ولا ذلون حرمتيه مالت عليكم

هند شافت الرمسه جد ومطر يخرط مابي بس يشوف ردت فعل هند

هند : لاء وين مطر لاتي

مطر مات من الضحك على صوتها ونبرة الترجي : لاء بي الحين لا مذلتهم

هند ترمس عمر : عمر قوله لاء يي

عمر : لاء تعال شلها

هند صوب خوله وشوي بصيح : خوله والله ماسرت وياكم تراني مره ثانيه بسوي لاخواني ايوني

خوله حست هند عصبت وتحسست : خلاص بو غيث بنحطها بعيونها زوجت المستقبل

مطر : هند من قالولج شي ولا ققصوبج ولا قالولج كلمه اضربي على رقمي انتي بس

عمر : خفت انا الحين انجلع انتى وحرمتك

مطر : هههههههههههههه يالله فداعة الرحمن وحرمتيه اما نه عندكم لا سوبها شي وردوها سالمه غانمه

عمر : ههههههههه مع السلامه ..

هند : والله شوه اقول عنك الرمسه ضاايعه وياك

عمر : هااء صبري برد لمطر بسويله

هند خافت يوسويها : لاء خلاص

عمر وخوله ومهره : ههههههههههههههههههههه

وتموا يتمشون بالمول وبعدين روحوا فستي فال ستي وبرجمال والستي ..

.................................................. ..........................................

في غرفة بطي

بطي مب قادر يرقد من عوار يده سوى لمبارك

مبارك : مرحبا ملاين ولا يسدن وان سدن لاباس

بطي : هلا والله

مبارك : مارقدت

بطي : لاء ماقدرت الظاهر خاز البنج الحين تعورني

مبارك : خذ دواك

بطي : الحين باخذه

مبارك : شو فيك مهموم

بطي : الدوام عقب سبوع وايدي جيه

مبارك : ماعليك بيرأفون بحالك

بطي : تقص على منوا انت ماتعرفهم يعني

مبارك : قلنالك ماعليك كلمت ولد العم وقال لايشل هم مره

بطي : في ذمتك

مبارك : هيه

بطي : فديت خشمك

مبارك : افا علييك

بطي : لحظه ياني مسج

مبارك : يالله شوفه

بطي : هههههه انزين

بطي : اوووب اوووب اسمع


يآلليٌُ خذيٌُتٌُ القٌُلـٍِـٍِـٍِبٌُ مٌُنٌُيٌُ وٍِوٍِمـآفٌٍِـٍِيـهٌْ
أرٍِرٍِفقٌُ بقٌُلبٌُيٌُ يـآبٌُعدٍِ كـٌُلٌُ منٌُ لــهٌُ جيٍِتـٍِـٍِكـٍِ
وأنـٌُـآٍِإٍِ شوٍِ,قيٌُ يسٌُـآبٌُقٌُ خطوٍِ,ٍِآتيٌُ
شوٍِوٍِقٌُ الخٌُليٌُلٌُ الليٍِ فٌٌُقٌُدٍِ شـوٍِوٍِفٌُـةٍِ
خله
قلبٍِ تعٌُنيٌُ لـهٌُ غـلآإٍِ لآتٌُعنٌُيٌُهٌُ
انت خليه للي له القب كله


مبارك : لاتقول هيه

بطي : الا هيه

مبارك : أسميها شو اقول عنها

بطي : يالله اجلب ويك بسويلها

مبارك : هههههههه اوك يالخايس

بطي : هههههه فاهمني

وسكر بطي ومتوه بيسوي لبنت الا واصلنه مسج ثاني بس مب من البنت

طووووووو ووط طووووط

لين هنيه وينتهي البارت والسموحه على القصور

الصمــ حروف ــت
08-20-2008, 12:18 AM
اللي بعده لو سمحت :)

:: ’,’ عاشق الدار ’,’ ::
08-20-2008, 12:23 AM
انزين

وينج احين اذكرتي ادشي

خخخ

الصمــ حروف ــت
08-20-2008, 12:35 AM
la ya alDooB

Yalaa Nazeel

:: ’,’ عاشق الدار ’,’ ::
08-20-2008, 01:04 AM
البارت الرابع عشر

تعال وأحيني بعدك ظلمه سنيني قرِّب يا نظر عيني ومرة بس طمني صوتك يكفيني وينك يا بعد عيني تكفى لا تخليني وأفرح لو تكلمني ..
بطي وهوه يفتح المسج الي وصله قبل مايسوي .لخلود ..

بطي : آه ليش تعذبيني حرام عليج مب ساد بتضوين واحد غيري .

بطي يرمس عمره أنا خلاص لازم أوهمها ان خلاص هيه ماتهمني لازم ..أحمد مايستاهل الي سوويه فيه ..

خلاص يامهره ..بخليج تكرهين بطي .تكرهيه طااريه ..جان يطرشلها مسج ..

{ أزيد ماطرشتي لاطرشين خلاص الي بيني وبينج راح ومابيرد ..شوفي حياتج وأنا بشوف حياتي ..الله يوفقج .}

مهره وصلها المسج وهيه منصدمه من الي تقراه يالله لهذي الدرجه انا ****ه .عنلاته الخاايس ينجلع .من زينه .

وأنا براويك يابطي ماعليه اذا ماخليتك تحترق .أنا ولا أنت مالت عليك ميته عليك تتحسبني ..أنجلع ..

رد بطي وسوى حق خلود .

بطي : هلا والله

خلود مستقربه منه أول مره يسويلها ..: هلا وغلا

بطي : اشحالج

خلود : بيخير ربي يسلمك ومن صوبك ..

بطي :: دووم ان شاء الله ..يسرج حالنا

خلود : وياك يارب

بطي : علومج

خلود : علوم الخير علومك انت

بطي : والله الحمدالله .

خلود : وين دارك

بطي : في البيت

خلود :هاا ليش مابتطلع

بطي :بطلع بس عقب شوي

خلود :أها
بطي : عيل الشبخه بخليج بنش أتلبس بيخطف ربيعي الحين بيني بنطلع

خلود : دير بالك على نفسك الله يحفظك

بطي : مع السلامه

بطي يقول بخاطره ليش انا سويت جيه ..ليش عشان انسى القلب سرت اكلم وحده ثانيه عشان تلهيني عنها .أسميني تاافه .

ونش بطي وتلبس وطلع الصاله ولقاهم كلهم موجودين

بطي :السلام عليكم

كان الموجود سعيد و حرمته ولده وخوله وعمر ولدهم وطلال وهند وسلوم وعنود .

ردو كلهم : وعليكم السلام

عمر : الله حيه بالمعرس

بطي : لاء فديتك العرس خليته حق هذا الملغوث

طلال : شوه قصدك يالخام

بطي "خخخخخخ سلامت خشمك أخويه

خوله : تعالي حبيبي كل لك شيء

عمر غار : مسودة الويه وهوه يقلد صوتها [ تعال حبيبي كل لك شيء ]

نقعوا كلهم ضجك عليه

هند عاد ميته قهر من عمر : تستاهل

عمر يطالعه بنص عين : اسكتي عن لاسوي لمطر الحين

بطي : ليش سوي لمطر

عمر : فاتك ياولد العم شوه سوينابها اليوم

طلال وبطي : شوه سويتوبها أختنا

عمر جان يخبرهم كل السالفه وهند ودها تنش وصب دلة القهوه على راسه

شوي والصاله صايبنها زلزال من الضحك

بطي : هههههههههههههههههههههه خيبه هند قويه عاد فشلوج بالقو

هند : اضحك أضحك اشعليك

طلال : ولا قال مطر بيج هااا
هند انقهرت زوود ونشت بتروح غرفتها

بطي : تعالي تعالي وين مروحه

هند : كمل ضحكك انت

بطي : ههههههههههههه اوك روحي

طلال يمثل ان زعلان : عورني قلبي على أختيه هههههههههههههه

عمر : ههههههههههههههههه اسكت انت والله تمت ماده البوز طوول السيره ولا طاعت تاكل الي شريته وانا نااقع ضحك هههههههههههههههههههههههههه

بطي : حرام عليك هههههههه عورة قلبهاا

ام سعيد : مسودين الويوه بس عاد قطعتوها وحليلها ماتهون علي بنيتيه

طلال ذكر السالفه : أمايه أمي حياتي قلبي روحي انتي متى العرس

أم سعيد : ولقعتيه أي عرس

طلال نش وااقف وحط أيده في خصره : يسلم يامدم وحالج نسيتي هيه لأن مب بطي الي طالب العرس

بطي : أيه جب شوه خصني انا والله مشكله العذال يوم يغارون

أم سعيد : عنلاتك مسود الويه أيلس محلك رد علي خالك ماعنده مانع

خوله : منو خطبتوله شموه

طلال جان يصارخ : ايه لاتقولين شموه جدام بطي وريلج

عمر : يذا اعلم حرمتيه ويايه وصرخ عليها الحمار أحترم وجودي على الأقل زوول يابابا انت وحرمتك

طلال : لاتقول زوول

بطي : هههههههههههههه صخوا عنه يأخي الحب ومايسوي

طلال : جب انا وين شفتها عشان أحبها عدي بها من سنين

بطي هو ويخرط: حراام صدق انا شايفنها السبوع الي طااف

طلال عداد الغيره فول عنده معنه ماشافها :وين شفتها وكيف شفتها ورمستها وكيف تغشت عنك قول أرمس لا ألم أيدك بكف الحين عشان تعورك

بطي : هههههههههههههههههههههههههههههههه عنلاتك الخام هب هباك الرب مب عشق حشى وانت بعدك ماشفتها غربلاتك جان العرس جيه يسوي أميه تلاحقي على ولدج أخافه ينتحر خخخخخخخخخخ

نقع عمر وخوله من الضحك

عمر : صدقك والله حشى مايسوى عليك
طلال : اقول عمر نسينا ماكلينا نسيت شوه كنت سوي

عمر : هاا لاء ماكنت اسوي شيء وياخي شوه تباه العرس خلك جيه أحسن

خوله وهيه فاتحه عيونها : شو قلت يعني الحين انت متندم عشان عرست

بطي : غربلاتكم يارب قولوا آمين خوله وعمر وطلال حشى مايسوى عليكم

عمر وهوه يحك راسه : هاا انا ماقلت شيء

بطي : يلعننننننننن هههههههههههههههههههههههه

خوله : لاء ماسمعت انا مول صمخه

أم سعيد نشت عنهم بسير صلي خبلوبها .وسعيد وحرمته ظاهرين من قبل لسوق


عمر : طلال يعلك الماحي الخايس زين جيه جلبتها علي

طلال : هب هباك الرب قبلي ان شاء الله

خوله : طلال لاتدعي على ريلي

بطي : فطسان من الضحك عليهم وعلى أخبالهم هالثلاثه

بطي : انزين بقولكم شيء ممكن تنطبون شوي

كلهم سكتوا

بطي : شوه رايكم روح العزبه باجر

عمر : واالله فكره زينه فديتك غايته مره

بطي : عيل خلاص نحن منيه كلنا وانتي واهلك كلهم يوم قال كلهم ذكر مهره بس قال في خاطره خلاص يامهره دربج غير عن دربي ولازم تفهمين هالشيء ..وكمل وعمي خليفه هوه وعياله

طلال : خلاص مره طولي بعمرك وقوم عمي خليفه انا بكلمهم

بطي : عمي مسولي مساعه وغاسل اشراعي يالخام يلي يلي فيك وفيك يامسود الويه ههههههههههههههههههههه

عمر : ليش ههههه

بطي : اون يارخو يالي ماعرف شوه فيك دووم عاثر انت لاء بتلحقه ابوك هههههه وسبني لين قالي بس وانا اضحك . اليوم تيني اباك ..قلتله ليش عمي هههههههههههههههههههه في كلام بعد ماقلته ههههههههههههههه

خوله : فديت روحك ياعمي خليفه

عمر : وأبويه ليش ماتتفدينه مب عمج

خوله : فديت روحه يس أن أحبه اكثر عنك . متعمده تقول جيه

بطي : ياقولكم انا نااش شكلكم اليله ياذابح يامذبوح انجلعوا اقول

طلال : ههههههههههههههه تعال وين تبا ايلس

بطي : بسير ويا مبارك فديته مجابل ويه الأسود ولا مجابل ويهكم انت

طلال : ههههههههههههه من زينك انت الحين الا أسود مثله

بطي : تخسي انا أبيض أصلن بس هذا كله من الكراف لي احصله مدحولنا انا ومبارك

حد يسوي حمام مغربي وبنسيرله بنخليهم يدهجونا لين يطيح الحلط هههههههههههههههه

عمر : اسميك محلط عيل

بطي : مره لاتتخبر حلط الدنيا كله فيه

خوله : يالوسخ

بطي : هههههههههههههههه يالله هذوه سوى برايكم تامرون بحايه

ردوا كلهم سلامتك

وطلع بطي عنهم وهوه طاالع بنص الحوي ويغني ويبس وهوه يمشي مانتبه لشخص داخل من الباب

مهره يوم شافته تخبلت .بطي يوم شافها تيبس مكانه قال عنلاتها محلات عيونها وهيه مجحلتنهن

خلاف انتبه على عمره ان مب زين عليه ..وجان يذكر كلامه ويتم يمشي يوم وصل حذالها سلم وكمل طريجه

وهو بعرف انها بتموت من حركتيه ..مهره بتموت كانت ليش يسوي فيه جيه بس قالت اوك أنا اراويك يابطي

طلع بطي وشاف مبارك نازل من السياره ويالس على البونيت مال الفتك وعداله عهود وسلوم يسولف وياهم

بطي : هلا الأسود

مبارك : سودة لحيتك ان شاء الله

بطي : فديتها سودا مايحتاي تسود

مبارك : جب

سلوم : بطي أنا بروح ويا مبارك بالفنتك

نقع مبارك ضحك هوه وبطي عليه لان ماينطقها صح

بطي : ههههههههههههههه شوه اسمها هذي

سلوم : الفنتك

بطي : واشهد انها فنتك وين تبا تروح فديتك

سلوم : عوافي
بطي : خلاص تم بنشلك يوم واحد أنا ومبارك صوب عوافي كم سلوم عندنا الا واحد ومامنه مثيل

مايشوفن الا عهود وااقفه على البونيت ومحطيه ايدها على خصرها

عهود : يسلم وانا بعد أبا اسير عوافي

مبارك نقع ضحك على حركتها

بطي : هههههههههههههههه أقول اليعره أنزلي محلج عن مالفج بكف يطيحج الحين

مبارك : هههههههههههههه حرام عليك وين تبين اسيرين عوافي

سلوم يطالعها بنص عين : عيب عليج يالله ماشلون بنات هناك معقود

يوم قال معقود مايشوفون الا مبارك ميت من الضحك ومن الضحك أزحلق لين دبغ بالدعنه

بطي : ههههههههههههههه يارخو قوم هههههههههههههههه

مبارك : أي يابطني ذبحني أون معقود هههههههههههههههههههه

بطي : ههههههههههههههههههههه يالله دخلوا دااخل وباجر بروح العزبه كلنا

سلوم : حتى مبارك

بطي : مبارك يصك الدعنه بيتم بيتهم شو يبا بعد اي ويانا

مبارك : حتى لو دعيتني مب ياي يلأسود

بطي : ومنو قال بدعيك أصلن أنت أسود واحد

مبارك : اوك اراويك انا

بطي يمثل ان خايف : اسف صديقي انت وتوأمي بشلك وياي حبيبي لاصيح بس

ماسمعون الا عهود وسلوم ميتين ضحك

بطي : زين جيه خليت اليهال يضحكون عليك

مبارك : اذلف جدامي أركب السياره اشوف

بطي : ههههههههههههههه اوك عمي

يالله خواني داخل بسرعه ..

ورحوا بطي ومبارك يحوطون

.................................................. ...............

ردوا عمر وخوله البيت أو مادخلوا روحوا داخل عند أهل عمر

عمر : السلام عليكم

محد موجود غير مطر بالصاله ابو عمر وأم عمر وهزاع راقد ين ومهره عند هند ومحمد يهيت

ردوا كلهم السلام

مطر : فديت عمي يارب هاتوه هاتوا زاايد فديت رووحه تولهت عليه اليوم

عمر : ايه بتخبرك شوي شوي على ولديه لاتمصعه

مطر : فديته يارب أحلى عنك مليون مره

عمر : خل بنشوف عيالك

مطر : غزلان بيطلعون دام أمهم هند وابوهم مطر

عمر : بعدي الا خسفين بيطلعون يوم أنتوا اهلهم

مطر : عن الغلط . وتعال خبرني شوه سويتوا بحرمتيه اليوم لايكون ضاقتوبها

عمر : يالله لاتتخبر الا العداد وصل عندها فول مره

مطر : الخايس الحمار مب موصنك عليها انا وخوله مب موصلنج عليها أمف عليكم بس

خوله : أفا عليك بس أنت بو غيث مره حطينها بعيونا لين ردينها سالمه غانمه للبيت بس عمر يسوي علوم

عمر : لاتخرطين على خويه ولد أبويه وامايه والله ان قصصنابها ورفعنا ضغطها وكملنها بيتهم

مطر : بعد يقولها بكل بروود حرام عليكم ترقدونها وخاطرها زعلان

عمر : اوب اوب هههههههههههههههه

مطر : شو يضحك الهرم مسود ويهك وتضحك

عمر : ذكرت طلال والله ان متخبل اخبال عشان العرس هههههههههههههههههه

مطر : اقول عمر البقره مطالع ذيلها طالع ذيل ربعتها

عمر : ههههههههههههه تقصدني انا والله مب خبل كنت مثلكم

مطر : هيه صح مره نسينا رسايل بين الدريشه هههههههههه هاا اكمل خوله

خوله استحت : ههههههههههههههههههههههه

مطر : ماتقول الا بابوه ذاك الي يقطر رساسه من الدهن ورحيمه شغالة عمتيه هههههههههههههههههه

مطر من قال جيه نقعت خوله ضحك

عمر : جب جب انزين بخبرك باجر الكل بيروح عزبة عمي عبدالله الله يرحمه والكل مدعاي هناك

مطر : مره غايته ماعندي خلاف .متى السيره

خوله : الصبح بيطبخون هناك وبيتمون لين فليل

مطر : زين والله وتغير جو بعد من زمان ماجتمعنا كلنا

عمر : هيه والله قلتها من زمان ماجتمعنا . وبشوف حبيبت القلب

مطر : آه وانا شوه بيرقدني اليوم

عمر : خل عنك البزى ههههههههههههههههه

مطر : اقول عمر دوك ولدك وشل حرمتك وراوني عرض جتافكم خلوني أشوف هالشريط

عمر : شريط شو بعد

مطر : شريط الركض قعود شاهين أسميه كسر التيم وشل الشاره

عمر : اقول خوله غزينا حجرتنا امبوني بيلس وياه يوم قال فلم تحسبته فلم شيء ضرابه جيه .رعب اكشن يوم طلع الا غراشيبه

مطر : وفديتهم يردن الروووح والله ماتعرف انت يحلاتهم يوم ينزلن في الميدان أسكت اسكت

عمر :عدااال عن ماتعد قصيد علي حلفت عليك ماتعد

مطر : ههههههههههههههههههههههههههه جب ماتسواهن

عمر : بذمك ماسواهن

مطر : هيه

عمر : عيل هند بعد ماتسواهن

مطر : شو دخل هند هند شيء ثاني

عمر : لاء هند ماتسواهن وباجر بيوصلها الشيء

مطر صد حذاله وشاف كرتوان اكنينس وجان ياخذه ويفره عليه : الهرم زوول عن ويهي هند شيء ثااااني عند مطر

عمر يربع صوب باب الصاله : لاتحاول باجر بخبرها يعني بخبرها

مطر : مابصدقك ..لأان تعرف انك خريط

عمر : بنشوف تراهن

مطر : اراهنك

عمر : تعطيني 1000 درهم

مطر : تم كل شيء لجل عيون بنت العم يهون

مطر : وانت تيبلي فون آخر موديل مال نوكيا اليديد خاطري فيه كنت بتريا الشهر بس شكلك بتيبه ليه

عمر : اوك

مطر : يالله فارج عن ويهي

وظهر عمر وخوله ورحوا قسمهم ..

.................................................. .............................

أحمد محرج وااصل حده من بنت عمه ويثور ليش ماترد علي

وقرر يكلم مطر عن هالسالفه هذي شيء وراها مب معقوله جيه

أحيد البنات يوم يملجن يتمنن يكلمن أزواجهن وهذي لو مستحى بقول ضاربنها بس لاء شيء ثاني

يمكن ماتباني والله تخسي والله لاأخذها وأراويها منو أحمد الي صده ..

وتم أحمد ذاك اليوم مب قادر يرقد من قهر من حركات بنت عمه وصدها ليه

.................................................. .....................


في العزيه واحد من ربع قوم مبارك وبطي يالسين فليل يلعبون ورقه وكيرم وبلستيشن

مبارك : في واحد غامضني يناس هنيه

بطي عرف ان المقصود فصخ

خلفان : ههههههههههههههه منو

مبارك : أخ يقطع القلب شكله ماتقول الا مسفر عن البلاد بالقصب وطاردينه منها سنه

سعيد : انزين قول منو لايكون انا

مبارك : لاء انت حشاك وااحد يالس على يميني لابس كندوره بيضاء وغتره حمرى ويطالع السقف يابوك اخاف يطيح علينا

من خلص جملته مبرك ماشاف الا ذيج الرفسه الحلوه الي طيرته على الكيرم

بطي : تستاهل الهرم

ونقعوا الشباب ضحك

مبارك : ههههههههههههههههههههه تغمضني ياأخي

بطي : اشفق علي لو سمحت

مبارك : افا عليك مره ماطلبت

بطي أصلن مب في موده ومب متفيق حق نغزات مبارك فشل عمره بيطلع برع

خلفان : افا وين لايكون زعلت

مبارك : السموحه بطي ماقصد

سعيد وعلي : ايلس يالله

بطي : شو بلاكم الله يحشركم بطلع برع بدوخ بفجج الصوع

سعيد : اونك عاد ماشوفنا ندوخ دوخ هنيه ليش برع يعني

بطي : ابا اشم هوى

فطلع طي برع ويلست على النقى وطلع المدواخ ويلس يدووخ

شوي وفونه يصييح شاف الرقم مايعرف بطي ليش هذي الحركات الي يسويها وليش يسويلها

بطي : هلا والله وينج

خلود : ليش افتقدتني

بطي : وااااااااااايد

خلود : يويل حالي كم بعيش انا

بطي : ههههههههههه

خلود : وينك عيل حبببي

أتيبس بطي حزن هذي تقولي حبيبي لاء انا رحت تحمل الي بيك يابطي

خلود كانت قاصده الكلمه

بطي :: ههههه هنيه في عزبة وااحد من الربع

خلود : اها ماسمع حشره عندك

بطي : لاني طلعت عنهم برح ادووخ

خلود : ليش تلعوز صدرك بالدوخه

بطي : لاتكلميني عنها لان خلاص تعلجت فيها ماقدر اودرها

خلود : براحتك الغالي

بطي يقول في خاطره لاء دور لك دار يابطي عقب هالكلام

بطي : انزين الشيخ بخليج بسير أدخل داااخل عندهم

خلود : اوك باي

بطي : الله يحفظج

نش بطي ونفض ثيابه من التراب ونزل بيدخل عندهم

وهوه داخل يدندن متوه بيفتح الباب مايسمع الا بذيج الصرخه الي طيرته

بطي : شووووووووووووووووو استوى ؟؟

لين هنيه وينتهي البارت

شو تتوقعون استوى

الصمــ حروف ــت
08-20-2008, 01:27 AM
:)

تسلم الشيخ
وبانتظار الباقي..

:: ’,’ عاشق الدار ’,’ ::
08-20-2008, 01:06 PM
اوك يالدبة


غريبة محد غيرج يدش الموضوووع

ماشي تفااعل

:200:

:: ’,’ عاشق الدار ’,’ ::
08-20-2008, 01:08 PM
البارت الخاامس عشر

iغنى الحمام وهيٌج القلب بغناه وادعا فوادي مولع ٍ عاشق يرف .. متولع ٍ يبكي على فقد مظناه والدمع من عيني جرى ما بعد جف .. كلما مسحته من نظيري دفق ماه سال وهتف دمعي شرا ذارف النف .. من ليعتي أصفق يساري بيمناه وألعي كما ورق ٍ على عالي الرف .. واتوق بأصواتي وانا اقول ويلاه قلبي متيم يا ملا والعقل خف ~

نش بطي ونفض ثيابه من التراب ونزل بيدخل عندهم

وهوه داخل يدندن متوه بيفتح الباب مايسمع الا بذيج الصرخه الي طيرته

بطي : شووووووووووووووووو استوى ؟؟

مبارك وهو يصارخ :الله يلعنك يالخايس ماشوف يالرخو

بطي :شو مستوي شو بلاك مبارك

مبارك :ياويلي ويلاه راح الفون يديد امس شارنه

وسعيد وخلفان ناقعين ضحك

بطي :الله يحشرك يالطفس تحسبت شيء مستوي انفجار شيء الله ياخذك انت وفونك الهرم

مبارك :هيه تحيد مب مخسر من جيسك

بطي :شو ياه انزين الحين

مبارك :هذا الثور خطف على غرشت البيبسي ودردعها عليه

بطي كاتم ضحكته واونه ينازع خلفان :يالرخو انت ماشوف وين ايدك ماتروم تقبض زين صج انك روخو وفونه يديد مخسر عليه

خلفان :ههههههههههههههههه الخايس مب انا والله هو يضارب عسب يلعب بلستيشن وخطف على البيبسي وصبه عليه

بطي :مبارك عيل مالك حق طلعت انت الرخو خسك ربي ودوامنا يوم الجمعه وانت رخو جيه

مبارك :جب هوه محطنها عدالي

خلفان :الله يعوضك

بطي :الله يعوضك يخويه هههههههههههههه

يالله انا بترخص عنكم باجر ورانا نشه من الصبح الأهل كلهم يبون العزبه

مبارك :انا مب مروح بعدني مافيه رقاد

بطي :لاء والله وانا منو بيوديني نسيت اني ياي وياك

مبارك :أسمحلي روح مشي
بطي اوك أنا براويك الي بيروح مشي

وطلع يربع من عندهم ومبارك استغرب ليش يربع شوي ويسمعون سياره اشتغلت

نش مبارك يربع عرف ان الفتك يوم طلع شاف بطي واصل الباب ومطول على ميحد ويبس

مبارك :يالخام يالنذل يالخايس رد تعال

بس بطي مارد رفع ايده يسويله بيباي ويبس ورح

رد مبارك ومحرج منه خذ الفون بيسويله عشان يرد بس تذكر ان فونه مريض

مبارك :الله يلعنك انت الثاني بعد

خلفان :شو بلاك

مبارك :الخام خذ السياره وروح وانا ويامنو برد

خلفان :والله انك ماتروم عليه عاند فيه شوف شوه سواالك

مبارك :جب جب عطني فونك السقم

خلفان :بتبطي اعتذر وبعطيك اول

مبارك :خلفان الشيطاطين تربع جدام عيوني الحين

خلفان :هههههههههههههه لايابويه مافينا على شياطينك دووك

وخذ الفون وسوى لبطي ولعن شكله وبطي وصل البيت وسبح وقبل مايرقد طرش لمبارك مسج على تلفونه الثاني

كان مكتوب :حياتي تعيش وتاكل غيرها ثاني مره ماتحط راسك براس ولد عبدالله .يالله جلب ويهك انا خذت شور مستوار ماعرف شو يقولون المهم مب لازم تعرف والحين طايح على ضربة المكيف دقيقه وانا رايح فيها بااي ..

وصل المسج لمبارك وبقى يموووت من القهر هوه وصله خلفان بيتهم ..وتم يسوي لبطي بس بطي حوله سايلنت ولا درابه هههههههه ..

..
بالباجر الصبح دق بالقو على باب بطي بقى يرووح فيها من الخوف ..

بطي : ويعه منو

طلال :نش الهرم الظهر أستوى انت من خمد عنلاتك الخاايس

بطي :ليش كم الساعه

طلال :11 ونص

بطي : خيبه

طلال :هيه عيل كم تتحراها كلهم هناك بالعزبه الا انت راعي الشور منخمد

بطي : وانت ليش ماذلفت

طلال :ذلفت طال عمرك ورديت مره ثانيه لانك ماترد على الفون يالخام عشان جيه رديت لانك مابتوعى لين العصر

بطي :اهاا زين زين زوول عني بسبح وبلحقكم

طلال :سيارة مبارك هنيه ليش

بطي :اووووه ذكرتني هذا روحه سالفه

طلال :ليش يعني

بطي :سالفه طوويله الحين لازم اوصلها له ولا اقولكم برايها يوم برد خلاف بردها عليه

طلال :كيفك يالله نش نش

بطي :زين زين

وخذ الفون شاف 45 مكالمه و10 مسجات

بطي :حزززن حشى لو وزير بعد بقول عنبوه منوه مسولي هالكثر

وشاف من بين هالمسجات مسج من مبارك

[ قسم بالله يابطي ان نشيت وماشفت الفتك عند الباب بيتنا لاشوف ..الهرم ورايه سيره لدبي .
وابا اسير فيه ..**** واحد خليتني تحت مذلت خلفان امس أخ انا مبارك جي يسوبه هزلت انجلع ..

مات بطي من الضحك على المسج

بطي :هههههههههههههههههه خسك ربي ضحكتني بس براويك أنا اذا ماتنذلت فيك ..

طرشله مسج مكتوب فيه ..

[ أسمحلي توأمي كان ودي والله بس الفنتك مالك عقولة سلوم المهم الفنتك مالك بسيربها العزبه وبقطعبها العراقيب ..بعدين بيبها لك .الله يحفظك .كم أحبك أنا ياغلام هههههههههه

طبعا مبارك مشاف المسج لأان راقد ..نش بطي وسبح وتكشخ وظهر بس مسار بسيارة مبارك لان كان جذب عليه ..سار بسيارة طلال الفتك ..

وصل العزبه وكان الجو حلو مغيم ومهب بارده .نزل وقبل ماينزل طول على المسجل ميحد حمد وتم يبس

ونزل من السياره يووول وياه سلوم وتم يول وياه والمسجل مطول عليه على آخر شيء كلهم تموا يشوفونه لأان

كان يسوي حركات روووعه .البنات والحريم والفريخات والشباب والشواب كلهم متخبلين على يولته ..وعمه يبس

بعد هو الثاني .. خلصت الغنيه وبند السياره وسار يسلم عليهم وهو بعده يول هههههه

عمه خليفه :في ذمتيه مافيك حيله كسر تيم

بطي يتقرب منه وسلم عليه ويحبه على راسه :فديت روحك أنا من شفتك ماعرف شو صابني مره خرشت .

عمه :ههههههههههههههههههههههههههه طالع على عمك أنا جي قبل مثلك .

ولفد وسلم على عمه علي والشباب .

طلال :مسود الويه منو سمح لك تي بسيارتيه

بطي وهوه يصبله فنيان قوه :رووحي سمحت لعمري ..

وتموا يسولفون بعدين جان ينش بيسير عند الحريم بيقصص فيهن ..

هوود هووود هوود تغطن ياحريم عكيفكن بعد لين واحد الي مابتتغشى بحدر ولا عليه منها ..

طبعا محد منهن تغشى لان متعودين بالعائله مايتغشن عن عيال عمومتهن ..

حرمة عمه خليفه :أقرب فديتك اقرب

دخل بطي ونشن كلهن بيسلمن عليه ..كان صج صج كشخه من الخاطر لابس كندوره بيضاء وسفره حمرا وبتسامته الي خلت كل بنات عمومته يتخبلن عليه وعلى غمازاته ..

بطي :اشحالكن وعلومكن اشحالج أم سعيد فديت هالبرقع انا الي يصالق من بعد كيلوا

نقعن كلهن ضحك عليه

بطي كان يجنب يطالع مهره ومهره نفس الحال تجنب طالعه معن ميته غيره لأان كلهن مصوبات العيون صوبه ..

أم سعيد :ههههههههه يالهرم تطنز على برقعيه .

بطي :افا منو هذا الي مايستحي يطنز على برقعج .

خوله :بطي زايد شفته عند ابوه

بطي وهو يضحك يبا يخوفها شوي :لاء مب عند أبوه لان متونا يالسين ماشفت ولدج

خوله نشت وااقفه :كيف مب عنده وهوه شالنه متوه

بطي ضحك على شكلها :ههههههههههههههههههههه ايلسي هههههههه هب مايسوى عليج هالفعصون بتموتين خوف بعد منو يباه يشله احيد مطر شالنه يلعب ويااه

من قال مطر ذكر سالفة هند وجاان يضحك ويطالع هند هند فهمت عليه

هند : جب أنزين

بطي :هههههههههههههه ماقلت شيء انا ليش تقولين جب

هند :لاء والله
وتم يسولف وياهن وخبلبهن ويعد قصيد على امه وحريم عموته ويتغزل في هذي وهذي ..

بطي :الله بخليكن انا بسير عندهم .حايه اماره شي منيه مناك

كلهن ردن عليه :لا سلامتك

بطي :امايه يه يامايه ورى باجر بغزي صوب الكليه عنج

ام سعيد "اسكت عني زوول يبا الا يصيحني

بطي :ههههههههههه فديتج محد يسواج بيكرفوني امايه ماعندهم عيشه هناك أكلهم غش سم

ام سعيد : يعلني فداك ادريبهم هو شو غشك غير أكلهم

بطي :هههههههههههههههه هيه

خوله :اقول اقبض الباب يالس يدلع على امايه

بطي :انتي ميته قصه خلي ريلج يدلعج ..

هند :هيه والله

خوله :روح روح

بطي وهوه يدلع :امايه شوفيها تطردني بنتج

أم سعيد :خوله مسودة الويه امف عليج أخويج اصغر عنج

بطي :هيه والله اصغر عنج تسمعين عامليني برفق مثل ماتعاملين عمر

خوله :بطي زوول عني

بطي :أماااايه شوفيها ماتسمعينها

أم عمر :هههههههههههههههههههه حدك عاد كله ولا حرمت ولديه

خوله :فديت عموه

بيطي :افا ياخالتيه أفا يام عمر حطمتي شعوري

هند :هههههههههههههههههههههههه خل عاد والشعور بطي اباك في رمسه

بطي يحط صبعه على عيونه ماتن بنات عمه :من عنوني الثنتين متى الحين ولا خلاف

هند :لاء عقب الغدى

بطي :على هالخشم كم بنت عبدالله عندنا الا وحده

مريم :جذااب ثلاث وراها
بطي :في ذمتيه متسونها

خوله :صج ؟

بطي يحط ايده على راسه .أأأأأ يالله مع السلامه

والشرده يعرف عمره ان بينذبح منهن .

سون الحريم الغدا يوم حزة الغدى عند الريايل فارشين حصير برع في هالجو الغاوي وكلهم يلوس ومسخره وسوالف ..

وهم يحطون صنية الغدى على الحصير تخرطف محمد ولد عمهم علي بقى يطيح

بطي :دووك يالرخوووو اصلب عمرك

عمر :زين مايت على خشمك الهرم تترنح

طلال : هيه والله زين مراح في شربة ماي

أحمد :يبوك لو طااح بتستوي مهزلة ضحك ولا استوت اليوم

عمه خليفه :أسميك ماتنفع الهرم رخوو وراك تخريج

أبوه علي :صدقك والله مره ماينفع زين مايا خبط يابوك

محمد :هب هب هب هب هب حشى كلتوني بقشوري ..هذا العنز محطي نعاله وتخرطفت فيها ..

العنز طبعا يقصد بطي

بطي :اصلن مفروض من اشوف نعالي من مسيره تضربلها سلام عشان جيه تخرطفت ماحترمتها

محمد :زووول انت وانعالك

وتموا يتناقرون لين تغدو وخلصوا ويابوا الجاهي ويلسوا يشربون ..

وطلعن الحريم وين أيلسن غريب منهم وسواالف الجووو رووووعه

أم خليفه :ياحلات الجووووو

بو خليفه :محد محلي الجو غيرج

بطي :اووب أووب مب هين عمي

بوخليفه :هيه محد محلي الجو عليكم غير ام خليفه

أم خليفه متلومه لان كلهم يلوووس

أحمد :افا أبويه بيعنا بالسوووق

بوخليفه :غرشووب غاازني عوقها من سنين
بطي :ههههههههههههههههههههههههههههههههه وأسميك ياعمي مستصيب ثرك

بو خليفه من زمااااااان وانا عمك تعال بقولك شيء

أحمد :امايه كيف الحال

ام خليفه :اس المهرووم شو بلاك طالعني

نقعوا كلهم ضحك

بو عمر :عيل وين غزاالي انا

ام عمر : بس بس عن المكر انت بعد

بطي :وفديت الي برقعها معذبني اليوم

أم سعيد :انا بسير بعقطه هالبرقع يخوفي الا تطنز علي

بطي :في ذمتيه ماطنز هههههههههههههههههههه

مطر طوول الفتره مااشل عيونه عن هند وفي داخله محترق لأن اليوم واايد محلوه وكلهم شاافوها مايبا حد يشوفها غيره ..

مطر :شو رايكم نشوي ذره وكستنه .ونسوي قرووص

ابو عمر :مره غاايته ماعندنا ماانع دامنه هالجو الغاوي يساعد

كلهم اشتلوا الي يبب حطب والي يعين طحين والي يغسل الذره والي يجهز الضو والكستنه

بطي :ايه بنيات قومن يالله يبن حطب الا ميلسات تتكركرن .

ردت عليه شوق بنت عمه خليفه .

شوق :انش انت يب حطب

بطي :راعيهن كم مكثركن ومامنكن فاايده يلله شووق قومي قومي دامنه النفس عليج طيبه واحطبي وتعالي

شووق :يسلم اانا بنت خليفه اسير ايب حطب

بطي :مابيطيح نصج يالله قومي

هند :أنا بقووم

بطي :ايلسي بنت ابويه شوق ويهه حماره بتنش ..عمي وشرايك

عمه خليفه .هيه يالله شووق نشي يبي حطب

بطي :هههههههههههههههه يالله قومي مهيزج

شوق :جب الخايس اراويك انا خلني ارد
بطي :اوك بنت عمي مره يالسلج انا ارقب وصاالج تحملي بعمرج

وشووق ودها تفره بنعاالها لان يغاايضها وهيه اصلن من داخل فرحانه تتمنى ترمسه .

بما ان عزبة البوش عدال عزبة عمهم مطر اقترح اقتراح

مطر :بنيات منو فيكن تبا تركب الناقه

مهره :انا انا

مطر :انا مالي خص فيج ريلج هكوه شاوريه

بطي انقهر لما قالها ريلج تضاايق وجان ينش وانتبهت له هند

مطر :وين بها بطي أيلس

بطي :لاء شوي بسير ابا هند بسالفه

هند نشت لحقت بطي

مطر :وين بها هند

هند وهيه تمشي من سمعت حسه وقفت وهيه محترق ويها يكلمونها الكل الا مطر محترق ويها منه

هند :أأأ بسير عند بطي وبرد

عمها علي :سيري امايه شوفي اخوج وردي بنركبج القعود

هند :لاء لاء عمي أخاف انا

مطر :هههههههههههههههههه ماعليج انا بيوده ومن سوابج شيء بذبحه

هند انحرجت اكثر :لاء اخاف والله ..يالله برخصتكم شوي وبرد لكم

ونشن البنات كلهن وسارن فوق العرقوب

بطي مانتبه لهن كان تيريا هند بالسياره ويالس يدووخ

هند وهيه تبطل الباب :بندها يالله بسرعه انت بتذبح نفسك فيها ..

بطي :مااقدر يالله اركبي اباااج

هند :لاء انزل بنسير فوق العرقوووب انا وانت حلو الجو

بطي :غاايته

ونزل وهوه وهند ومهره شوووفهم ميته قهررر من بطي تعرف ان بعده يحبها بس يتهرب منها ..شوف بطي لاوي على هند محطي ايده ورى ارقبتها ويمشون صوب الرقووب

هند :بطي عمي يبا يركبني القعوود بم رااكبه انا
بطي :هههههههههههههههههههه لييش

هند :والله بمووووت

بطي :لاتخاافين انا بركبج

هند لاتحااول مب رااكبه

بطي :بتركبين عيل ناوي اركبج الدراجه

هند :قلتك لاء ..المهم شو بقيتني

بطي :هند ماعرف شو اقول بس حرام الي يستوي بأحمد ماليه ذنب ولد عمي انتي ولو تنتبهين لحاله والله مب

مرتاح ومضاايق حيل بس ساكت شو يسوي .أنا اعرف هيه مب زينه وياه ولا تعامله مثل الزووج .ليش خلاص

تنساني ..أنا مارضها على ولد عمي ومب حلوه

هند :اعرف ودري بكل الي يصير بس مب باليد حيله اخوي يوم هيه معنده ..مب زين الي يستوي بأحمد بس

ماقدرت وياها

بطي :لاتخليين اكلمها واجرحها وانا مابا هالشيء لأان ماتهون علي بعدها ليها مكانه بس بحااول انسى

ليش كل محاول هيه مساعد كل ماشوف حالها اتعذب اكثر ..

هند تقبض ايده وترص عليها :بطي انا ادري انك تحبها لين الحين لاتجذب علي بس دايس على مشاعرك

بطي :شو تبين اسوي اسير لولد عمي واقوله احمد انا احب حركتك ومن زمان وابها ..اموت ولا اسويها .لأان مايستاهل بو شهاب

هند :لاء مب قصدي جي .برد اكلمها مره ثانيه بس مب هنيه يوم رد البيت

بطي :قوليلها خلاص نساج انسيه وعيشي حياتج

هند :اووك خلاص لاتوصي ..شوي ويسمعون صريخ شووق ومريم

بطي :الله ياخذهن شعندهن سمعوهن العزب الثانيه

بطي وهو يزااقر عليهن :اشعندكن ملعونات الصير صارخن

شووق :الحق ولد عمي دخيلك بطي

بطي :ههههههههه ويهالراس شعندج مب حس عليك وبنحطج قايدة السريه عندنا

شوووق وهيه اصاارخ

بطي :هذي الي بذبحها اليوم شوه بلاج .دووكم اختيه مره تيبست شو بلاكن وينزلون بطي وهند من العرقوب

يربعون منو بيسبق .وبيسيرون عند البنات جان شص ريل هند وتتيود بظهر بطي ويطيحون ثنينتهن

بطي :والعثره تعثرج من بنت شو بلاج انتي الثانيه أخيه خيستيني كله تربات

هند :وهي ميته ضحك على كيف طااحو لأان طااح بطي سيده على بطنه وييه الصوب الثاني

بطي :أحس التراب دخل حلي الله ينطبج

وهذيلاك يصارخ

بطي :يعلكن الماحي من بنات ياي ياي شو بلاكن

شووق :بسرعه الثور يانا بمووت

بطي : من قالت ثوور تيبس مكاانه من الضحك مرام ينش

مريم :بسرعه بطي بسرعه دخيلك هذوه يانا مروم اتحرك من ترحكنا بيربع ورانا

بطي يزاقر على عمر ومطر وطلال واحمد وموحد يلوس على الحصير

عمر :شو السالفه واي ثوور ارمس

بطي :مب راايم يوم ينش تقبض فيه هند عشان ينش ويردون ويطيحون مره ثانيه

بطي :الله ينطبج من بنت لاتتيودين فيه يوم بنش انا بيودج حشى طرحتني جبدي ههههههههههههههههه

هند وهيه ميته ضحك :اوك

طلال ياهم يربع هو والجماعه الثانيه

بطي :الله ينطبهن من غلامتين سارن زرب البقر وفجن عنهن والحين الثور متحلف ليهن مب رايمات يطلعن

عمر :يستاهل في ذمتيه خل ينطحهن ملعونات الصير شو يبنه الثور

طلال :لا شو حرام اختيه بعدها بعز شبابها

أحمد : واختيه انا بعد

وعمر مستغل الوضع يغايهن وهن يصيحن من الخااطر

بطي :اسكت عنهن فضحنا هن وصريخهن

مطر "ان مالميتن ثاميكن بضربه الحين وبخليه يي صوبكن انطبن شوي

هند :حرام عليكم خفو عليهن حشى كلتوهن

عمر : وانتي شو دبغبج

بطي :الله يخسها ماردت انش كل مانش تتقبض فيه واي خبط من الضحك

عمر :قومي قومي شوفي كشجج كلها تربات

هند ترمس بطي :صج بطي

مطر رد عليها :لاء لاء يقص عليج يالله قومي

وساروا وحدو الثور عنهن وطلعوهن من الزرب وكل وحده تلوي على الثانيه والصيح

عمر :ماتقول الا سلانيات ماتلاقن من من زمن خبرني انتن شو مدخلنكن عنده

مطر :ههههههههههههههههههه بس خف عليهن كلتهن يابوك سيرين شربن ماء عن ماتموتن

شوق اطالع بطي :وهذا استنجد فيه طلع منه فايده الا يضحك

بطي :لا والله شوق مارمت انش من الضحك وكل مانش هند تتمسك فيه واي خبط ..

هذي شووق كبر مريم كلهن ثانويه عاامه ..

روحن كلهن صوب مب يلووس ويلسوا يشغلونن الضو .

نش بطي بسير يب فونه من السياره

سار وخذ فون وشااف كذا اتصال من مبارك بس قال خل بحقره وشاف اتصال من خلود ورح ورى العرقوب

وجان يلس ويتصل فيها وهوه يالس يرمسها مانتبه لشخص وراه وااقف ويسمع

يوم خلص وسكر

بطي :آه يازمن ماافيك خير

ونش ولف يوم شاف مهره وااقف تيبس مكاانه لأان كانت ميته صياح

مهره :ليش ليش سويت جيه هذي ثاني مره اشوفك فيها مره مارضيت ترد عليها والحين ترمسها

بطي :كيفي هذا راجع لي ارمس الي ارمسه

مهره :بس انا احيك

بطي :بس انتي ملك واحد غيري مب ملكي انا

مهره :تعرف اني مقصووبه عليه

بطي :مايساهل منج كل هذا

مهره :ليش استويت جيه اناني وقاسي ..

بطي :الزمن خلاني جيه

مهره :انا احبك

بطي يتقطع من داخل :ارجوج ارحميني

مهره :انت ارحمني

بطي :انا امووت فيج بس شو اسوي يوم ربج مب كاتب

مهره :انا ماباه

بطي :حرام مهره مايستاهل منج كل هذا ..احمد والنعم فيه

مهره :ليش ياولد عمي ليش

بطي :ماقدر مهره ماقدر أحمد مايستاهل

مهره :وانا شو ذنبي اعيش مع واحد ماحبه

بطي : مع الايام بتموتين عليه

مهره :بطي

بطي :خلاص مابينا كلام

وخطف عنها وهوه قلبيه يتقطه ألف مره عسبها والي يعوره اكثر دمووعها

[ نسينا هناك قعدنا هناك بكينا دمووع انا وياك .على بالي ولا ناسي خسرتك ياأعز ناسي .يعذبني حنين الروح
واداري حسرتي بقلبي .وأحس بروحي كلها جرووح بعد غيابك ياحبيبي ..وين انت أرحليت مني .حبيبي الشوق جنني .]

تعكر مزاج بطي وتعكر مزاج مهره بس مب بيدهم شيء هذي قسمه ونصيب ومانعرف الايام شو مخبيه لهم ..

سار بطي ومتوه بيلس ياه اتصاال شاف الشاشه مكتوب عليها حي مامات .رقم ذيااب تخبل منو مسولي معقوله ذياب

بطي :الوه بصويت مبحوح

ولكن من قال الشخص الوه عرف ان مب ذياب ذياب راح بلى رجعه

بيطي :هلا خالد اشحالك اخويه

خالد .هلا بطي بخير ربي يسلمك ومن صوبك ؟

بطي :يسرك الحال

خالد :بقيتك تمر علينا اليوم

بطي خااف :ليش شيء صاير

خالد :لاء لاؤ تخاف بس عندي اماانه لك

بطي من قال أماانه ماقدر يتحمل تم يمشي صووب سيارته بصوت مبحوح :من ذيااب

خاالد والعبره أخنقته :هيه

بطي وهو الثاني خنقته العبره بس مايبا يحسس خالد :ان شاء الله فديتك فليل انا عندكم

خالد :خلاص نترياك .فمان الله

بطي :فمان الكريم

تم بطي في السياره داير مضاايق مخنوق من الي صاير ويامهره والشيء الي بيوصله

من ذياب لأان تذكره واصلن مقاب عن باله ..تم بالسياره لين هدى ونزل بعدين

عند الاهل ..

عمر :لاء خوله بايعنج تتحسبيين تركبين القعود لاء بطيحين

أبو عمر :راعيهن شو بيطرحها

عمر :لاء مايخصني حرمتيه هذي أخاف عليها اذا صابها شيء منو بيتعذب انا

طلال :فال الله ولا فالك

بو خليفه : والله اليلسه ناقصنها بو عسكور

ام سعيد : هيه فديت رووحه روح بوظبي اليوم عنده شغل وشل حرمته ولده

بو خليفه الله يحفظهم .ز

وياب القعود مطر وصفهم طاابور الي بيركبوون ..اول من بيركب خوله وبعدها هند وبعدها مهره .وعقب الباقين

عمر :لاء يام زاايد محد بيعوضني عقبج

خوله ميته ضحك عليه :مب ميته انا

عمر :بطيحين وبيرفسج وانتي روحج مافيج حيل بتموتين لاء ايلسي

خوله :والله لا أركب

وركبت خوله ..وهيه متوه ينشبها القعود جاان تصرخ

مطر :ههههههههههههه لاتخاافين انا ميودنه

عمر :والله من صابها شيء اليوم بتنذبح انت

مطر :هههههههههههههههههههههههههههههههه

وحاطوبها على العزبه كاامله وشوي ويسمعون بطي مطول على المسجل ومشغل لهم بورووغه ..عشان يسوي جو شوي

بطي ::رووحي ياأم زاايد الله لاشلج

طلال :مافيها حيله بنت عبدالله حرمه

بطي :حافظ عليها

عمر يفر عليهم النعال :ردو الشهااده على ويووهكم الخياس بتاكلونها

بطي وطلال ماتو ضحك ..وهم مشوقين على ركووب هند لأن بسوي لهم حفله

مهره قالت بعدين بركب مالي خاطر الحين ..من سمعها بطي ..جان يعوره قلبه ..يعله فيه مب فيج يابنت عمي

مب باليد حيله يامهره لو اقدر جان غيرت واايد اشياء

ويا دوور هند والكل يترقبه هند مطااعت وعمومتها حشروها جان ينش بطي عشان يركبها ..وهيه متيوده بكندوورته ..

بطي :فجيني مابيسويبج شيء ياحافظ عليه هذا من سلالة شااهين

يوم قربوا منه يوم بطي يقبض ايدها عشان تركب ماحست الا وشي يلمسها صوب رقبتها يوم لفت شافت رااس القعوود جاان تصرخ وتلووي على بطي

بطي من شاافه نقع ضحك على شكل هند :ههههههههههههههههههههههههههه مابيقولج شيء وهذوه مطر وااقف

هند :مابا مابيا حرام عليكم بمووت

مطر :مابيقولج شيء والله بس كان يحب يسلم عليج

هند :لاتتطنز مطر

مطر :هههههههههههههههههههههههه حاضر سيدي ..

وبطي قالها اركبي ونا بركب وياج وهيه حليلها ركبت من ركبت ضرب القعود ونش مايسمعون الا صريخ هند

شال البقعه ..ولعنت وسبت بطي ومطر لين قالوا بس وهم نااقعين ضحك عليهاااا ..

في هاللحظه أحمد استغل الفرصه يوم شافهم كلهم لاهين وجرب من مهره وقبضها

بيدها وسحبها وهيه وراه ماتقدر سوي شيء عشان مايلاحظن اهلها ان شيء فيهم

ودخلوا الميلس ..

مهره :شو تبا

أحمد : نعم شو ابا انتي حرمتيه

مهره : والمطلووب

احمد :ليش هالمعاامله منج شو سويت انا

مهره تمت سااكته

أحمد : الامسي شو سويت غلط عليج ليش تعامليين جيه

تمت صييح جان يقرب منها ويقبضها بيدهاااا ويرص عليها

أحمد بنبرة حنان :مهره شو فيج قوليلي ليش صديني .

مهره :أحمد ..
طوووووووط طوووط

انتهى البارت

شو تتوقعون مهره قالت لأحمد ..

شوه تتوقعون الأمانه الي مخلنها ذياب لبطي

Dream k.s.a
09-11-2008, 12:32 AM
أخوي عاشق الدار



مشكوووووووووووووور

عالقصة


بي ابغااء اسئلك


القصة كاملة ولا


لاني مااحب اقرأ الا اذا كانت كاملة

:: ’,’ عاشق الدار ’,’ ::
09-11-2008, 12:45 AM
هيه كاملة


بس تري علي شوي

بنل البارت الياي

^_^ دلووعهـ البناااتـ ^_^
09-19-2008, 01:01 PM
الحين هاي القصة واايد طويلة انا ما اقدر اقراها ما في اختصاارات للقصة